السلام عليكم
خواتي متوهقه وابغى مساعدتكم ,ان شاء الله باسافر 28 -7فرانكفورت وجنيف وراح البس ان شاء الله
حجاب كامل بس ماادري ايش الوانهم هناك فياريت تساعدوني وكمان ايش اخذ معي والمكواه اخذها من هنا والا من هناك علشان فولط الكهرباء يختلف وشكرا:shy:
المانيا وسويسرا - ضروري
s
13-07-2006 | 06:46 AM
ت
15-07-2006 | 11:53 PM
أنصحك بالنسبة للعبايات انصحك توسين عبايات ملونه وردي عنابي نفس التصميم الي حنا نسويها وايد تكون الفكره حلوه
ا
16-07-2006 | 02:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى الغالية [COLOR="plum"][COLOR="Orange"]susan sameer[/COLOR]
بالنسبة للحجاب حبيبتى ما تتقيديش البسى اللون اللى ترتاحيله
والبس اللى متعودى عليه يا قلبى
والمكواه انا بالنسبة لى اشوفها رخيصة كثير مو غالية وخاصة المانيا كثير رخيصة
اللله يحفظكـ فى الروحة والرجعة يا عمرى
تحياتى لكى
[/COLOR]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى الغالية [COLOR="plum"][COLOR="Orange"]susan sameer[/COLOR]
بالنسبة للحجاب حبيبتى ما تتقيديش البسى اللون اللى ترتاحيله
والبس اللى متعودى عليه يا قلبى
والمكواه انا بالنسبة لى اشوفها رخيصة كثير مو غالية وخاصة المانيا كثير رخيصة
اللله يحفظكـ فى الروحة والرجعة يا عمرى
تحياتى لكى
[/COLOR]
ف
26-07-2006 | 01:50 AM
بخصوص المكواه اخذي اللي موجود عندك لأنه عندنا الفولت بالخليج اقوي من اوروبا فلاتخافي اصلا راح تتفاجئي انه المكواه راح يكون شوي بارد .... و عالعموم في بعض الفنادق تحط مكواه بالغرفه و اذا مو موجوده اطابي منهم و يجيبونه لك مع الطاوله للغرفه و اسمه بالأنجليزي ( iron ) اي رون
اما بخوص اللبس مثل ما قالو الخوات اللي يريحك و لا تهتمي فيهم و خلي عندك ثقه بنفسك ,, بصراحه انا ما فهمت شنو قصدك بحجاب ( كامل ) لكن نصيحه في وحده صادفتها في النمسا و كانت سعوديه الله يهداها ما أدري من اللي كذب عليها و قالها انهم يخافو من الأسود و قامت فصلت النقابات من نفس لون الحجاب و العبايه الأسلاميه و الله بصراحه انا اللي خفت منها و استنكرت شكلها و لو كان نقابها العادي كان ارحم بس نقابها مثل البرقع
اما بخوص اللبس مثل ما قالو الخوات اللي يريحك و لا تهتمي فيهم و خلي عندك ثقه بنفسك ,, بصراحه انا ما فهمت شنو قصدك بحجاب ( كامل ) لكن نصيحه في وحده صادفتها في النمسا و كانت سعوديه الله يهداها ما أدري من اللي كذب عليها و قالها انهم يخافو من الأسود و قامت فصلت النقابات من نفس لون الحجاب و العبايه الأسلاميه و الله بصراحه انا اللي خفت منها و استنكرت شكلها و لو كان نقابها العادي كان ارحم بس نقابها مثل البرقع