حلىروووعه

الكافى 01-04-2003 2 رد 1,234 مشاهدة
ا
المقادير 1-بسكويت 2-3علب قشطه 3-كاس حليب 4-2بيض 5-9ملاعق سكر الطريقه 1--يبل البسكويت بالحليب ويصف فى صينيه 2-توضع باقى المقادير على النار حتى الغليان ثم توضع على البسكويت ثم توضع فى الثلاجه الهناء
ن
السلام عليكم

مرحبا أختى الفاضلة (( الكافي ))

تسلم لنا الأيادى

على هذا الحلى

وتقبلي تحيااااااتى
ع
[CELL=filter: glow(color=purple,strength=6);][ALIGN=center]
ألف شكر يالكافي على الحلى..

تسلم يدك وربي يعطيكِ العاااافيه..

تحياتي لكِ,,
[/CELL]
X