***رحلتي الى المانيا***

"القلوب الساهية" 21-10-2008 19 رد 3,652 مشاهدة
&
السلام عليكم حبايبي اليوم قلت انزلكم بعض الصور من سفرتي لالمانيا


















































الصور كثير انا نزلت بعض منها معظم الصور في ميونخ و مباني مارينا و ان شاء الله تعجبكم
م
رووووووووووووعه مااشاء الله بالتوفيق ..
M
ياااااااااااااااااي رووووعه انا احين اهلي في ألمانياااا
كان ودي اروح بس الظروف ماسمحت لي اهىء اهىء
تسلمين يا قلبي ع الصور
أ
روووووووووووعة
&
اسعدني مروركم حبايبي :21_201:
س
شكرا ع الصور الغاويه ..
ف
الحقيقة صور روعة
ان شاء الله تتهنين في كل سفراتك
i
روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
ب
الصور روعة بس ماكتبتي لنا وين هالاماكن في ميونخ
ر
ق
ناااااااااايس يسلمووووو
ا
خاطري اشوفها للاسف الدوله الاوربيه الوحيده الي مازرتها
.
يعطيج العافية اختي

روووووووووووووووووووعه
M
رووووووعة الصور والمانيا بلد كتير حلوة تسلمي خيتو
ا
تسلمين أختي على الصور الحلوووه

تسلم أيدج
&
تسلمون على ردودكم الحلوة
ا
تسلمين اختي على الصور الحلوووه
ش
ماشــــــــــاء الله على ميونخ وعلى الخوافي في ميونخ ..
ا
صور روووعه تسلمين
ز
الله مره حلوه
X