السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساكم الله بخير ..
شحالكم بنات ؟!..
إن شاءالله الكل بخير وعافيه
وكل شي عال العال وتمام التمام ..
.
.
عندي كم سؤال ياريت احد يفيدني فيهم ..
واعرفكم فديتكم ماراح تقصرون ..
.
.
انا استخدمت اكثر من نوع كريم اساس
كلهم حلووين وتغطيته بعد حلووه الخفيفه ..
انا ابغي كريم اساس شوي تغطيته ثقيله
ابي شي غير الدبل وير والمكسيمم كفر من استي لودر ..
.
.
والشي الثاني عن الكونسيلر ..
انا جربت الستيك من بوبي براون مب حلوو ..
و الريشه من سان لوران ماشي حالها
اللى اكتشفت بعدين انها إظاءه ..
انا ابغي شي يغطي الهالات ..
فكرت بكونسيلر ماك التيوب
وحبيت اسمع من اللى جربوه شرايهم هل تغطيته حلوو ولا ؟؟
.
.
واخر شي
ادري اذيتكم استحملوو .. من بيفيدني غيركم .. :shy:
شو احسن الفراشي للشادو ؟؟
لاني ماخذه وحده من بودي شوب شعر
حلوو بس اللون يبهت شوي وانا اوزعها واتنثر ؟؟
والفيكس من ماك .. شرايكم فيه ناويه عليه ..
بس محتااره اخذه وله ماله داعي ؟؟
.
.
وواسمحولي طولت عليكم ..
.
.
فمـان الله ..
.
.
^_^
استفسار عن كريم اساس .. !!
ا
16-01-2007 | 06:12 PM
q
16-01-2007 | 07:24 PM
هلا حبيبتي يسعدني اني اكون اول وحده ارد على موضوعج
اول شيء انا استعمل الدبل وير لاستيلودر وايد حلو مع انه ثقيل وثابت
واذا حابه اثقل اخذي ديرماكول شوي وخلطيه مع كريم اساس سائل من غيرلاين
والسؤال الثاني الي عن الفرش انا ما استغني عن فرش مكياجي وكم فرشاه من ميكاب فور ايفر وماك
بس
وبالنسبه للفيكس اخذيه وانتي مغمضه لانه وايد فظيع بعد الاساس ترشينه 3 رشات بس وشوفي شلون المكياج ثبات وروعه
وان شاء الله اكون افدتج بردودي
اول شيء انا استعمل الدبل وير لاستيلودر وايد حلو مع انه ثقيل وثابت
واذا حابه اثقل اخذي ديرماكول شوي وخلطيه مع كريم اساس سائل من غيرلاين
والسؤال الثاني الي عن الفرش انا ما استغني عن فرش مكياجي وكم فرشاه من ميكاب فور ايفر وماك
بس
وبالنسبه للفيكس اخذيه وانتي مغمضه لانه وايد فظيع بعد الاساس ترشينه 3 رشات بس وشوفي شلون المكياج ثبات وروعه
وان شاء الله اكون افدتج بردودي
د
16-01-2007 | 08:04 PM
هلا أختي ..
ما جربت الدبل وير ..
لكن عن تجربة .. استخدم كانيبو .. أول احط السائل عقبه البودرة بالماي بعد .. و تعطي تغطية ثقيلة .. بس مهم جدا إنج تختارين الدرجة اللي تناسبج ..
جربت بودرة غيرلان ما اعجبتني وايد .. ماشي حالها ..
والكونسيلر .. اممم عندج باليت ميك آب فور ايفر .. تغطيته للهالات حلوة ..
و الفكس من ماك .. اللي عرفت إنه مثبت للمكياج .. ؟ والله انا استخدم المثبت مال ميك آب فور ايفر و صج يثبت المكياج ..
ما جربت الدبل وير ..
لكن عن تجربة .. استخدم كانيبو .. أول احط السائل عقبه البودرة بالماي بعد .. و تعطي تغطية ثقيلة .. بس مهم جدا إنج تختارين الدرجة اللي تناسبج ..
جربت بودرة غيرلان ما اعجبتني وايد .. ماشي حالها ..
والكونسيلر .. اممم عندج باليت ميك آب فور ايفر .. تغطيته للهالات حلوة ..
و الفكس من ماك .. اللي عرفت إنه مثبت للمكياج .. ؟ والله انا استخدم المثبت مال ميك آب فور ايفر و صج يثبت المكياج ..
