رحلتي للبلاد الساحره تركيا 2009(متجدد يوميا)

كندريه حلوه 08-07-2009 330 رد 42,705 مشاهدة
ك
السلام عليكم شخباركم ياعرايس بصراحه اول مره اشارك بقسم السياحه والسفر واتمنى تشجعوني:o هذي رحلتي الساحره وانشالله الموضوع متجدد كل يوم انزل لكم مكان على حسب رحلاتي نبدا بسم الله(f)




طبعا هالصوره خذيتها وانا بالطياره وكنه على طيران الجزيره ووقتها وايد حلو نطير من الكويت 7 و10 ونوصل تركيا 11الا ربع وطيران مريح





هالصوره بالعباره واحنه رايحين بورصه رحنه بالعباره البطيئه لان احلى من ناحيه المناظر وماتدوخ:Dطعبا هذا منظر اسطنبول من بعيد





وهذا منظر بورصه من بعيد طبعا شوفو الفرق بالجبال لان بورصه خضره اكثر من اسطنبول





هذا سكنه :Dشقق فندقيه بمنطقه شكرجه شارع كوكورتلو اسمه في اي بي هوتيل وايد نظيف وحلو وكل شقه تتكون من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وصاله










وقفت بالبلكونه وصورت هالمناظر ماكو شغل:D

وبعدها كنه ميتين من اليوع رحنه مطعم اسمه ضيافه بمنطقة موراديه وايد حلو اكله لذيذ ومكانه حلو مفتوح واسعاره مناسبه:wink:









هذا داخل المطعم القعده الداخليه









هذي القعده الخارجيه وايد حلوه والجو كان وايد حلو:D احنه قعدنه بره وهذي صورة مجرى الماي اللي فيه عجبني شكله وصورته









وهذا طبقي اللي طلبته :Dعليي بالعافيه اسمه كرشك ضيافه يعني مشكل وهذا المشهور اللي عندهم

هالورده هديه مني لكم صورتها من حديقة الفندق هههههههه اعجبتني ونطروني كل يوم اصور لكم شي موضوعي متجدد انشالله وابي تشجيع منكم(a)





اتمنى موضوعي يعجبكم ياعرايس وترقبوني برحلاتي المقبله(f)
h
ماشاء الله
يارب تكونى استمتعتى تركيا فعلا بلد تحفة وطبيعتها حلوة اوى

فى انتظار باقى الموضوع
ك
مشكوره حبيبتي فعلا بلاد ساحره وانشالله كل يوم انزل صور واماكن يديده
ن
أهم شي أنك انبسطتي :)

عقبال السفره الثانية
ك
مشكوره حبيبتي الحمدلله انا لي الحين اهناك قاعده اصور لكم لايف:)
ع
ك
شاكره مرورج الحلو
ك
للرفع للرفع للرفع
M
الحمد لله على سلامتكم وإن شاء الله تستمتعون خلال هالرحله وماشاء الله مبين من الصور انه المكان حلو ويشرح الصدر وعقبال ما ترجعون ديرتكم سالميين غانميين يارب وبانتظار تفاصيل رحلتج اليوميه اللي إن شاء الله كلها متعه وفرح ولج مني احلى تقييم
ر
روووووووووووووووووعه

ماشاء الله
ا
جمييييييييييييييييييلة الصور وطريقة العرض
جزاك الله خييييييييييييييييررررررررررررراااااااااً
س
بداااااااااايه تقرير ولا اروووووووووووع استمري بالابداااااع اختى كندريه وياليت تحطين اسعااار وجبات المطاعم والفنادق لوو تتذكرين عشان يستفدون البنااااات

وشاكره لك عالتقرير المميز
m
بدايه رائعه تدل على تقرير اروع سجليني من متابعي تقريرك ولكي كل الشكر عزيزتي والحمدلله على سلامتكم
n
رووووووووعه
^
تقرير اكثر من رائع .. ماشاءالله


تسلمييييييييين ياالغالية على الصورر
ك
شاكره مروركم الحلو وانشالله باجر انزل لكم اول رحلاتي ترقبوني ماراح تندمون:))))))))))
ك
مرحبااااااااااااا ادري طولت عليكم بس شسوي انا بتركيا والويرلس ضعيف وايد الصور ماتنزل:confused: اليوم يايبتلكم رحلتي بالسوق الاخضر والمسجد الاخضر ببورصه يقع السوق باخر سوق هيكل واغلب البضائع تراثيه واسعاره ما بين المتوسط والغالي وفيه نوع من الصابون يعتبر الاجود بتركيا الحين اخليكم مع الصور وعقبها اعلق:D




















هذا شكل السوق من الخارج موقعه حلو :D


الحين نبدي نشوف البضايع الموجوده فيه(f)








































خلكم معاي عشان اكمل الصور(f)
ك
يالله نكمل الصور مع بعض(f)















هذي بعض المقتطفات من السوق الاخضر والحين نتمشى بالحديقه اشوي










هذي صورة النافوره اللي يتوضون فيها للصلاة والحين نشوف المسجد الاخضر






























هالحوض كانو في السابق يتوضون فيه للصلاة والحين يشربون منه الماي ما ادري شنو السر:D
خلصت رحلتي لليوم وانشالله تعجبكم ونطروني بالرحلات اليايه وابي تشجيعكم (f)
س
الله على تركيا وايام تركيا ذكرتيني بالاياام الحلوووه متااابعينك ياااقلبي ونبي بارت دسم
M
ماشاء الله صور حلوه بانتظار باقي التقرير حبيبتي
X