المقادير :
كعكه العلالى الجاهزه على ذوقك تبين شكولاته أو فانيلا أو برتقال00000
شعيريا البيضاء الخفيفه للحلو
قشطه
-----------------------------------------------------------
أقوم بالطبخ الكعكه الجاهزه مثل ماهو مبين بالصوره
وعند النهايه وبعد ما تخرج ن الفرن وتبرد أقوم بدهنها بالقشطه
ثم أقوم بحمس الشعيريه حتى يشقر لونها بدون دهن وأضعها فوق القشطه0
عوافى:)
zazlan
كعكه سهله حيل يا بنات
z
24-03-2003 | 05:14 AM
ن
24-03-2003 | 11:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا فيكِ أختى zazlan
تسلم يدك على المشاركة الحلوه
وتقبلي تحياااااااااتى
هلا فيكِ أختى zazlan
تسلم يدك على المشاركة الحلوه
وتقبلي تحياااااااااتى
ع
25-03-2003 | 02:27 AM
[CELL=filter: glow(color=purple,strength=7);][ALIGN=center]اشكركِ غاليتي على الكيكه..
سههههله مثل ماقلتي..
الله يعطيكِ العاااافيه..
بانتظار المزيد منك..
تحياتي لك,,
أختك/
عاشقة الفردوس..[/CELL]
سههههله مثل ماقلتي..
الله يعطيكِ العاااافيه..
بانتظار المزيد منك..
تحياتي لك,,
أختك/
عاشقة الفردوس..[/CELL]
و
25-03-2003 | 02:44 AM
السلام عليكم
تسلم يدك اختي zazlan والله يعطيكي العافيه.
اختك:
وردة (f) المدينة
تسلم يدك اختي zazlan والله يعطيكي العافيه.
اختك:
وردة (f) المدينة
ش
26-03-2003 | 08:14 PM
يمممممممممممممممممى :D
مشكوووره الغاليه :)
ان شاء الله بنجربها :)
مشكوووره الغاليه :)
ان شاء الله بنجربها :)