هلالا
هذه الكيكه حلوووووووة وااااااااااااايد
بااقولها اليكم بالمختصر المفيد
في الخلاط :2بيضه ،كاس سكر، كاس حليب(ماء +3 ملاعق نيدو)1/2كاس زيت
بعدين نضيف لهم (2كاس دقيق +2م بيكنج بودر)
لفه حتى يتجانس الخليط في الخلاط
*نحضرالحشوه 1/2 كاس فستق ،1/2 كاس جوز هند ،1/2 كاس سكر بني ملعقه صغيره قرفه
نذوب 3/4زبده+2ملعقه دقيق تحرك حتى تتجانس ونضيف لها الحشوه تحرك على النار لمده 5-7دقايق
بعدين الصينيه تكون مدهونه زيت مبطنه بدقيق نضع 1/4 الخليط ثم 1/2 الحشوه ثم باقي الخليط ثم باقي الحشوه ندخلها في فرن متوسط الحراره وتترك 45 دقيقه وبالعافيه جربوها وردوا علي الله يخليكم
اختكم في الله:
العروسه نجوى
تفضلوا عازمتكم على كيكة مكسرات
ا
22-03-2003 | 06:14 PM
ع
22-03-2003 | 06:28 PM
ماشاءالله عليكِ عزيزتي..
الله يعطيك العاااافيه على مجهودك..
بانتظار جديدك ولذيذك..
تحياتي المعطره لكِ..
أختك::
عاشقة الفردوس..
الله يعطيك العاااافيه على مجهودك..
بانتظار جديدك ولذيذك..
تحياتي المعطره لكِ..
أختك::
عاشقة الفردوس..
ن
23-03-2003 | 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين أختى العزيزة
العروس نجوي
على هذي الكيكة
وهنا وعافيه على الجميع
وتقبلي تحياااااااتى
تسلمين أختى العزيزة
العروس نجوي
على هذي الكيكة
وهنا وعافيه على الجميع
وتقبلي تحياااااااتى
ا
24-03-2003 | 08:21 PM
هلالا
مشكورة اختي **عاشقة الفردوس** واختي ** نور الهدى**
على قبولكم لعزيمتي
اتمنى انكم جربتوها
ترى هذه كيكه حلووووووووووه
اممممم
اختكم في الله:
العروسه نجوى
مشكورة اختي **عاشقة الفردوس** واختي ** نور الهدى**
على قبولكم لعزيمتي
اتمنى انكم جربتوها
ترى هذه كيكه حلووووووووووه
اممممم
اختكم في الله:
العروسه نجوى
ن
24-03-2003 | 09:32 PM
هلا مشكورة اختي على الطبخة الحلوه:)
ق
25-03-2003 | 12:06 AM
مشكوووووووووووووره
ش
26-03-2003 | 08:17 PM
يمممممممممممممممممى :D
مشكوووره الغاليه :)
ان شاء الله بنجربها :)
مشكوووره الغاليه :)
ان شاء الله بنجربها :)
ع
30-03-2003 | 12:30 AM
تسلميييييييييييييييين شكلها رهيب
ر
30-03-2003 | 12:42 AM
بصراااااحه الكيكه وااايد حلوه وانااا سويتهاا في البيت
والكل سالني عن هالطريقه
والله يعطيج العافيه:D:D:D
والكل سالني عن هالطريقه
والله يعطيج العافيه:D:D:D
ا
01-04-2003 | 05:31 PM
سلام
مشكورين اخواتي وامل انكم جربتوها ترى الكيكه حلوه
اممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
بالهنا والشفا للي جربوها
اختكم في الله:
العروسه نجوى
مشكورين اخواتي وامل انكم جربتوها ترى الكيكه حلوه
اممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
بالهنا والشفا للي جربوها
اختكم في الله:
العروسه نجوى
ز
03-04-2003 | 03:41 PM
شكلها لذيذ تسلمين اختي :D