عندي طريقة للبسبوسة وإنشاء الله تعجبكم,,,,,,
نضع نصف كوب سكر مع قشطة ونخلط مع نصف كوب زبدة أو سمن ثم كوب سميد وكوب حليب بودرة ونخلطه .
ثم نجهز الشراب ويكون بارد ونسقيه بالبسبوسة.
وبالهناء والشفاء
أحلى بسبوسة
ع
10-03-2003 | 12:51 PM
ن
10-03-2003 | 03:29 PM
السلام عليكم
هلا فيكِ أختى العزيزة (( أريج العين ))
تسلم يدك على البسبوسه السهله
وتقبلي تحيااااااااااااتى
هلا فيكِ أختى العزيزة (( أريج العين ))
تسلم يدك على البسبوسه السهله
وتقبلي تحيااااااااااااتى
ع
11-03-2003 | 11:52 AM
هلا والله وشكراً على المتابعة وإن شاء الله عجبتج ولا بعدج ماسويتيها
أختي سمحيلي ألحين بخليج عندي محاضرة’’’’’’’
مع السلامة
أختي سمحيلي ألحين بخليج عندي محاضرة’’’’’’’
مع السلامة
ب
12-03-2003 | 05:00 AM
[CELL="filter: glow(color=royalblue,strength=5);"][ALIGN=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك الف عافيه اختي الفاضله على البسبوسه
وربي يحفظك ولا يحرمنا منك
تحياتي لك
اختك
بنت المملكة
[/CELL]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك الف عافيه اختي الفاضله على البسبوسه
وربي يحفظك ولا يحرمنا منك
تحياتي لك
اختك
بنت المملكة
[/CELL]
ع
17-03-2003 | 05:00 PM
مشكوووووووووورة اختي العزيزة
تسلمــــــــــــــــــــــــــين
ماتقصريــــــــــــــن
تحيااااااااااااتي
تسلمــــــــــــــــــــــــــين
ماتقصريــــــــــــــن
تحيااااااااااااتي
ش
20-03-2003 | 10:51 AM
يم ... يم ... يم :D
يعطيج العافيه اختى :)
ان شاء الله بنجربها :)
يعطيج العافيه اختى :)
ان شاء الله بنجربها :)