المقادير:
- دقيق ذاتي الاختمار ( كوب واحد )
- -كورن فليكس مهروس ( كوب واحد
- -جبن شيدر مبشور ( ثلاثة ارباع الكوب )
- - بيضة مخفوقة ( واحدة )
- رشة من الفلفل الاحمر
- - حليب
طريقة التحضير
- اخفقي الجبن والفلفل في سلطانية صغيرة بالخلاطة الكهربائي حتى يصبح المزيج ناعما
- -اضيفي الدقيق المنخول والكورن فليكس والبيضة واخلطي الجميع جيدا
- - خذي ملعقة صغيرة من الخليط وشكلية على هيئة كرة ثم ضعيها على صينية مدهونه تاركة مسافة 4سم بين الواحدة والاخرى
- - اضعطي قليلا وبخفة على وجة البسكويت بالشوكة
- - ادهني الوجه بالبيض المخفوق
- - اخبزي لمدة 15 دقيقة
بسكويت الجبن الهش
ع
23-02-2003 | 03:57 PM
ب
23-02-2003 | 10:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي عين المها
تسلم يدك ياعسل
ويعطيك الف عافيه اختي
تحياتي لك
اختك
ش
05-03-2003 | 10:54 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
يسلموا يداك أختي عين المها
على الطبق الرررهيب
والله يعطيك مليييون عافية
يسلموا يداك أختي عين المها
على الطبق الرررهيب
والله يعطيك مليييون عافية
ن
07-03-2003 | 02:23 AM
الأخت العزيزة
شكراً لكِ على البسكويت
الى يعد من الأطباق الرائعه
بعد الوجبااااااااااااات
شكراً لكِ على البسكويت
الى يعد من الأطباق الرائعه
بعد الوجبااااااااااااات
ر
07-03-2003 | 02:27 AM
مشكووووووورة اختي عين المها:D
والله شهيتيني:)
مع تحياتي:cool: :cool:
والله شهيتيني:)
مع تحياتي:cool: :cool: