مزيل عرق...بس للمنطقة الحساسة

ملاذ الروح 18-07-2008 4 رد 5,066 مشاهدة
م
:D هلا فيكم يا بنات...أنا من يومين كنت بكارفور وكنت بشتري غسول للمنطق الحساسة...بس شفت بنفس القسم مزيل عرق للمنطقة الحساسة بس ترددت أشتريه...هو سبراي ينرش...هل في حد منكم جربه؟؟؟؟
ر
حبيبتي تقصدين فيم سبراي للمنطقه الحساسه صح ؟

اذا هو وايد بنات جربوه حلو يعطي احساس منعش وانا جربته بس ماحب استخدمه افضل ارطب المنطقه بلوشن
ع
للرفع
ا
والله معلومة حلوة ومفيدة

مكن تقولى لى اسم الغسول
م
لا بس انا انصحك بغسول للمنطقة الحساسه وهذا مره ممتاز
واستخدمي الديتول للعناية الشخصية العلبة الخضراء مره ممتاز
أتمنى افدتك دعواتكم


صورة




X