السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنوتات انا اعاني من اسمرااااااااااااااااااااااار منطقة الابط .:o.... ماني عارفه شنو المشكله ومع اني اهتم بنظافتي الشخصيه و احب اني اعتني بكككككككككل مناطق جسمي ولاكن هاذي المنطقه بالذات صعععععععبه وماني عارفه سبب الاسمراار ومن زماااااااااااان وانا احاول ابيضها لاكن ماكو فايد
قالو الديودرنت يعني مزيل العرق الي مال الجمعيات هاذا يسمر بطللللللته وصرت استعمل الشبه صارلي مده عليها ولاكن المنطقه تفتح بسبه بسييييييييييطه
استعملت بيكربونات الصودا بس افتحت بنسبه بسسييطه ايضا
سوييت حمام مغربي بالبيت بس بهالمنطقه كنت اتعب وانا افركها وما اقدر اكمل
و استعملت اليفه الخشنننننه في السباحه وما تغير اللون فتح بدرجه بسيييطه
استعملت السنفره مالت حليب الملح اسمها اعتقد يوكو ملك سولت الي على صورة بققره
بس ماتفتح تضل سمره ومايفرق حييييل تفتح بس شويه
انا قرقت عليكم بس عطييتكم كل الي استعملته عشان تعرفون وتعطوني شي يديد ما جربته
وانا شفت خلطات للتبيض بس اخاف استعملها اخاف تطلع ريحة مو حلوه مادري انتو شرايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكراااااااااا
لتبييض الابط(بالداخل رد بنت عزارى)
C
24-09-2008 | 02:49 AM
ب
24-09-2008 | 06:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا غاليتي(f)
مشكلتك عاديه تحصل عند الكثيرات لكن سببها طريقة علاجك للمشكله وهي اللي تزيد المشكله
انتي متجهه لتقشير المنطقه على أساس ان هذا يعالجها!!
أنتِ مخطئه عزيزتي
ليش؟
طيب..
كل مره تقشريين فيها المنطقه انتي تزيدين من اسمرارها وتهيجها وجفافها
العلاج المفروض كالتالي..
نوقف التقشير بكل أنواعه..
ونبدأبالترطيب المكثف اللي بيلين المنطقه وبيريحها بعد كل الدعك ليل ونهار!!
كل مساء..بعد استحمامك المسائي اللي قبل النوم تنشفين الابط جيدا..
تاخذين محلول خل تفاح ..وهو بنسبة حموضة 4% مش أكثر
المحلول يكون عبارة عن 3 ملاعق خل تفاح + كوبين ماء ورد
تعبيهم بزجاجه بخاخه وتحفظينها بالثلاجه
وبعد تجفيف الابط رشي رشة على كل ابط وامسحيه باليد حتى يغطي كل الابط
اتركيه حتى يجف..
بعدها اغسلي الابط بماء من الحنفيه عادي وممكن بشاور جيل على السريع
وبعدها خذي خروع + زيت جنين القمح بنسب متساويه وغرقي الابط
مع التدليك لدقيقه
والبسي بيجاما قطنيه تغطي منطقة الابط ونوما هنيئا
ويكرر كل مساء قبل النوم
ونوقف التقشير بالمره لا بملح ولا بسكر ولا بالبيكنغ ..الخ
فقط هذي الطريقه
واستخدمي الديودرنت اللي ترغبين به
الاهم قبل الديودرنت كل يوم بعد الاستحمام نهارا امسحي الابط بمرطب مثل دوف الوردي
وبعدها خذي منديل ورقي ودبخي به الابط حتى يمتص الفائض من الكريم وبعدها الديودرنت
بهالطريقة تحافظين على ترطيب الابط وان يكون في طبقة عازله عن الديودرنت على الابط مباشرة
استمري وبالتوفيق حبيبتي وان شاء الله تشوفين نتائج الاهم الاستمرار
يحفظك الرحمن
هلا غاليتي(f)
مشكلتك عاديه تحصل عند الكثيرات لكن سببها طريقة علاجك للمشكله وهي اللي تزيد المشكله
انتي متجهه لتقشير المنطقه على أساس ان هذا يعالجها!!
