كريم نيفيا ...؟

حور قلبة 28-04-2008 41 رد 7,317 مشاهدة
ح
جورية 85;5884799:
هلا قلبووووو من عيوني ماطلبتي شي
تدرين انا سامعه عن دوف بس مالقيته ان لقيته بقولج
باذن الله مشكوره قلبووووو عل المنتج العجيب اسعدتيني في وان جاب نتيجه لج من بدعي لج الله يعطيج الي تتمنينه يارب (f)


جورية لقيت دووف وبجربة خذتة وبحطة كل يوم الصبح ونيفيا بليل واذا تبينه...رحت الشامية قالو خلص وباجر ينزل ورحت الدعية لقيتة موجود وترى اهو مكتوب علية كريم لجسم مشدوود ...وانشاءالله يفيدنا والله جنى السلوليت خف اللون مادري صج ولا أتوهم :gum:
ح
أم حموود شصار وياج انا أحس ان اللون خف ...وانتي شصار ..؟
n
حبيبتي حور قلبة والله معك حق انا قبل ما اتزوج ما كنت سمينة بس حبيت اغير جو فسجلت حالي في الجيم بس لما شفت المدربة انصدمت سمينة تقول عليها وزنها اكثر من مئة كيلو وبشرتها مترهلة الصراحة فقدت الحماس اللي كان عندي لما كمل شهر انسحبت من النادي وارتحت
ا
هلا حور

والله انا بعد اجوف اللون خف

حتى سالت خواتي قالو لي اي خف

وفي جم خط كلش لونهم راح يعني

قاعد يصير نفس لون البشرة

عاد هاي الخطوط اللي في ريلي

بس اللي في بطني مالاحظت شي

لان وايد مشخط بطني مال الولادة

اي ولاني ابتديت في ريولي قبل بطني

انا الحين صار لي 10 ايام من استخدمته

وقولي لنا بعد عن كريم دوف اذا ياب نتايج

علشان اجربه
ح
nicolramii;5898500:
حبيبتي حور قلبة والله معك حق انا قبل ما اتزوج ما كنت سمينة بس حبيت اغير جو فسجلت حالي في الجيم بس لما شفت المدربة انصدمت سمينة تقول عليها وزنها اكثر من مئة كيلو وبشرتها مترهلة الصراحة فقدت الحماس اللي كان عندي لما كمل شهر انسحبت من النادي وارتحت


ترهلات البطن مشكلة وانشاءالله ينفع معانا هالكريم

ام حمودي555;5899356:
هلا حور

والله انا بعد اجوف اللون خف

حتى سالت خواتي قالو لي اي خف

وفي جم خط كلش لونهم راح يعني

قاعد يصير نفس لون البشرة

عاد هاي الخطوط اللي في ريلي

بس اللي في بطني مالاحظت شي

لان وايد مشخط بطني مال الولادة

اي ولاني ابتديت في ريولي قبل بطني

انا الحين صار لي 10 ايام من استخدمته

وقولي لنا بعد عن كريم دوف اذا ياب نتايج

علشان اجربه


انشاءالله أم حمود ...راح أقولج عن تجربتي مع دوف لاني صارلي 3 أيام أستخدمة مع الشورماله
بس عندي لج سؤال شلون طريقت استخدامج لكريم نيفيا تخلطينه مع الجل ولا كل واحد بروح ..
وترى صج حسيت ان خاف بس مو وايد يعني بعد يبيلي أستخدمة 5 أيام ..
n
انشاء الله حور قلبة
ا
هلا حور

انا الجل استخدمه مرتين الصبح وفليل

اللوشن استخدمه مرة وحدة فليل

اول شي احط الجل عقب انطر لين مايمتصه الجسم بعدين اضيف اللوشن

انا شريت لي دوف بس قلت اول اكمل نيفيا بعدين بجرب دوف
m
قووووووووه .. بنات اشلوونكم ... حبيت افيدكم باللي اعرفه رغم اني ما جربت شي لي الحين .. بس اللي وايد قريته ان دووف احسن كريم .. و في بعد من لوريال كريم اسمه ( بيرفكت سليم ) Perfect Slim يقووووولووووون وااااااااااااااااايد زيييييييييييييين .. بس انتو كملوو اللي عندكم بالأول و ان شاء الله تحصلون نتيجة ... لأن لازم الاستمرار .. و الله يوفقكم ان شاااء الله
ح
ام حمودي555;5920280:
هلا حور

