عندي وحده ماادري تنفع او لا
تقول جدتي_الله يرحمها_
يامطيره جودي جودي على الغنيمات السودي مكبرات المحلب محمرات خدودي
اهازيج الطفوله مع تسبيحات
ح
26-11-2007 | 03:32 PM
s
26-11-2007 | 05:19 PM
سويره راحت للبر
تجيب العيش الأحمر
تحطوه بالصواني
على جية خوالي
خوالي مايبونه
ييييييييييي طويله مو حافظتها
تسلمين تسبيحات على الموضوع الرائع
تجيب العيش الأحمر
تحطوه بالصواني
على جية خوالي
خوالي مايبونه
ييييييييييي طويله مو حافظتها
تسلمين تسبيحات على الموضوع الرائع
ت
26-11-2007 | 05:42 PM
يااااي الله يعافيكن
حلو ه مشاركاتكم
نبي المزيد
تذكرت
كاتو كاتو هنا
سييوور افيكي
سيورور افيكي
هيييييه
000000 رهيييبه هاي اللعبه
حلو ه مشاركاتكم
نبي المزيد
تذكرت
كاتو كاتو هنا
سييوور افيكي
سيورور افيكي
هيييييه
000000 رهيييبه هاي اللعبه
ا
26-11-2007 | 11:42 PM
والله لعبتك حلوه ياتوته
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ت
26-11-2007 | 11:46 PM
هلا اسيل
ام مين توته
ام مين توته
.
27-11-2007 | 04:27 AM
ياللــــــــــــــه
تصدقي
والله العظيم ليا يومين ونا افكر انزل دا الموضوع وجيتي انتي وسبقتيني
هههههههههههه
والله اول ماشوفت الموضوع جاني الظحك مررره انك كتبتيه قبلي
لانو عندي ولد وبنوته صغار ابغى انشدلهم بس ناسيه الاناشيد فقلت مالي الا ان اكتب موضوع هههههههه
طيب انا بقولك الي عندي
رامي يارامي
يولد الحرامي
سرق الشنطه
من قودامي
اتكتكه
ابلبله
اتكتكه
ابلبله
هههههههههههههه
وتانيه كمــان
مدري ايش يقولون بعيد
تين تين تين
يابياع الفساتين
اديني تنوره
اديها ابله نوره
ابله نوره ياعيوني
يالي لابسه الليموني
لابسه الساعه الماعه
تسوى كول الجماااعه
والابلات محلاهم ابلى نوره تسواهم
وان شاء الله ان تدكرت كمــان بقولاكم
تصدقي
والله العظيم ليا يومين ونا افكر انزل دا الموضوع وجيتي انتي وسبقتيني
هههههههههههه
والله اول ماشوفت الموضوع جاني الظحك مررره انك كتبتيه قبلي
لانو عندي ولد وبنوته صغار ابغى انشدلهم بس ناسيه الاناشيد فقلت مالي الا ان اكتب موضوع هههههههه
طيب انا بقولك الي عندي
رامي يارامي
يولد الحرامي
سرق الشنطه
من قودامي
اتكتكه
ابلبله
اتكتكه
ابلبله
هههههههههههههه
وتانيه كمــان
مدري ايش يقولون بعيد
تين تين تين
يابياع الفساتين
اديني تنوره
اديها ابله نوره
ابله نوره ياعيوني
يالي لابسه الليموني
لابسه الساعه الماعه
تسوى كول الجماااعه
والابلات محلاهم ابلى نوره تسواهم
وان شاء الله ان تدكرت كمــان بقولاكم
ت
27-11-2007 | 07:06 PM
عروست بيتي
اشكرلك مشاركتك
يالله مايخااااالف اهم شي انك لقيتي اللي تبينه لأولادك
وتسلميييييييييييييييييين
اشكرلك مشاركتك
يالله مايخااااالف اهم شي انك لقيتي اللي تبينه لأولادك
وتسلميييييييييييييييييين
د
27-11-2007 | 07:10 PM
أقول تسبيحاااااااااااات سألت أختي
تقول انه قرت انهن من أناشيد اليهووووووود ( حقرا بقر)
وهي ما تذكر وين بالضبط المهم وصلت المعلومه وانا ان شاء الله بستمر بالبحث ان لقيت المصدر رديت لك يالغاليه..
شكر لك...
تقول انه قرت انهن من أناشيد اليهووووووود ( حقرا بقر)
وهي ما تذكر وين بالضبط المهم وصلت المعلومه وانا ان شاء الله بستمر بالبحث ان لقيت المصدر رديت لك يالغاليه..
شكر لك...
