انا اليوم بقدم لكم حلاوة باسم (( قهوة الصباح ))
المقادير :
غرشة شوكولاتة (( نوتيلا))
قشطة
بسكويت
طريقة العمل :
نخلط الشوكولاتة مع القشطة و بعدين ناخذ البسكويت و نغمسها في الخليط السابق و نصف البسكويت على شكل طبقات وبعدين حطيه في الثلاجة لحد ما تتماسك الشوكولاتة بالبسكويت .
وبس
واااايد لذيذة انشاللله تعجبكم
قهوة الصباح
ص
10-03-2003 | 06:27 PM
ن
10-03-2003 | 06:52 PM
السلام عليكم
ما شاء الله عليك
حلى جنااااااااااااااااان
تسلم لنا يدك
وتقبلي تحياااااااااااااتى :):)
ما شاء الله عليك
حلى جنااااااااااااااااان
تسلم لنا يدك
وتقبلي تحياااااااااااااتى :):)
.
10-03-2003 | 07:45 PM
اسميها احلى قهوة صباح تحياتي لك(u)