سوق واقف;5453724:
سلالالالالالالالالالام صادقة احساس
ماعليه جننتك
بس باقولك ايش صار لي و قولي لي لي ايش اسوي
صار لي هذا الاسبوع الثالث استخدم الكريم
و لاحظت هاليومين اللي طافو ان وحدة من رجليني زادت الخطوط البيضا :eek:
طلع لي كذا خطين صغار مو واضحين بس هم ماكانوا فيني انا متأكدة
انتي صار لك كذا او لا؟؟
انا خايفة تزيد عندي المشكلة
صار لي ثلاثة اسابيع و لا شفت و لا ذرة تحسن
ترى صرت انسانة يائسة من الحياة
و العلبة قريب تخلص
و لا شفت شي
انتي بعد كم اسبوع بدأ التغير ؟؟؟
قولي لي بالاسابيع مو بالعلب
بليز حبوبة تحمليني
اولا هو ما يزيد الخطوط البيضا أبداااا وانا ما صار معاي جذي......
حبيبتي ولا راااح اتشوفين ذرررره تحسن مادام انتي في العلبه الاولى وانا اسفه لاني بلغــــــت من قبل اني ما حسبت بالاسابيع حاسبته بالعلب ...
والمفروض انج ما تيأسين لاني قايله من قبل الصــــبر.....
لا تزعلين حبيبتي وقفي استخدامه لانج مستعيله وتوسوسين لان الكريم ما منه اضرار ابدااا والـــــــــــــــــســــــــــــــلام........