ا
27-11-2007 | 07:11 PM
تذكرت وحده
هههههههههههههههههههههههه
حادي بادي سيدي محمد البغدادي
شالوا حطوا كله في هذي
وكماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
بنت العسكر انت كمليها
لانه كنا نرددها ماندري اش معناتها
هههههههههههههههههههههههه
حادي بادي سيدي محمد البغدادي
شالوا حطوا كله في هذي
وكماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
بنت العسكر انت كمليها
لانه كنا نرددها ماندري اش معناتها
(
27-11-2007 | 07:43 PM
ا
28-11-2007 | 12:04 AM
كيفكم بنات
ياحبي لكم على هالاناشيد
خذو هذي
ارنب نط
جبلي خط
من يقراه
انا اقراه
سبع سنين ماانساه
هههههههههههه
ياحبي لكم على هالاناشيد
خذو هذي
ارنب نط
جبلي خط
من يقراه
انا اقراه
سبع سنين ماانساه
هههههههههههه
ا
28-11-2007 | 12:48 AM
حلوووووووووووووووووووووووووة ياعائدات
افتكرت حاجه ثانيه
سسسي ممي جججي
واحد ثنين ثلاثه ترن ترن ترن<<<<<<هذا جرس هههههههههه
الو الو الو شراب البرتقال
وطوييييييييييييييله بس هذي بدايتها
افتكرت حاجه ثانيه
سسسي ممي جججي
واحد ثنين ثلاثه ترن ترن ترن<<<<<<هذا جرس هههههههههه
الو الو الو شراب البرتقال
وطوييييييييييييييله بس هذي بدايتها
.
28-11-2007 | 07:51 AM
انا اكملها اسيل
سلام سلام سلام
تحيه الاسلام
الو الو الو
شراب البرتقال
وحد اتنين تلاته تلاته تلاته
اربع خمسه سته سته سته
سبعه ونص ويكلو الخس
ههههههههههههههههه
سلام سلام سلام
تحيه الاسلام
الو الو الو
شراب البرتقال
وحد اتنين تلاته تلاته تلاته
اربع خمسه سته سته سته
سبعه ونص ويكلو الخس
ههههههههههههههههه
أ
28-11-2007 | 12:39 PM
حمد حمادا..
جاب الشهادا..
أمه تحبة..
وأبوه يطقة..
آه آه يارسي..تحت الكراسي..
نسيت الباقي!!
هههههههههههههههههه دايما نقولها
وبعد لما كنا نطلع من المدرسة نقول
على البيت على البيت امك وأبوك في الكويت على الباص على الباص أمك وابوك في لقلاص
جاب الشهادا..
أمه تحبة..
وأبوه يطقة..
آه آه يارسي..تحت الكراسي..
نسيت الباقي!!
هههههههههههههههههه دايما نقولها
وبعد لما كنا نطلع من المدرسة نقول
على البيت على البيت امك وأبوك في الكويت على الباص على الباص أمك وابوك في لقلاص
ت
28-11-2007 | 05:09 PM
ديفا
اشكرك والله ونعتذر ع الكلافه
وسألت عنها وفعلا كلامك في محله والله المستعان
اسيل
حلوه اهزوجتكوم>>>ههه
ذكرتيني بوحده قريبه لها
أنا السنديباد اصلي من بغداد
اختي يسمينه
فتاة سمينه
عل علي بابا
0000000000
وتين
ان شاء الله عجبتك الاهازيج
اشكرك والله ونعتذر ع الكلافه
وسألت عنها وفعلا كلامك في محله والله المستعان
اسيل
حلوه اهزوجتكوم>>>ههه
ذكرتيني بوحده قريبه لها
أنا السنديباد اصلي من بغداد
اختي يسمينه
فتاة سمينه
عل علي بابا
0000000000
وتين
ان شاء الله عجبتك الاهازيج
ت
28-11-2007 | 05:13 PM
العائدات
بخير انتي كيفك
وياحبي لك انتي بعد <<<<
والله انشودتك هذي لذيذه كنا نقولها
وكان لها طعم عاد لوتكون بصوووووووت عااااااااااااااااالي وجماعة بنااااااااااات<<<ياحلوها من ايام
اسيل
اشكر لك مشاركاتك يالغاليه
عروسة بيتي والله منوره الموضوع
ونشكرك ع التفاعل الطيب
أحلى نغم كلك ذوق
تسلمين والاخيره حلوه بقولها لعيال خالتي الغاليه
هم في الكويت
بخير انتي كيفك
وياحبي لك انتي بعد <<<<
والله انشودتك هذي لذيذه كنا نقولها
وكان لها طعم عاد لوتكون بصوووووووت عااااااااااااااااالي وجماعة بنااااااااااات<<<ياحلوها من ايام
اسيل
اشكر لك مشاركاتك يالغاليه
عروسة بيتي والله منوره الموضوع
ونشكرك ع التفاعل الطيب
أحلى نغم كلك ذوق
تسلمين والاخيره حلوه بقولها لعيال خالتي الغاليه
هم في الكويت