أنتِ مخطئه عزيزتي
ليش؟
طيب..
كل مره تقشريين فيها المنطقه انتي تزيدين من اسمرارها وتهيجها وجفافها
العلاج المفروض كالتالي..
نوقف التقشير بكل أنواعه..
ونبدأبالترطيب المكثف اللي بيلين المنطقه وبيريحها بعد كل الدعك ليل ونهار!!
كل مساء..بعد استحمامك المسائي اللي قبل النوم تنشفين الابط جيدا..
تاخذين محلول خل تفاح ..وهو بنسبة حموضة 4% مش أكثر
المحلول يكون عبارة عن 3 ملاعق خل تفاح + كوبين ماء ورد
تعبيهم بزجاجه بخاخه وتحفظينها بالثلاجه
وبعد تجفيف الابط رشي رشة على كل ابط وامسحيه باليد حتى يغطي كل الابط
اتركيه حتى يجف..
بعدها اغسلي الابط بماء من الحنفيه عادي وممكن بشاور جيل على السريع
وبعدها خذي خروع + زيت جنين القمح بنسب متساويه وغرقي الابط
مع التدليك لدقيقه
والبسي بيجاما قطنيه تغطي منطقة الابط ونوما هنيئا
ويكرر كل مساء قبل النوم
ونوقف التقشير بالمره لا بملح ولا بسكر ولا بالبيكنغ ..الخ
فقط هذي الطريقه
واستخدمي الديودرنت اللي ترغبين به
الاهم قبل الديودرنت كل يوم بعد الاستحمام نهارا امسحي الابط بمرطب مثل دوف الوردي
وبعدها خذي منديل ورقي ودبخي به الابط حتى يمتص الفائض من الكريم وبعدها الديودرنت
بهالطريقة تحافظين على ترطيب الابط وان يكون في طبقة عازله عن الديودرنت على الابط مباشرة
استمري وبالتوفيق حبيبتي وان شاء الله تشوفين نتائج الاهم الاستمرار
يحفظك الرحمن
C
24-09-2008 | 10:29 PM
فديييييييتج الله ييسرج كل امورج انشالله ويوفقققققققققج بعد عمري انشالله في ميزان حسناتج
ريحتينييييي وبصراااااحه ماكنت ادريييي عن هالشغله
بس الاهم قبل لا استعمل الي قلتي عليه
ماراح تطلع ريحه مني؟؟؟؟؟ انا حييييييل اخاف ما احب ان تكون فيني ريحه مو حلوه وخصوصا خل التفاح
؟؟؟؟؟؟؟؟ هاااا
وتسلميييين عالخلطات ومن اليوممممم بجهز كل شي وامشي عالطريقه واذا يابت نتيجه بقولج وبدعيييلج
ريحتينييييي وبصراااااحه ماكنت ادريييي عن هالشغله
بس الاهم قبل لا استعمل الي قلتي عليه
ماراح تطلع ريحه مني؟؟؟؟؟ انا حييييييل اخاف ما احب ان تكون فيني ريحه مو حلوه وخصوصا خل التفاح
؟؟؟؟؟؟؟؟ هاااا
وتسلميييين عالخلطات ومن اليوممممم بجهز كل شي وامشي عالطريقه واذا يابت نتيجه بقولج وبدعيييلج
ب
24-09-2008 | 11:53 PM
هلا الغاليه
أنا قلت لك بعد مايجف الخل ممكن تغسلينه عادي بشاور جل اطفال وماراح يكون في اي ريحه
المهم استمري لان علاجات التفتيح تحتاج بال طويل واستمرار
وان شاء الله تشوفين نتائج رائعه
تسلمين على دعواتك الطيبه وذوقك
يحفظك الرحمن(f)(f)
أنا قلت لك بعد مايجف الخل ممكن تغسلينه عادي بشاور جل اطفال وماراح يكون في اي ريحه
المهم استمري لان علاجات التفتيح تحتاج بال طويل واستمرار
وان شاء الله تشوفين نتائج رائعه
تسلمين على دعواتك الطيبه وذوقك
يحفظك الرحمن(f)(f)
ر
25-09-2008 | 07:45 PM
السلام عليكم
أولا احب اشكر الاخت الي طرحت الموضوع والشكر الجزيل للمشرفه بنت عذاري
