حلى الحلوين

حنين الشوق 24-03-2003 3 رد 1,322 مشاهدة
ح
المقادير :-

كاس طحين
نصف كاس سكر مطحون
1 اصبع زبدة
3 بيض
4حبات جبن كيري
ملعقة بكنج باودر
تخلط جميعا ثم توضع في صينية ثم يوضع فوقها الخلطة التاليه :
ثلاث ارباع كاس سكر بني
ثلاث ارباع كاس جوز الهند
ثلاث ارباع لوز مبشور

ثم تدخل الفرن

وبعد خروجها من الفرن يسيح 7 حبات توفي + بيالة ماء ثم تصب على الكيكة ثم تقطع 00

وبالهناء والعافية
ع
[CELL=filter: glow(color=purple,strength=7);][ALIGN=center]
الله يسلم الأيادي الحلوه..

ألف شكر لكِ عزيزتي..

بانتظار جديدك الذيييييذ..

تحياتي لك,,

أختك/

عاشقة الفردوس..
[/CELL]
ن
السلام عليكم

هلا أختى العزيزة مشكورة

على هذه المشاركة

تسلم يدك

وتقبلي كل التحية
ح
مشكورة أخواتي في الله على ردودكم لطبختي (u)

لكن لو تسمحون لي بسؤال لأني جديدة وأريد استفسارات منكم

1- لماذا عند تصفحي للمنتدى لايظهر اسمي كمشتركه
2- عندما كتبت طبختي يظهر على الرسالة نقطة سوداء

وجزاكم الله خير ولو اني ابكلف عليكم

اختكم في الله حنين الشوق 0
X