بنات اصحاب السوني اركسون تعالو بكل جديد

عيون ريمي 09-03-2007 21 رد 3,433 مشاهدة
ز
يسلمووووووووووووووو عيون ريمي والله موضوعك قممممه فالروعه والجمال وان مره كنت ابغى دا الشي من زمان كل شي فالدنيا حق النوكيا مالنا شي ابد ......... مشكوووووووووره مره تانيه قلبو ...
&
مشكورة يالغلا.. ع مساعدتج للبنات..

وفي موضوع مثبت لاي استفسار..

ارجوو منكي ومن كل اصحاب السوني المشاركة هناك..

لتعم الفايدة..

ولكم مني جزيل الشكر
X