ر
16-01-2007 | 10:46 PM
هلا إختـي الكادي،،
تبين كريم أساس وتغطيته ثقيله نوعاً مـا جربي ال مات فلفت والفل كوفر من فور إيـفر ،،
أوكــي للتغطيـات الثقيلـه تخلطينهم مع بعض ويعطيـج تغطيــه حلوة ،، بخصوص السؤال الثاني
البنات يمدحون التيوب من ماك بس ما جربته بصراحـة ،، أنا جربت كونسيلر من إيستي لودر بس
للهالات الخفيفه وايـد حلوو وخفيف ،، عندج كونسيلر الباليت من فور إيـفر بس ما حبيته لإنه ثقيل
السؤال الثالث،، أنواع الفراشي جربت ماك وفيرجن كلهم روعه،، وحاطه عيني على فور إيـفر
الفيكس ،، خذيــه لإنه وايد يثبت الماكيـاج ويخلي ويهج منـور :shy:
تبين كريم أساس وتغطيته ثقيله نوعاً مـا جربي ال مات فلفت والفل كوفر من فور إيـفر ،،
أوكــي للتغطيـات الثقيلـه تخلطينهم مع بعض ويعطيـج تغطيــه حلوة ،، بخصوص السؤال الثاني
البنات يمدحون التيوب من ماك بس ما جربته بصراحـة ،، أنا جربت كونسيلر من إيستي لودر بس
للهالات الخفيفه وايـد حلوو وخفيف ،، عندج كونسيلر الباليت من فور إيـفر بس ما حبيته لإنه ثقيل
السؤال الثالث،، أنواع الفراشي جربت ماك وفيرجن كلهم روعه،، وحاطه عيني على فور إيـفر
الفيكس ،، خذيــه لإنه وايد يثبت الماكيـاج ويخلي ويهج منـور :shy:
ط
16-01-2007 | 11:34 PM
مرحبا أختي الغالية ..
أنا أستعمل ماركة غيرلان
بس أشوفها عادية ماتنفع حق مناسبات ..
أنا أستعمل ماركة غيرلان
بس أشوفها عادية ماتنفع حق مناسبات ..
ا
17-01-2007 | 01:07 AM
qshark
تسلمين وخلااص بإذن الله اخذ الفيكس ..
دوحانه
تسلمين الغلا .. ماقصرتي ..
روح الورد
تسلمين فديتج ماقصرتي
بس عندج صور للـ مات فلف وللفل كفر من فورايفر
مافهمت قصدج .. اخذهم هم الاثنين واخلهط مع بعض ..؟؟
ولا اخذ واحد منهم واغلطه مع اي كريم اساس ؟؟
لانه حمستيني عليه ..
لاني ابي شي يكون ناتشورال نفس لوني
بس التغطيه ثقيله ..
طيووف
جيرلان كريم اساسهم حلوو
ديفينورا بس تغطيته مب ثقيله ..
والبودره الذهبيه .. وغلوساتهم يمدحونها البنات ..
.
.
تسلموون بنات اقصرتوا .. ^_^
الله يعطيكم العافيه ..
.
.
^_^
تسلمين وخلااص بإذن الله اخذ الفيكس ..
دوحانه
تسلمين الغلا .. ماقصرتي ..
روح الورد
تسلمين فديتج ماقصرتي
بس عندج صور للـ مات فلف وللفل كفر من فورايفر
مافهمت قصدج .. اخذهم هم الاثنين واخلهط مع بعض ..؟؟
ولا اخذ واحد منهم واغلطه مع اي كريم اساس ؟؟
لانه حمستيني عليه ..
لاني ابي شي يكون ناتشورال نفس لوني
بس التغطيه ثقيله ..
طيووف
جيرلان كريم اساسهم حلوو
ديفينورا بس تغطيته مب ثقيله ..
والبودره الذهبيه .. وغلوساتهم يمدحونها البنات ..
.
.
تسلموون بنات اقصرتوا .. ^_^
الله يعطيكم العافيه ..
.
.
^_^
ر
17-01-2007 | 02:00 AM
هلا الكادي،،
هذه صور كريم الأساس الـ مات فلفت ووياه الفل كوفر ،، تخلطينهم مع بعض مثل ما قالت لي
اللي في فور إيـفر ،، أو إذا تبين كل واحد بروحــه ،، بس دامج تبين تغطيه ثقيله يعني للأعراس
خلطيهم مع بعض ،،

هذه أغراضي وبينهم الفل كوفر من فور إيـفر ،، بعد كونسيلر فور إيـفر الثقيــل،،
والمات فلفت هنـا،،

متأكدة راح يعجبج ،، لإنه بروفيشينـال ومعروف،،
هذه صور كريم الأساس الـ مات فلفت ووياه الفل كوفر ،، تخلطينهم مع بعض مثل ما قالت لي
اللي في فور إيـفر ،، أو إذا تبين كل واحد بروحــه ،، بس دامج تبين تغطيه ثقيله يعني للأعراس
خلطيهم مع بعض ،،

هذه أغراضي وبينهم الفل كوفر من فور إيـفر ،، بعد كونسيلر فور إيـفر الثقيــل،،
والمات فلفت هنـا،،

متأكدة راح يعجبج ،، لإنه بروفيشينـال ومعروف،،
ع
17-01-2007 | 02:59 AM
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]هلا اختي الكادي
يسعدني اني اساعدج [/grade]
ابي شي غير الدبل وير والمكسيمم كفر من استي لودر ..
