أحلى بسبوسة

عضوة 10-03-2003 5 رد 1,433 مشاهدة
ع
عندي طريقة للبسبوسة وإنشاء الله تعجبكم,,,,,,

نضع نصف كوب سكر مع قشطة ونخلط مع نصف كوب زبدة أو سمن ثم كوب سميد وكوب حليب بودرة ونخلطه .

ثم نجهز الشراب ويكون بارد ونسقيه بالبسبوسة.
وبالهناء والشفاء
ن
السلام عليكم

هلا فيكِ أختى العزيزة (( أريج العين ))

تسلم يدك على البسبوسه السهله

وتقبلي تحيااااااااااااتى
ع
هلا والله وشكراً على المتابعة وإن شاء الله عجبتج ولا بعدج ماسويتيها

أختي سمحيلي ألحين بخليج عندي محاضرة’’’’’’’
مع السلامة
ب
[CELL="filter: glow(color=royalblue,strength=5);"][ALIGN=center]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك الف عافيه اختي الفاضله على البسبوسه

وربي يحفظك ولا يحرمنا منك

تحياتي لك

اختك

بنت المملكة


[/CELL]
ع
مشكوووووووووورة اختي العزيزة

تسلمــــــــــــــــــــــــــين

ماتقصريــــــــــــــن

تحيااااااااااااتي
ش
يم ... يم ... يم :D

يعطيج العافيه اختى :)

ان شاء الله بنجربها :)
X