شــــــــــارب زوجتي
(
15-03-2007 | 07:59 AM
تسلمين
(
15-03-2007 | 08:01 AM
تسلمين وشكرا
S
16-03-2007 | 01:57 PM
ندايم:
تسلمين الغاليه على النقل المفيد....
فعلا يحكي واقع بيوت كثيره...
سلم الرجل مفاتيح مسؤولية بيته لزوجته و تركها...
بيقول: انتي قدها و قدود...
ما شاء الله عليج تعرفين كل شئ....
و بعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن...
بيقول زوجتي ما تهتم فيني!!!!!
كله لاهيه ويا البيت و مشاغله!!!!!!
لماذا تخليت عن موقعك كـ راعٍ للبيت...؟؟؟
هل الان تلومها؟؟؟؟؟ لا يا أيها الرجل
راجع حسابتك اولا....ثم حاسبها (( إن وجدت ما تحاسبها عليه ))
معـاها حق وشكرااا على الموضوع
المتميـز :clap:
ا
17-03-2007 | 02:41 PM
موضوعك مره حلو وجزاكي الله خير
والله يبعد هللآشكال عنا وعن المسلامات جميعا
والله يبعد هللآشكال عنا وعن المسلامات جميعا
ت
18-03-2007 | 01:59 AM
هلا حبوبة..
صج اللي يقولون..انا تميت أسمعها لين مافهمت معناها اليوم..>> مع شينه قواة عينه <<<
موفقه.
صج اللي يقولون..انا تميت أسمعها لين مافهمت معناها اليوم..>> مع شينه قواة عينه <<<
موفقه.
ا
18-03-2007 | 02:16 AM
[flash=مشكورين وتسلمون إنشاء الله الجيات راح تكون أجمل بإذن الله والموضوع منقول من مجلة (الحياة)]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
ا
18-03-2007 | 02:19 AM
مشكورين وتسلمون إنشاء الله الجيات راح تكون أجمل بإذن الله والموضوع منقول من مجلة حياة)
ا
18-03-2007 | 02:30 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
بصراحة انت ابداااااااااع بس ياليتني انا خالتها كان رفسته هالأحمق
يعطيك العافية اختي
بصراحة انت ابداااااااااع بس ياليتني انا خالتها كان رفسته هالأحمق
يعطيك العافية اختي
ب
18-03-2007 | 02:33 AM
موضوع رائع والله رجاله آخر زمن شين وقوي عين هههه
c
18-03-2007 | 02:43 AM
موووضع راااائع ومفييد الله يجزاكي بالخير
والله انها نشمية وبنت رجال
والله انها نشمية وبنت رجال
ش
20-03-2007 | 02:05 AM
موضوع راااااااااائع
مشكوره حبوبه ع النقل الموفق
مشكوره حبوبه ع النقل الموفق
ا
20-03-2007 | 02:28 AM
والله انك روووووعة
تسلمين حبيبتي
تسلمين حبيبتي
t
07-04-2007 | 05:48 PM
و الله صراحة في رجال لازم ينقاللهم هذا الكلام لعل وعسى
f
16-04-2007 | 06:33 PM
مشكورة عالنقل ........ فعلأ موضوع حلو و على الوجع!!!!!!
في كتير اوقات بيتخلى الرجل فيها عن معنى الاحساس
في كتير اوقات بيتخلى الرجل فيها عن معنى الاحساس
ن
16-04-2007 | 06:50 PM
:clap:
:clap:
:clap:
موضوع يستحق التميز :shy:
:clap:
:clap:
موضوع يستحق التميز :shy:
ز
27-04-2007 | 04:02 PM
sahoor:
يا شيخة ينصر دينك على هذا الكلام الاكثر من روعة وين الزوج يقرى وتفحمينة بهذي العبارات القاتلة اذا عنده احساس لكن الي عندك اسمحيلي انتي عودتية والله انة ما اعطية الا طرااق على وجهة بعد شين وقوي عين ويعيرني بعد يع علية على العموم اتوقع انك في غنى عن مثل هذا انموذج من الرجال ليش متحملتة عساك بعيالك تقومين بعد هذا الدعلة عليهم الي ما بنع لشي ابد لو انا منك اتطلق على طول من شبيه انساء هذا الله يكون يعونك يالغالية تهي تهي تهي
ن
10-08-2007 | 11:56 PM
يسلمو على الموضوع
وشرها على الزوجة
يقول المثل مصري ولدج على ما تربيه وزوجك على ماتعوديه
كبف لها ان تصبر
لاحول ولاقوة
وشرها على الزوجة
يقول المثل مصري ولدج على ما تربيه وزوجك على ماتعوديه
كبف لها ان تصبر
لاحول ولاقوة
ا
11-08-2007 | 04:47 AM
ثاااااااااانكس
ا
11-08-2007 | 05:09 AM
أعوذ بالله من هؤلاء الرجال أقصد (أشباه الرجال)
لكن مع الأسف هذا المثل من هذا الشبه موجودين وبكثرة في واقع الحياة ومنهم من يتفاخر
وبكل وقاحة بأن زوجته هي من تصرف علي البيت ويعتقد بعقله الساذج هذا أن في قوله
هذا لا عيب ولا حرام علي رجولته أدعوا الله أن يقل منهم بقدرته وأن يصبر أي زوجة
أوقعها حظها التعس في واحد من هذه العينة اللعينة.
وتسلمين يا الجمال لوني على موضوعك المميز والرائع بال اكتر من رائع
وجزاكي الله خير اختك احلى جداوية
لكن مع الأسف هذا المثل من هذا الشبه موجودين وبكثرة في واقع الحياة ومنهم من يتفاخر
وبكل وقاحة بأن زوجته هي من تصرف علي البيت ويعتقد بعقله الساذج هذا أن في قوله
هذا لا عيب ولا حرام علي رجولته أدعوا الله أن يقل منهم بقدرته وأن يصبر أي زوجة
أوقعها حظها التعس في واحد من هذه العينة اللعينة.
وتسلمين يا الجمال لوني على موضوعك المميز والرائع بال اكتر من رائع
وجزاكي الله خير اختك احلى جداوية
ا
11-08-2007 | 05:18 AM
مشكوره عالموضوع
واعجبني رد الزوجه بالأخير
((أتعرف يا زوجي ؟نعم لقد نبت لي شارب منذ اليوم الذي تلاشى فيه شاربك.))
بصراحه ردها رهييييييييييييييييييب:clap::clap::clap:
واعجبني رد الزوجه بالأخير
((أتعرف يا زوجي ؟نعم لقد نبت لي شارب منذ اليوم الذي تلاشى فيه شاربك.))
بصراحه ردها رهييييييييييييييييييب:clap::clap::clap: