غدانا اليوم ** صالونة لحم بالخضار **بالصور

moon spirit 19-02-2009 50 رد 29,153 مشاهدة
!
بصرااحه وااو ولا مره طبخت اللحم بس الحين تشجعت اني اجرررب

تسلم ايدددش وعساااش عالقووووووووووووة
ش
مشكوووووووووره ...
بصراحه كنت أدور طريقة صالونة اللحم بالباميا ... ريلي يحبها واااايد ...
وشكلها يمممممممممممم ....
تسلم ايدج ...
m
الغلا90;8902482:
.. تسلم الايادي يالغلا..^^

الله يسلمش اختي :)
m
kholoud_sa;8902596:
ماشاء الله تبارك الله
يعطيك العافيه تستاهلي التقييم



مشكووورة اختي

الله يعافيش (f)
m
bright moon;8903743:
يعطيك العافية شكلها مرره يشهي جوعتيني:ss:

ماشاء الله عليك الله يسعدك ويوفقك ويخليك لأهلك

وتستاهلين التقييم



الله يعافيش اختي تسلمين

و مشكوورة الله يوفقش (f)
m
Blossoms;8904539:
يمممم بصراحة رهيبة رحيتها واصلة لين عندي

تسلم ايديك على الصالونة الشهية ولك احلى تقييم



الله يسلمش اختي

و مشكوووورة (f)
m
عيشوش;8906699:
يسلمو



الله يسلمش :)
m
!!..الحالمه..!!;8907635:
بصرااحه وااو ولا مره طبخت اللحم بس الحين تشجعت اني اجرررب

تسلم ايدددش وعساااش عالقووووووووووووة



تسلميين اختي

اني بعد كنت مترددة اني اسوي لحم بس الوالدة شجعتني و حسستني ان الموضوع سهل و اهو فعلا سهل تشجعي و سوي لحم و ان شاء الله بيطلع تمااام:wink:

و مشكووورة و الله يقويش (f)
m
شمعة محبة;8909035:
مشكوووووووووره ...

بصراحه كنت أدور طريقة صالونة اللحم بالباميا ... ريلي يحبها واااايد ...
وشكلها يمممممممممممم ....
تسلم ايدج ...




العفو اختي و لو ما سوينا شي

الله يسلمش

اهي فعلا طلعت لذيذة و اذا يحب البامية كثري له منها و ان شاء الله بتعجبه و عليه بالعافية:wink:
.
@
ا
تسلم ايدك ...

ما شاء الله عليك طباخة محترفة
*
تسلم ايدك على الصالونة الشهية
وتستاهلين التقييم
آ
تسلم يدينك ياعسل
الله يعطيك العافيه
m
s4everk;8909496:



مشكوورة اختي تسلمين :)
m
@بحبك وحشتيني@;8909875:




الحلوة عيونش اختي

تسلمين و الله مشكووورة (f)
m
المحمدية;8910134:
تسلم ايدك ...

ما شاء الله عليك طباخة محترفة



الله يسلمش اختي

لا محترفة ولا شي الا مبتدأة بس ان شاء الله اصير محترفة :D
m
*نور القمر*;8912526:
تسلم ايدك على الصالونة الشهية
وتستاهلين التقييم



الله يسلمش اختي

و مشكوورة ع التقييم (f)
m
مونيA;8914956:
تسلم يدينك ياعسل
الله يعطيك العافيه



الله يسلمش و يعافيش اختي و مشكوورة ع الرد (f)
ر
حلوة الصالونة كان مليتيها باذنجان ورسلتي ليي صحن

ولك احلى تقييم
X