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]انصحج بالفل كفر من ميك اب فوايفير الصراحه روعه للاعراس وتقدرين تخلطينه مع كريم اساس ثاني اذا بغيتي تغطيه اخف .[/grade]
والشي الثاني عن الكونسيلر ..
انا جربت الستيك من بوبي براون مب حلوو ..
و الريشه من سان لوران ماشي حالها
اللى اكتشفت بعدين انها إظاءه ..
انا ابغي شي يغطي الهالات ..
فكرت بكونسيلر ماك التيوب
وحبيت اسمع من اللى جربوه شرايهم هل تغطيته حلوو ولا ؟؟
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]انا ماجربت كونسيلر ماك التيوب بس البنات وايد يمدحونه بس استخدمت كونسيلر كانيبو الريشه
روووووعه وتغطيته وايد حلوه .[/grade]
شو احسن الفراشي للشادو ؟؟
لاني ماخذه وحده من بودي شوب شعر
حلوو بس اللون يبهت شوي وانا اوزعها واتنثر ؟؟
والفيكس من ماك .. شرايكم فيه ناويه عليه ..
بس محتااره اخذه وله ماله داعي ؟؟
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]انا استخدم فراشي استلودر وفراشي مكياجي الصراحه روعه في الاستخدام وشعرهم وايد حلو ويدومون لج وقت طويل .[/grade]
وواسمحولي طولت عليكم ..
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]لا طولتي ولا شي وحاظرين لج فديتج [/grade]
فمـان الله ..
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]حياج الله بأي وقت
واتمنى اكون افدتج
عاشقه الدوحه[/grade]
:shy:
يسعدني اني اساعدج [/grade]
ابي شي غير الدبل وير والمكسيمم كفر من استي لودر ..
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]انصحج بالفل كفر من ميك اب فوايفير الصراحه روعه للاعراس وتقدرين تخلطينه مع كريم اساس ثاني اذا بغيتي تغطيه اخف .[/grade]
والشي الثاني عن الكونسيلر ..
انا جربت الستيك من بوبي براون مب حلوو ..
و الريشه من سان لوران ماشي حالها
اللى اكتشفت بعدين انها إظاءه ..
انا ابغي شي يغطي الهالات ..
فكرت بكونسيلر ماك التيوب
وحبيت اسمع من اللى جربوه شرايهم هل تغطيته حلوو ولا ؟؟
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]انا ماجربت كونسيلر ماك التيوب بس البنات وايد يمدحونه بس استخدمت كونسيلر كانيبو الريشه
روووووعه وتغطيته وايد حلوه .[/grade]
شو احسن الفراشي للشادو ؟؟
لاني ماخذه وحده من بودي شوب شعر
حلوو بس اللون يبهت شوي وانا اوزعها واتنثر ؟؟
والفيكس من ماك .. شرايكم فيه ناويه عليه ..
بس محتااره اخذه وله ماله داعي ؟؟
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]انا استخدم فراشي استلودر وفراشي مكياجي الصراحه روعه في الاستخدام وشعرهم وايد حلو ويدومون لج وقت طويل .[/grade]
وواسمحولي طولت عليكم ..
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]لا طولتي ولا شي وحاظرين لج فديتج [/grade]
فمـان الله ..
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]حياج الله بأي وقت
واتمنى اكون افدتج
عاشقه الدوحه[/grade]
:shy:
ب
17-01-2007 | 10:46 AM
والله ياعزيزتي البنات ماشاء الله عليهم ماقصروا معك
بالنسبة لكريم الاساس عندك كريم اساس كفر ديرم هو ثقيل موجود في الصيدلية طبي ومنيح للبشرة وفي نسبة وقاية من الشمس
اما بالنسبة لكونسيلر ماك التيوب جربته بس ماعجبني كتير بس في عنك كونسيلر HR
حلو تغطيته حلوة
وحاليا بعد نصيحة اخت عزيزة معنا في المنتدى نصحتني بكونسيلر كانيبو والي يومين بس بستخدمه بصراحة كتييييييير حلو وتغطيته كمان حوة والحلو كمان فيه انه بفرشة وسهل استخدامه
مع تحياتي
بلوسكاي
بالنسبة لكريم الاساس عندك كريم اساس كفر ديرم هو ثقيل موجود في الصيدلية طبي ومنيح للبشرة وفي نسبة وقاية من الشمس
اما بالنسبة لكونسيلر ماك التيوب جربته بس ماعجبني كتير بس في عنك كونسيلر HR
حلو تغطيته حلوة
وحاليا بعد نصيحة اخت عزيزة معنا في المنتدى نصحتني بكونسيلر كانيبو والي يومين بس بستخدمه بصراحة كتييييييير حلو وتغطيته كمان حوة والحلو كمان فيه انه بفرشة وسهل استخدامه
مع تحياتي
بلوسكاي
م
17-01-2007 | 11:47 AM
هلا حبوبه شخبارك
حبيبتي بحاول افيدج مثل ما فادوج البنات وما قصروا بصراحة ,,,
حبيبتي عندج خيارات كثيرة بس تحتاجي بس تتعرفي على الماركات من خلال زياتك لمحلات التجيمل وبعطيكي كذا خيار واتمنى تجربيه قبل ما تشتريهم
- كلينك
-كانيبو(الجديد)
-استي لودر ( الجديدة الي ذكرتها مجد )
- لانكوم المووس الجديدة
حبوبة ..