وأحب أضيف تجربتي
انا صار لي فتره طويله احاول افتح هالمنطقه لكن بسبب مشكلة الخوف من الريحه ولان منطقة الابط حساسه ومن كثر التجارب الي سويتها على إبطي المسكين أخيرا توصلت لهالمعلومه الي هي
الترطيب افضل طريقه للحفاظ على هالمنطقه بس ماكنت اعرف اشلون اوازن بين الترطيب واستخدام الديودرنت وتوني بس من كم يوم بديت احط كريم مرطب طبي وخالي من العطور قبل الديودرنت وبعدها استخدمته والنتيجه مريحه للغايه وإبط ناااااعم وان شاء الله مع الاستمرار اشوف نتايج أحلى
آسفه على الإطاله وشكرآ يا بنت عذاري على الطريقه ان شاء الله بعتمدها
أولا احب اشكر الاخت الي طرحت الموضوع والشكر الجزيل للمشرفه بنت عذاري
وأحب أضيف تجربتي
انا صار لي فتره طويله احاول افتح هالمنطقه لكن بسبب مشكلة الخوف من الريحه ولان منطقة الابط حساسه ومن كثر التجارب الي سويتها على إبطي المسكين أخيرا توصلت لهالمعلومه الي هي
الترطيب افضل طريقه للحفاظ على هالمنطقه بس ماكنت اعرف اشلون اوازن بين الترطيب واستخدام الديودرنت وتوني بس من كم يوم بديت احط كريم مرطب طبي وخالي من العطور قبل الديودرنت وبعدها استخدمته والنتيجه مريحه للغايه وإبط ناااااعم وان شاء الله مع الاستمرار اشوف نتايج أحلى
آسفه على الإطاله وشكرآ يا بنت عذاري على الطريقه ان شاء الله بعتمدها
C
25-09-2008 | 11:43 PM
وشكرا لج حبيبتي على اضافة تجربتج وهاذا يأكد صحة كلام بنت عذاااري انشالله
وانا بديت امس على طريقة بنت عذاري وانشالله استمر
وانا بديت امس على طريقة بنت عذاري وانشالله استمر
ا
26-09-2008 | 01:17 AM
والله تسلمين ماقصرتي يابنت عذاري .. انا لون ابطي الحمدالله نفس لون بشرتي .. فيها يعني مو سمار لا .. يعني ماينشاف خفيف مره ..
وانا عاد مااقصر فيهم اقشعه تقشييييييييييييييييييع بالمقشرات والملح الى اخره
عبالي راح يفتح مع مرور الوقت ..
وطريقتي خطأ في خطأ
وان شالله بسوي اللي قلتيه بااذن الله وبدعي لك من كل قلبي والله ماتقصرين يالغلا على هالطريقه
ومن اليوم باستخدمه ..
وكل الشكر كذلك لصاحبة الموضوع الأجمل .. ^^
فديتكم والله ..
لكم تحياتي::
اميرة سترايف
وانا عاد مااقصر فيهم اقشعه تقشييييييييييييييييييع بالمقشرات والملح الى اخره
عبالي راح يفتح مع مرور الوقت ..
وطريقتي خطأ في خطأ
وان شالله بسوي اللي قلتيه بااذن الله وبدعي لك من كل قلبي والله ماتقصرين يالغلا على هالطريقه
ومن اليوم باستخدمه ..
وكل الشكر كذلك لصاحبة الموضوع الأجمل .. ^^
فديتكم والله ..
لكم تحياتي::
اميرة سترايف
أ
26-09-2008 | 01:29 AM
حبيبتي هذا شي بسيييييط جدااااا...
أقل شي إنك تروحين عند العطار وتشترين...
زيت الليمون...
يبيض ومفعوله سريع جداااااا...
مكتوب على العلبة نفسها...
للبشرة والشعر...
لكن انا إستعملته بس للإبط...
أتمنى إني أفدتك...
باااااي...
أقل شي إنك تروحين عند العطار وتشترين...
زيت الليمون...
