المقادير :-
الخلطة الاولى :-
حليب نستله مركز +حليب وادي فاطمة سائل +3 صفار بيض + ربع ملعقة فانيلا 0
الخلطة الثانية :-
1كيك العلالى فانيليا +3 بياض البيض + نصف كاس زيت + نصف كاس ماء + ربع ملعقة فانيلا 0
يحرق 3بيالة سكر على النار ثم تصب في الصينية ثم توضع الخلطة الاولى ثم الخلطة الثانية في الوسط ثم توضع الصينية في حمام مائي ثم توضع في الفرن لمدة ساعة ثم تقلب الصينية بعدخروجها بسرعه ثم ترش بالمكسرات
حلى قدرة قادر
ح
24-03-2003 | 12:52 AM
ع
24-03-2003 | 01:08 AM
[CELL=filter: glow(color=purple,strength=7);][ALIGN=center]تسلم يدك على الحلى ياحلى..
الطريقه اللي اعرفها صعبه شوي..
بس طريقتك أسهل..وشكلها ألذ..
تحياتي لك,,
أختك/
عاشقة الفردوس[/CELL]
الطريقه اللي اعرفها صعبه شوي..
بس طريقتك أسهل..وشكلها ألذ..
تحياتي لك,,
أختك/
عاشقة الفردوس[/CELL]
ن
24-03-2003 | 01:11 AM
السلام عليكم
هلا أختى العزيزة مشكورة
على هذه المشاركة
تسلم يدك
وتقبلي كل التحية
هلا أختى العزيزة مشكورة
على هذه المشاركة
تسلم يدك
وتقبلي كل التحية
ا
24-03-2003 | 12:37 PM
:o :o تسلمين :o :o
ف
24-03-2003 | 01:11 PM
تسلمين عزيزتي على الوصفه
ا
25-03-2003 | 08:00 PM
شكراً
لكي اختي
حنين الشوق
على
هذه المشاركة
والى مزيداً من الإبداع والتميز
.
.
اختك
[MARQ=LEFT][MARQ=UP]اصايل الشمال[/MARQ][/MARQ]
لكي اختي
حنين الشوق
على
هذه المشاركة
والى مزيداً من الإبداع والتميز
.
.
اختك
[MARQ=LEFT][MARQ=UP]اصايل الشمال[/MARQ][/MARQ]
ش
26-03-2003 | 08:09 PM
يمممممممممممممممممى :D
مشكوووره الغاليه :)
ان شاء الله بنجربها :)
مشكوووره الغاليه :)
ان شاء الله بنجربها :)