تجمع امهااااااااااات قطر وكتاكيتهم الحلوين لشهر رمضان1430ه

*همس الحراير* 21-08-2009 330 رد 17,005 مشاهدة
ا






أ
عيدج مبااارك اصوووله
ا
هلا والله ام الغاليين من العايدين

عيدج مبارك
أ
عساااج من عوااااده اصوووله

لج وحشششششه
ا
وانتي اكثر فديتج

شرايج في لوكي الجديد..!!
أ
رهييييب


فرفوووشي

يعل ايااامج كلها فرفشه وسعااااده يااااارب
ا
مدري شفيني صايره فلبينيه احب القلوب خخخخخخخخخخخخخخ
أ
هههههههههههههههههه

اصوووله

اي والله فلبينيييييه
ا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ا
يالله حبايبي اللحين بروح لبيتي بسبح عيالي ==>>خبركم بكره عيد خخخخخخخخخخخخخخ

وبجهز اغراضنا من اللحين وبخمد وراي قعده من الصبح ==>> احلفي عاد

يالله تصبحون على خير

وعيدكم مبارك
&
يغلق التجمع .. وان شاء الله نشوفكم معيدين في التجمع الجديد

وكل عام وانتوا بخير
X