انا الجل استخدمه مرتين الصبح وفليل

اللوشن استخدمه مرة وحدة فليل

اول شي احط الجل عقب انطر لين مايمتصه الجسم بعدين اضيف اللوشن

انا شريت لي دوف بس قلت اول اكمل نيفيا بعدين بجرب دوف


هلا ام حمودي ستعمالج حلو بس انا ما أنطر أحطهم مع بعض بليل والصبح أحط دوف وأروح النادي ..أحس ان لونة يميل شوي للأبيض
memo90;5923287:
قووووووووه .. بنات اشلوونكم ... حبيت افيدكم باللي اعرفه رغم اني ما جربت شي لي الحين .. بس اللي وايد قريته ان دووف احسن كريم .. و في بعد من لوريال كريم اسمه ( بيرفكت سليم ) Perfect Slim يقووووولووووون وااااااااااااااااايد زيييييييييييييين .. بس انتو كملوو اللي عندكم بالأول و ان شاء الله تحصلون نتيجة ... لأن لازم الاستمرار .. و الله يوفقكم ان شاااء الله


تسلمين حبيبتي وأنا أصلا مانطرت طرت شريت دوف
م
السلام عليكم

بالنسبه لكريم دوف انا استخدمته بس قبله استخدمت كريم لوريال لمدة شهر وبعده كريم دوف وبطني كان مترهل ماكملت شهرين من الاستخدام ................................. قولو ما شاء الله


والله الترهل راح يا بنات وصارت دبتي طبيعيه جني متنانه وبس انشد بطني وارتفع الحمدالله بفضله والخطوط خفت بنسبه كبيره بس حطوا ببالكم ان من جسم لي جسم يختلف وعلى حسب قابلية الجسم للتأقلم مع العلاج

ولا زم تقشرون جسمكم مرتين الى 3 مرات بالاسبوع والمنتدى مليان خلطات عشان تتخلصون من الجلد الميت والكريمات الي تستخدمونهه تاخذ مفعولهه واهم شي التدليك يا بنات لتحريك الدوره الدمويه

موفقات إن شاء الله
أ
نيفيا بالعكس يشد الجسم استعمليه بيانتظام وان شاءالله تبهرج النتيجه بالآخر مع الرجيم ومع الرياضه دايما
ح
أم العيون الخضر;5927327:
نيفيا بالعكس يشد الجسم استعمليه بيانتظام وان شاءالله تبهرج النتيجه بالآخر مع الرجيم ومع الرياضه دايما



حسافة أمس ما أستخدمتة :sm215:
ح
محرقية قلبي رفاعي;5926600:
السلام عليكم

بالنسبه لكريم دوف انا استخدمته بس قبله استخدمت كريم لوريال لمدة شهر وبعده كريم دوف وبطني كان مترهل ماكملت شهرين من الاستخدام ................................. قولو ما شاء الله


والله الترهل راح يا بنات وصارت دبتي طبيعيه جني متنانه وبس انشد بطني وارتفع الحمدالله بفضله والخطوط خفت بنسبه كبيره بس حطوا ببالكم ان من جسم لي جسم يختلف وعلى حسب قابلية الجسم للتأقلم مع العلاج

ولا زم تقشرون جسمكم مرتين الى 3 مرات بالاسبوع والمنتدى مليان خلطات عشان تتخلصون من الجلد الميت والكريمات الي تستخدمونهه تاخذ مفعولهه واهم شي التدليك يا بنات لتحريك الدوره الدمويه

موفقات إن شاء الله


يعطيج العافية على نقل تجربتج وانا حاليا مستمرة علية صارلي أسبوع مع رياضة ...
@
السلام عليكم ورحمة الله

عزيزاتي هناك فرق بين السلوليت والخطوط البيضاء (التشققات)

السلوليت عباره عن تجمعات دهنية في باطن الطبقة الشحمية من الجلد(الطبقة السفلى)

وتتراكم وتحبس معاها الماء والسموم وتقريباً المشكلة شائعة في أغلب النساء بنسبة 80%

حتى النحيفات منهن.

ويشبهون الجلد المصاب بالسوليت بقشر البرتقال

وهذه صورة الجلد إذا جمعتيه بين يديك



ولها أسباب

أختلال التوازن الهرموني مثل البلوغ والحمل والولادة الإجهاض تعاطي حبوب منع الحمل،،،الخ من مشاكل النساء.