يبيض ومفعوله سريع جداااااا...
مكتوب على العلبة نفسها...
للبشرة والشعر...
لكن انا إستعملته بس للإبط...
أتمنى إني أفدتك...
باااااي...
C
26-09-2008 | 03:21 AM
انشالله احلاهم واتحداهم راح اجرب زيت الليمون بعد بس متى مارحت العطار راح اشتريه واجربيه
د
26-09-2008 | 03:29 AM
تسلمين
خيه عذاري
على المعلومات الرائعه
خيه عذاري
على المعلومات الرائعه
ه
30-11-2008 | 07:08 AM
الديودرنت شو معنآة بلييز ياليت تفيدوني ..
ويصلح خلطه عذاري اجربها بالمنطقة الحساسة
ويصلح خلطه عذاري اجربها بالمنطقة الحساسة
د
30-11-2008 | 07:20 AM
مرحبا همسات
الديودرنت هو مزيل العرق
الديودرنت هو مزيل العرق
ح
30-11-2008 | 07:30 AM
هلا خيتوو
انا بشرتي فاتحه الحمدلله بس قبل فتره مدري ايش صار وسمر لون ابطي وصار غير عن جسمي
والله اتعقدت منه وبعدها صرت كل ماتحمم احط على جسمي حنا وسدر
والله والله والله ان لون جسمي صار واااحد حتى لون ابطي لدرجة ان امي لاحظت الفرق
من جد مافي احلى من الحنه والسدر للجسم وحتى تقدرين تخلطين معاها كركم وتعجنيها بليمون
وانشاء الله يتوحد لون جسمك ويصير احلى !
انا بشرتي فاتحه الحمدلله بس قبل فتره مدري ايش صار وسمر لون ابطي وصار غير عن جسمي
والله اتعقدت منه وبعدها صرت كل ماتحمم احط على جسمي حنا وسدر
والله والله والله ان لون جسمي صار واااحد حتى لون ابطي لدرجة ان امي لاحظت الفرق
من جد مافي احلى من الحنه والسدر للجسم وحتى تقدرين تخلطين معاها كركم وتعجنيها بليمون
وانشاء الله يتوحد لون جسمك ويصير احلى !
ن
30-11-2008 | 04:43 PM
يسلمووعلى النصائح
ع
11-12-2008 | 02:15 PM
تسلمييييييين ع الطريقــــــــــة
ن
11-12-2008 | 02:37 PM
حضرميه عسل;7928561:
هلا خيتوو
انا بشرتي فاتحه الحمدلله بس قبل فتره مدري ايش صار وسمر لون ابطي وصار غير عن جسمي
والله اتعقدت منه وبعدها صرت كل ماتحمم احط على جسمي حنا وسدر
والله والله والله ان لون جسمي صار واااحد حتى لون ابطي لدرجة ان امي لاحظت الفرق
من جد مافي احلى من الحنه والسدر للجسم وحتى تقدرين تخلطين معاها كركم وتعجنيها بليمون
وانشاء الله يتوحد لون جسمك ويصير احلى !
اختي جم الفتره اللي تخلين فيها السدر والحنه على جسمج؟؟؟ وتعجنينه بالليمون وله بالماي؟؟
ا
17-12-2008 | 12:12 AM
بنت عذاري كيف تنصحينا بتقشير والحين تقولي انوقف كل التقشيرات ؟؟؟؟؟؟
د
17-12-2008 | 03:17 PM
مرحبا
حبيت استفسر عن السدرة ؟ شنو هي ومن وين ممكن نحصلها؟
حبيت استفسر عن السدرة ؟ شنو هي ومن وين ممكن نحصلها؟
ا
19-12-2008 | 03:06 PM
شنو الديودرنت ؟
ر
19-12-2008 | 03:39 PM
الــــغــــلا;8123924:
شنو الديودرنت ؟
هلا غاليتي
الديودرنت هو مزيل لرائحة العرق ويختلف عن مزيل العرق بأنه غير مضر
لانه ما يحبس العرق وما يأثر على افرازات الغدة العرقية
وفي منه ماركات اهمها فيتشي الي انا استخدمه ومرتاحه عليه