كيكة المووج .......لا تفوتكم

رملة البحر 28-03-2003 8 رد 1,520 مشاهدة
ر
كيكة الموج .. لاتفوتكم

http://go.3roos.com/6FtcJPxGJir

المقاديـــــــــــــــر...

كوب حليب سايل ، كوب دقيق ، ثلثين كوب زيت
كوب سكر ، بيضتين ، فانيليا ، ملعقة بكنج بودر
كوب جوز هند ، شوكلاتة للتسييح ، بيضاء أو سوداء حسب الرغبة.
صلصة توفي
نصف كوب مخلوط شرائح جوز الهند وجوز الهند المبشور محمصةفي
الفرن

الـطــريقـــــــة.....

اخلطي الثمانية المقادير الأولى في الخلاط ( الكاس)
ضعي جوز الهند آخر شي عشان لاينهرس مره.
واسكبيها في صينية فرن مدهونة دائرية قياس 20 سم.
واخبزيها في فرن ساخن...حتى تنضج وتنتفخ... واتركيها تبرد
احضري الملعقة الخشبية واستخدمي طرفها( مو الملعقة
الطرف الثاني يعني الممسك)
واغرسيه في أماكن متفاوته في الكيكة بحيث تعملين حفر
( لاتوصلينها للقعر بس ثلاث أرباع الكيكة) بس على مهل لأن الكيكة
طريه جدا جدا
اتركي بين كل حفرة واخرى مسافة 5 سم
سيحي الشوكلاته وضعيها في بوق التزيين برأس دائريه صغيرة
وابدأي بملئ الحفر بالشوكلاته
ثم غطي الوجه بالتوفي ووزعي جوز الهند المحمص ولو حبيتي
بعض المكسرات
ثم اتركيها في الثلاجة حتى تجمد الشوكلاته
قطعيها مثلثات ولك ان تتخيلي شكل الشوكلاته المحشو

وبالهنــــــاء والعافيـــــــه
u
السلام عليكم مشكوره اختي على هالاحلى تسلم ايدكِ
ن
السلام عليكم

تسلم لنا يدك أختى الفاضلة

(( رملة بحر ))

على هذا الحلى

عوافي على الجميع


وتقبلي كل التحية
ر
مشكووورات
واتمنى انه كل مشاركاتي تعجبكم (a)(a)(a)
ع
[CELL=filter: glow(color=purple,strength=6);][ALIGN=center]
هلا فيك عزيزتي رملة البحر..

ربي يسلم يدك ويعطيكِ العاااافيه..

وألف شكر على الكيكه اللذيذه..

تحياتي ,,

عاشقة الفردوس
[/CELL]
ا
تسلم ايدك رمله بحر الكيكه مره رهييييييييبه:D

يعطيك العافيه0000

ام رينااااااااد
ز
مشكورة اختي انا جربت الكيكة وطلعت روووووعة والكل طلب طريقتها
مشكورة مرة ثانية وبانتظار المزيد(f) (f) (f)
ش
يمممممممممممممممممى :D

مشكوووره الغاليه :)

ان شاء الله بنجربها :)
ن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا فيك اختي رملة البحر

يعطيك العافية الكيكة سويتها وطلعت فظيعه

تجننو عليها تسلم ايدك على ذوقك
X