حلى الرمان

الدانة82 30-01-2003 2 رد 1,980 مشاهدة
ا
مرحبا بنات :)

بقدملكم كيكة الرمان و ان شاء الله تعجبكم

المقادير :
* 1 كيكة سارالي فانيايا
* 1 كريم كاراميل ( نحتاج الاصفر بس)
* 1 دريم ويب
* 2 قيمر
* 1 حليب كرنيشن
* 1 جيلي فراولة
* 2 رمان

الطريقة :
نقصص الكيك و نصففه بالماعون ثم نصب عليه شوية كرنيشن حتى يتشربه الكيك (شوية بس مو وايد )
نخلط ( الكريم كراميل و الدريم ويب و القيمر و( شوية) كرنيشن )
نصب الخليط على الكيك ثم نضعه بالثلاجة حتى يتماسك
نضيف الرمان ثم نصب الجلى فوقه حتى يتماسك .

ترى الكيكة حلوة واااااايد(l) جربوها و علييكم بالعافية ;)
ب
[B][B]




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيك العافيه

باين روعه

تسلم يدك


اختك

بنت المملكة


[/B] [/B ]
ب
يعطيك العافية اختي
بس ممكن اسال ايش الحليب كرنيشن؟؟؟؟!!
X