واااو ماذا اقول بجد ماذا اقول .. هههههه ..
رووعه روووعه روووعه .. جفظتها من قبل لا اشوف الطريقه .. لاازم اجربها
تسلم ايدج حيااتي ..
بالصور خطوه خطوه كيكه التيراميسو من مطبخي تفضلوا معانا
ع
04-01-2010 | 05:02 AM
ع
04-01-2010 | 09:14 PM
اختي ممكن اعملها بالكيك؟؟
لاني كل مره اكلها بالكيك مش بالبسكوت
و بطلب منك طلب
ياريت الجواب تعطيني اياه على رسائل الزوار
لاني انسى ارجع واشوف
واسفه على الازعاج
يسلمووووووووووووو
لاني كل مره اكلها بالكيك مش بالبسكوت
و بطلب منك طلب
ياريت الجواب تعطيني اياه على رسائل الزوار
لاني انسى ارجع واشوف
واسفه على الازعاج
يسلمووووووووووووو
&
04-01-2010 | 11:33 PM
يعطيك الف عافية..~
م
06-01-2010 | 07:33 AM
nanosa311;9414392:
مرسى حببتى تسلم ايدك روعة بجد
تسلمي حبيبه قلبي على الرد الحلو
والله يعطيكي الف عافيه:083:
ت
08-01-2010 | 11:30 PM
ثاااااااااانكس ع وصفة شكلها لذيذه .. وتستاهلين احلى تقييم
ش
08-01-2010 | 11:36 PM
وااااااااااو شكلها كتير حلو وأكيد طعمتها أحلى تسلم ايديك
ياجماعة كل الأكلات لذيذة وبدي جرب الكل بس مافي مين ياكل خخخخخخخخخخ
ياحرام زوجي صار وزنه 102 كيلو لأنو عم تطلع براسو
بدي جيب شي عشر ولاد حتى ساوي هالأكلات الذيذة وياكلوها خخخخخخخخ
ياجماعة كل الأكلات لذيذة وبدي جرب الكل بس مافي مين ياكل خخخخخخخخخخ
ياحرام زوجي صار وزنه 102 كيلو لأنو عم تطلع براسو
بدي جيب شي عشر ولاد حتى ساوي هالأكلات الذيذة وياكلوها خخخخخخخخ
ش
09-01-2010 | 10:44 AM
ماشاء الله .. سهلة و شكلها لذيذة ان شاء الله اجربها قريب
تسلمين حبيبتي :f:
تسلمين حبيبتي :f:
ف
09-01-2010 | 11:09 AM
تسلم ايدج :)
أ
19-01-2010 | 12:27 PM
يممممممم ما أزكااااااااااااااهااا
يسلمووو يا عسل
حلوه كتير
يسلمووو يا عسل
حلوه كتير
p
19-01-2010 | 09:09 PM
شكلها جونااااااان
تسلم ايدك يالغلا ويعطيكي الف عافيه يارب
تسلم ايدك يالغلا ويعطيكي الف عافيه يارب
ف
19-01-2010 | 09:34 PM
يعطيك العافيه الصراحه روعه
م
20-01-2010 | 04:49 AM
ش ع اع;9414467:
[FRAME="13 60"]
تسلم يدج و يعطيج العآآفيه
[/FRAME]
يسلمو يا قمر على الرد الحلو
والف شكر على التقييم
ويعطيكي الف عافيه:025:
والف شكر على التقييم
ويعطيكي الف عافيه:025:
م
20-01-2010 | 04:51 AM
همساآت;9415644:
ماشاء الله روووووووعة حبيبتي
تسلم الايادي ياقمر
باين عليها لذيذة وكمان سهلة
11
يسلمو يا قمر على الرد الحلو
ويعطيكي الف عافيه:025:
ويعطيكي الف عافيه:025:
ب
20-01-2010 | 04:52 AM
كل عادة متميزة دوماً
تحياتي
تحياتي
ر
20-01-2010 | 11:49 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
ر
20-01-2010 | 11:50 AM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
م
22-01-2010 | 07:24 AM
yassmarmar;9427136:
صحه وهنا تسلم ايديكي فعلا طريقه بسيطه للتيراميسو هو من الحلويات الراقيه
اللى تبقي فخوره انك عاملاه فى اى وقت
يسلمو يا قمر على الرد الحلو
ويعطيكي الف عافيه:025:
ويعطيكي الف عافيه:025:
د
23-01-2010 | 03:10 AM
تسلم يدينك ...
m
23-01-2010 | 02:47 PM
م
24-01-2010 | 03:24 AM
sol6anh;9433953:
بسم الله
تسلم الايادي عزيزتي
جزاك الله خير
يسلمو حبيبتي على الرد الحلو
والله يعطيكي الف عافيه:083: