محشي الملفوف وطريقه اللف المزبوطه بالصور وكوسا وبتنجان محشي

ماذا اقول 13-04-2009 276 رد 70,768 مشاهدة
م
مودةومحبة;9413373:
تسلم الايادي

يسلمو حبيبتي على الرد الجميل و
ويعطيكي العافيه
وكل سنه وانتي بالف خير
ش
يمي يمي احب المحاشي وشكلها بطريقة الشامية حلوة .....وبكرا اسويه لكم على الطريقة الليبية...
م
أحلى دنيا;9430210:
تسلم ايدك قريب من الطريقة المصريه...بس قلب الملفوف ده بقى احنا بنسميه الوزة مش الدجاجه..تسلم ايدك..

يسلمو ايديكي يا عسل على الرد
ويعطيكي العافيه
s
بعشقه تسلم ايديك
م
أم مناف;9431143:
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي حرااااام حراااااااااااااام عليك شو ها الملفوف تسلم إيدك يا بختو اللي ياكل من إديكي
مشكورة حبيبتي

مشكوره يا قمر على الرد الجميل
ويعطيكي الف عافيه
O
ممممممم
جووووووعتيني

لذييييييييييذه بجد
.
الله يعطيج العافية
ر
وااااااااااااااااو شهيتيني
م
bintmami;9458370:
يمي يمي
تسلم ايدك

يسلمو الايادي على الرد الطيب
والله يعطيك الف عافيه
.
بسم الله ما شاء الله

الله بوفقك يارب

طبق حلو وخطوات واضحه

حاولت افيمك بس الميزان مش راصي
N
مشاء الله تبارك الله موضوع شهي ورائع جدا
تسلم الايادي حبيبتي علي هذا المجهود الرائع
من يد ما نعدمها يارب
m
تسلم أيدج

ويعطيج العافية
م
&زوجي كل حياتيA&;9458660:
تسلم يدينك يالغلاااا
الله يعطيك العافيه

[SIZE=4][SIZE=5][FONT=arial][SIZE=6][FONT=arial][COLOR=magenta]مشكوره يا عسل على الرد الطيب[/COLOR][/SIZE][/FONT][/SIZE][/SIZE][/FONT]
[SIZE=4][SIZE=5][FONT=arial][SIZE=6][FONT=arial][COLOR=magenta] [/COLOR][/SIZE][/FONT][/SIZE][/SIZE][/FONT]
[SIZE=4][SIZE=5][FONT=arial][SIZE=6][FONT=arial][COLOR=magenta] ويعطيكي العافيه[/COLOR][/SIZE][/FONT][/SIZE][/SIZE][/FONT]
F:
م
مشعل2009;9471302:
ماشاء الله شغل نظيف و مرتب


عفوا حبيبتي ومشكوره على الرد الطيب ويعطيكي العافيه وكل سنه وانتي طيبه
م
مشعل2009;9471302:
ماشاء الله شغل نظيف و مرتب


عفوا حبيبتي ومشكوره على الرد الطيب
ويعطيكي العافيه
وكل سنه وانتي طيبه
a
رزوووووووووووووووووووووعه تسلمي
س
يسلموووووو ياعسل
p
اموووووووووووت على شيء اسمه محشي وبالاخص الكرومب
بس ما ادري ليش يتفتح وياي
بجرب طريقتك في سلقه ولفه وان شاء الله تتضبط وياي
يعطيك الف عافيه على الاطباق اللذيذه
تسلم ايديكي
ن
ماشالله عليج

فنانه بالطبخ

الله يعطيج الصحه والعافيه ان شالله
م
الحب هو الحياة;9485672:
تسلمى ياقمر






الف شكر الك الغاليه بريجيت على الرد الطيب
في انتظار جديدك ويعطيكي العافيه
X