مرحبا بنات :)
بقدملكم كيكة الرمان و ان شاء الله تعجبكم
المقادير :
* 1 كيكة سارالي فانيايا
* 1 كريم كاراميل ( نحتاج الاصفر بس)
* 1 دريم ويب
* 2 قيمر
* 1 حليب كرنيشن
* 1 جيلي فراولة
* 2 رمان
الطريقة :
نقصص الكيك و نصففه بالماعون ثم نصب عليه شوية كرنيشن حتى يتشربه الكيك (شوية بس مو وايد )
نخلط ( الكريم كراميل و الدريم ويب و القيمر و( شوية) كرنيشن )
نصب الخليط على الكيك ثم نضعه بالثلاجة حتى يتماسك
نضيف الرمان ثم نصب الجلى فوقه حتى يتماسك .
ترى الكيكة حلوة واااااايد(l) جربوها و علييكم بالعافية ;)
حلى الرمان
ا
30-01-2003 | 02:44 PM
ب
31-01-2003 | 12:05 PM
[B][B]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافيه
باين روعه
تسلم يدك
اختك
بنت المملكة
[/B] [/B ]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يعطيك العافيه
باين روعه
تسلم يدك
اختك
بنت المملكة
[/B] [/B ]
ب
31-01-2003 | 12:25 PM
يعطيك العافية اختي
بس ممكن اسال ايش الحليب كرنيشن؟؟؟؟!!
بس ممكن اسال ايش الحليب كرنيشن؟؟؟؟!!