ماشاءالله
شغل شهييي ورائع
سلمت يــــــــــداك
وق عنب ..على طريقتي العجيبه ...حياكم مع الخوافي..
.
18-10-2008 | 12:09 AM
ر
18-10-2008 | 12:13 AM
ا
18-10-2008 | 12:56 AM
تسلم ايديك
ضربتي على الوتر الحساس شهيتيني
ضربتي على الوتر الحساس شهيتيني
ح
18-10-2008 | 01:06 AM
تسلم الايادي حبيبتي وان شاء الله راح اجرب طريقتك
دمتي بود غاليتي
دمتي بود غاليتي
M
18-10-2008 | 04:35 AM
ماشاء الله شكل الطبق لذييييييييذ تسلم الايادي
م
18-10-2008 | 04:56 AM
مشكوره وتسلم الايادي
م
18-10-2008 | 02:44 PM
ياالله روعهههههههههههههههههه
اموت قي شي اسمه ورق عنب
تسلمممممممممممممممممممممممممممممممم ايدك ياعسل
اموت قي شي اسمه ورق عنب
تسلمممممممممممممممممممممممممممممممم ايدك ياعسل
ذ
18-10-2008 | 09:36 PM
ما شااااااااااااااء الله رووووووعه
امووت على وورق العنب
امووت على وورق العنب
!
19-10-2008 | 01:56 AM
يمي يمي يمي
شكله لذيييييييييييذ وين فاتح الحين حتى اشتري !
تسلم يدك :( بس حرام بيطلع لولدي للبيبي شامة لان ما بقدر آكل الحين ! خخخخ
شكله لذيييييييييييذ وين فاتح الحين حتى اشتري !
تسلم يدك :( بس حرام بيطلع لولدي للبيبي شامة لان ما بقدر آكل الحين ! خخخخ
ا
19-10-2008 | 09:14 AM
شكله رووعه ويشهي
تسلم الايادي يارب
تسلم الايادي يارب
ب
19-10-2008 | 02:14 PM
يم يم حسييت بطعمه في حلجي
طرشيلي شوي لووول
تسلم ايدج وبالعافيه عليكم
طرشيلي شوي لووول
تسلم ايدج وبالعافيه عليكم
ع
19-10-2008 | 03:45 PM
احنا في الجزائر مانطبخ ورق العنب
بس في يوم ان شاء الله راح اجربها
ويسلمو اختي
بس في يوم ان شاء الله راح اجربها
ويسلمو اختي
m
19-10-2008 | 04:21 PM
L
19-10-2008 | 09:33 PM
شكله مشهيي
يسلمو الخوافي
وننتظر ابداعاتج القادمة
يسلمو الخوافي
وننتظر ابداعاتج القادمة
ا
20-10-2008 | 09:59 AM
مشكوووووووووووورين على المرور
ويعطيكم العااافيه
ويعطيكم العااافيه
ص
20-10-2008 | 03:07 PM
يممممممممممممي
اموت على الورق عنب
تسلم يدج
اموت على الورق عنب
تسلم يدج
ا
22-10-2008 | 10:15 PM
مشكووووووووووره اختي على المرور
م
23-10-2008 | 12:41 AM
الله يعطيييييييييج الف عــافيه ... ما شاء الله عليييج ...
شكله يشهــي يم يم ...
شكله يشهــي يم يم ...
د
23-10-2008 | 09:01 AM
ياااااااااااااااااااااااااااااااام تسلم ايدك الورق عنب مررره حل ويشهي والطريقه
مرررررررررررررررره سهله وان شاء الله بجربها اليوم
يعطيك الفافيه
مرررررررررررررررره سهله وان شاء الله بجربها اليوم
يعطيك الفافيه
ا
25-10-2008 | 02:46 AM
مافي احد مايحب الورق عنب يم يمي مي
شكله روووووووووووووووعه تسلم ايدج
شكله روووووووووووووووعه تسلم ايدج