حلىروووعه
ا
01-04-2003 | 03:54 PM
المقادير 1-بسكويت 2-3علب قشطه 3-كاس حليب 4-2بيض 5-9ملاعق سكر الطريقه 1--يبل البسكويت بالحليب ويصف فى صينيه 2-توضع باقى المقادير على النار حتى الغليان ثم توضع على البسكويت ثم توضع فى الثلاجه الهناء
ن
01-04-2003 | 05:17 PM
السلام عليكم
مرحبا أختى الفاضلة (( الكافي ))
تسلم لنا الأيادى
على هذا الحلى
وتقبلي تحيااااااتى
مرحبا أختى الفاضلة (( الكافي ))
تسلم لنا الأيادى
على هذا الحلى
وتقبلي تحيااااااتى
ع
02-04-2003 | 03:02 AM
[CELL=filter: glow(color=purple,strength=6);][ALIGN=center]
ألف شكر يالكافي على الحلى..
تسلم يدك وربي يعطيكِ العاااافيه..
تحياتي لكِ,,[/CELL]
ألف شكر يالكافي على الحلى..
تسلم يدك وربي يعطيكِ العاااافيه..
تحياتي لكِ,,[/CELL]