سلام عليكم حبيباتي عرايس
حبيت استفسر منكم
انا اليوم اول يوم من ايام الراحة من حبوب منع الحمل
وبعد سبعة ايام ببتدي الشريط الجديد
بس اليوم رحت المستشفى عشان مريضة وعطوني مضاد حيوي Augmentin لمدة اسبوع
عادي اخذه؟؟في فترة الراحة
يعني بعدين لو بديت حبوب منع الحمل بعد سبعة ايام هل بيكون للمضاد تأثير على حبوب منع الحمل؟؟
وانا بخلص المضاد بأخر يوم في ايام الراحة السبعة
وسؤالي الثاني؟
طبعا انتوا عارفين ان الدورة تنزل في ايام الراحة
هل المضاد يأخر نزول الدورة
لان فيني تكيس و لازم الدورة تنزل فأخاف اخذ المضاد و بعد يأخرها
ارجوكم طمنوني
حبيت استفسر منكم
انا اليوم اول يوم من ايام الراحة من حبوب منع الحمل
وبعد سبعة ايام ببتدي الشريط الجديد
بس اليوم رحت المستشفى عشان مريضة وعطوني مضاد حيوي Augmentin لمدة اسبوع
عادي اخذه؟؟في فترة الراحة
يعني بعدين لو بديت حبوب منع الحمل بعد سبعة ايام هل بيكون للمضاد تأثير على حبوب منع الحمل؟؟
وانا بخلص المضاد بأخر يوم في ايام الراحة السبعة
وسؤالي الثاني؟
طبعا انتوا عارفين ان الدورة تنزل في ايام الراحة
هل المضاد يأخر نزول الدورة
لان فيني تكيس و لازم الدورة تنزل فأخاف اخذ المضاد و بعد يأخرها
ارجوكم طمنوني
اتمنى انكم فهمتوا سؤالي حبيباتي---