انا حبييت نصيحة الاخوات مجووووودة وبنوتة تختارين درجتين وحده فاتحة والثانية غامقة بدرجة وحده وتقدري تخلطيهم بعد واقصد بالفاتحة هي درجة بشرتك يعني اشجعك عليه من كلام الاخوات
حبوبة..
الفراشي افضلها مــاك
زميكاب فور ايفر
انا جربت فرشتين فقط وحلوووووووين
اشجعك على مــاك اكثرر
موفقة واتمنى قدرت افيدج لو بالقليل :shy:
حبيبتي بحاول افيدج مثل ما فادوج البنات وما قصروا بصراحة ,,,
انا استخدمت اكثر من نوع كريم اساس
كلهم حلووين وتغطيته بعد حلووه الخفيفه ..
انا ابغي كريم اساس شوي تغطيته ثقيله
ابي شي غير الدبل وير والمكسيمم كفر من استي لودر ..
حبيبتي عندج خيارات كثيرة بس تحتاجي بس تتعرفي على الماركات من خلال زياتك لمحلات التجيمل وبعطيكي كذا خيار واتمنى تجربيه قبل ما تشتريهم
- كلينك
-كانيبو(الجديد)
-استي لودر ( الجديدة الي ذكرتها مجد )
- لانكوم المووس الجديدة
والشي الثاني عن الكونسيلر ..
انا جربت الستيك من بوبي براون مب حلوو ..
و الريشه من سان لوران ماشي حالها
اللى اكتشفت بعدين انها إظاءه ..
انا ابغي شي يغطي الهالات ..
فكرت بكونسيلر ماك التيوب
وحبيت اسمع من اللى جربوه شرايهم هل تغطيته حلوو ولا ؟؟
حبوبة ..
انا حبييت نصيحة الاخوات مجووووودة وبنوتة تختارين درجتين وحده فاتحة والثانية غامقة بدرجة وحده وتقدري تخلطيهم بعد واقصد بالفاتحة هي درجة بشرتك يعني اشجعك عليه من كلام الاخوات
شو احسن الفراشي للشادو ؟؟
لاني ماخذه وحده من بودي شوب شعر
حلوو بس اللون يبهت شوي وانا اوزعها واتنثر ؟؟
والفيكس من ماك .. شرايكم فيه ناويه عليه ..
بس محتااره اخذه وله ماله داعي ؟؟
حبوبة..
الفراشي افضلها مــاك
زميكاب فور ايفر
انا جربت فرشتين فقط وحلوووووووين
اشجعك على مــاك اكثرر
موفقة واتمنى قدرت افيدج لو بالقليل :shy:
ا
17-01-2007 | 05:42 PM
مشكـــــــــــورين ماقصرتوا ..
وشكلي بشوف الفل كفر من فور ايفر ..
وكونسيلر ماك وكونسيلر كانبيو ..
والفيكس ياخذه وانا مغمظه .. ^__^
مشكورين فديتكم ماقصرتوا ..
وشكلي بشوف الفل كفر من فور ايفر ..
وكونسيلر ماك وكونسيلر كانبيو ..
والفيكس ياخذه وانا مغمظه .. ^__^
مشكورين فديتكم ماقصرتوا ..
ا
19-01-2007 | 01:17 AM
بنات اليوم كنت اشوف _ بصراحه كتير الاحلى _
الحلقه اعاده بالصدفه عاد كانت حاطه لها فل كفر
عجبني باقرب فرصه بروح اخذه ..
.
.
وعندي سؤال ولا عليكم امر .. شالفرق بين فرشاء ماك للشادو
219
و
242
؟؟؟
الحلقه اعاده بالصدفه عاد كانت حاطه لها فل كفر
عجبني باقرب فرصه بروح اخذه ..
.
.
وعندي سؤال ولا عليكم امر .. شالفرق بين فرشاء ماك للشادو
219
و
242
؟؟؟