التوتر النفسي والعصبي، الوراثة،كثرة الجلوس وعدم الحركة والرياضة،التغذية السيئه وكثرتها،

اضطراب النوم،التدخين وشرب الكحول والعياذ بالله،سوء هضم الطعام والإمساك.

لبس المشدات التي يروجون لها على أنها تنفع السلوليت ومنحفة،لبس البناطيل الضيقة.


كثرت من كلامي عليكم بس حبيت أفيدكم لأجل أن تفرقون ما بين التشققات الناتجة

عن تمدد وانكماش الجلد،بسبب زيادة ونقصان الوزن والحمل والبلوغ وبين السلوليت (الجلد الذي يشبه قشر البرتقال:) ).
ح
@أسرار@;6220817:
السلام عليكم ورحمة الله

عزيزاتي هناك فرق بين السلوليت والخطوط البيضاء (التشققات)

السلوليت عباره عن تجمعات دهنية في باطن الطبقة الشحمية من الجلد(الطبقة السفلى)

وتتراكم وتحبس معاها الماء والسموم وتقريباً المشكلة شائعة في أغلب النساء بنسبة 80%

حتى النحيفات منهن.

ويشبهون الجلد المصاب بالسوليت بقشر البرتقال

وهذه صورة الجلد إذا جمعتيه بين يديك



ولها أسباب

أختلال التوازن الهرموني مثل البلوغ والحمل والولادة الإجهاض تعاطي حبوب منع الحمل،،،الخ من مشاكل النساء.

التوتر النفسي والعصبي، الوراثة،كثرة الجلوس وعدم الحركة والرياضة،التغذية السيئه وكثرتها،

اضطراب النوم،التدخين وشرب الكحول والعياذ بالله،سوء هضم الطعام والإمساك.

لبس المشدات التي يروجون لها على أنها تنفع السلوليت ومنحفة،لبس البناطيل الضيقة.


كثرت من كلامي عليكم بس حبيت أفيدكم لأجل أن تفرقون ما بين التشققات الناتجة

عن تمدد وانكماش الجلد،بسبب زيادة ونقصان الوزن والحمل والبلوغ وبين السلوليت (الجلد الذي يشبه قشر البرتقال:) ).

حبيبتي ادري ان في فرق بينهم وشلون ومشكورة
ع
يسلموووووووووووووو
ا
اهلين خواتي يشلافني انضمامي للعروس
وحبيت اقولكم بالنسبة لكريم نيفيا بنت عمي استخدمته وتمدحة انه شد وريحتة حلوة وفيه منتجات بيزلين يمدحونها بس بالنسبة لي انا استخدم خلطة الشبة مع مجموعة زيوت بمقادير معينة مررة رووووووعه
أ
اختي أم العزم وش هي الخلطه؟؟؟

انا عني استخدمت نيفيا، وصج نعم المنطقه بس ماسوى ولا شي حق السيلولايت

واستعملت روك بعد بس مامنه فايده
س

نيفيا افضل


قبل فتره فيه برنامج يجي على الشوتايم

يسوي تجارب على المنتجات ويخلي متطوعات يجربون المنتجات وبعد فتره يسون القياسات وطبعا المشاركات مايعرفون شو الشركه الي استخدموها

حلقه السولولايت
جربوا 4 شركات ديور ونيفيا ولوريال وفيه شركه رابعه بس ناسيتها

المنتج الي حصل احسن النتائج كان نيفيا مع انه اقل سعر فيهم !!
g
هلووو ياحلوين انا بغيت اسال بالظبط بالظبط شلون تستعملون كريم نيفيا والجل لاني انشالله بدش نادي وصارلي سنه من ولدت ضعفت ومتنت بهالسنه وايد ومسكين جسمي يكسر الخاطر وشلون اخليه يشد بسرعه وبالنسبه لكريم روك اهو نفسه الي قالتوا عنه مقاس واحد اصغر ؟ ياليت تفيدوني ؟ وعندي سؤال خاص حق حور بس اهوا ملقوف شوي
بغيت اعرف انتي بأي نادي مشتركه ؟ وحبيت اعرف شلونه لاني العام دشيت نادي ودفعت الاشتراك بس ماعجبني وطلعت ومارحت الا مرتين لات بالاساس ماكو احد يتابع وميرسي خالص
X