حلو التويكس

zainh3000 17-03-2003 10 رد 1,862 مشاهدة
z
حلو التويكس

1_بسكويت شاي+حليب سائل
2_3 اصابع تويكس_ 1 قشطة+ 1 كريم كراميل
3_كيك سويس رول بني يقطع شرائح
4_2 كيس دريم ويب+1 قشطة+نصف كاس حليب سائل
الطريقه ياكتاكيت:
نبلل البسكويت بالحليب ويصف في صينية بايركس
نخلط المقادير 2 في الخلاط الكهربائي وتوضع على البسكويت
يصف الكيك فوق 2
تخفق المقادير 4 وتوضع فوق الكيك
تزين بشوكولاتة مبشورة
وانشالللللللللله يعجبكم

منقول
ن
السلام عليكم

ما شاء الله روعه تسلمين

تقبلي كل التحية والتقدير
ب



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اختي الفاضله

تسلم يدك ياعسل

فالف شكر لك

دمتي بالف خير



تحياتي لك



بنت المملكة



ق
مشكوره اختي:)
ع
تسلميييييييييييين عزيزتي

ماتقصرين

تحياتي
z
مشكوره اختي نور الهدى والله يسلمك اختي بنت المملكه والعفوووو اختي قمر الليالي والله يسلمك اختي عين الحياه
ش
يم ... يم ... يم :D

يعطيج العافيه اختى :)

ان شاء الله بنجربها :)
z
الله يعافيك اختي شجون الامارات
ر
مممممممممم:D

تسلمين اختي:)
أ
تجنن
تسلم ايدك
رووووووووووعه
z
الله يسلمك اختي روز البحرين;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)
X