يا هلا والله بالغاليه ..:D
تفضلو الحين اجيبلكم القهوه والحلى ...
:p
الحلى يا دفا الكون .. ابشري وهذي طريقته..
المقادير
الطبقة الاولى
صينية بايركس
2 كوب حليب بودرة
2/1 كوب جوز الهند(النارجيل)
2 كوب للشاي سكر
1 علبة قشطة
2/1 كوب للشاي زبدةسائحة
الطبقة الثانية
بسكوت الشاي
الطبقة الثالثة
2 كوب سكر
1 كريم كرامل عادي
علبة قشطة
الطريقة
الطبقة الاولى
يحمس الحليب على نار هادىء حتى يصبح لونه ذهبي
ثم يوضع عليه القشطة والزبدة والسكر ويخلط مع بعضه البعضويوضع الخلطة في صينية البايركس
الطبقة الثانية
يصف البسكويت على الخلطة السابقة
الطبقة الثالثة
يوضع السكر في قدر ويرفع على النار ويترك حتى يصبح لونه ذهبي ثم يوضع عليه الكريم كرامل ثم القشطة ويخلط جيدا
واخيرا توضع الخلطة على البسكوت وهو حار ثم تدخل الثلاجة
ثم تقطع مربعات وتقدم
وبالهنا والعافية .........،
مع السلامه يالغاليات كل يوم تعالو تقهو عندي..
اختكم الحبوبه امونه المزيونه..
اللي رايقه تجي تحلي معي..
أ
09-02-2003 | 07:54 PM
ب
18-02-2003 | 07:31 AM
[B]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه امونه
شاكره ومقدره لك
تقبل خالص تحياتي
اختك 
بنت المملكة 


[/B]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه امونه
شاكره ومقدره لك
تقبل خالص تحياتي
اختك 
بنت المملكة 


[/B]
أ
18-02-2003 | 10:00 PM
هلااااااااااااااااااااا بنت المملكه ..
مشكوره على الزياره
مشكوره على الزياره
ن
07-03-2003 | 12:50 PM
السلام عليكم
هلا فيكِ أختى أمونة المزيونة
تسلم يدك على الحلى
وبالهنا والعافيه
هلا فيكِ أختى أمونة المزيونة
تسلم يدك على الحلى
وبالهنا والعافيه