شفت لكم هالموضوع قلت انقله لكم
عشان موسم هالصيف كل الي بيزورونها يستفيدون
هذبعض الاماكن اللي ممكن نزورها في لندن
------------------
1.
BFI London IMAX أكبر سنيما ثلاثية الأبعاد في العالم
www.bfi.org.uk/imax
2.
London Eye ملاهي عين لندن
www.londoneye.com
3.
Changing the Guard تغيير حرس الملكة
www.changing-the-guard.com
4. معرض الحوض المائي للاسماك
London Aquarium
www.londonaquarium.co.uk
5.
London Dungeon بيت رعب
موقعهم مره يحمس
www.thedungeons.com
6.
Madame Tussaud's متحف الشمع
من أرهب الأشياء
www.madame-tussauds.co.uk/
7.
Canary warf منطقة راقية في شرق لندن
بعض الصور
http://go.3roos.com/6HiIrwnUaYr
8.
Tower Bridge يعتبر أشهر جسر في بريطانيا
www.towerbridge.org.uk
9.
Surrey Quays مول جميل , وفيه سينما مره كبيرة
www.surreyquaysshoppingcentre.co.uk/
10.
London zoo حديقة حيوانات لندن , مرررره كبيرة
www.londonzoo.co.uk
اين تذهب في لندن؟؟؟؟؟ الي بتتعرف على لندن واريافها تدخل وماراح تندم
ب
10-07-2006 | 05:50 PM
ب
10-07-2006 | 11:55 PM
ماعجبكم الموضوع!!!!!!!!!!!!!!!
د
11-07-2006 | 12:13 PM
يسلموووو خيتو
ب
11-07-2006 | 05:31 PM
لب الفؤاد انا دايما اكون زعلانه اذا بغيت ارجع للديرة
الا لما رحت لمصر رجعت وانا مبسوطة بالرجعة
شاكرة لك مرورك
الا لما رحت لمصر رجعت وانا مبسوطة بالرجعة
شاكرة لك مرورك
ب
11-07-2006 | 06:29 PM
كفيت ووفيتي اخت جوري ع
يعطيج ربي الف عافية
يعطيج ربي الف عافية
ب
12-07-2006 | 06:02 AM
مس جامعية
مشكورة على مرورك الكريم
مشكورة على مرورك الكريم
ب
12-07-2006 | 06:04 AM
برشلونية مشكورة على مرورك اسعدتيني
2
17-07-2006 | 02:16 AM
ههههههههههههههههههه حلوه سالفة مصر
ب
17-07-2006 | 09:36 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
أ
18-07-2006 | 03:00 AM
تسلميييييييييييين حياتي موضوع مرررة يجنن خلاص انا قررت اروحها بشهر العسل ... :cool2:
غ
18-07-2006 | 03:18 AM
تسلمــــــــــــــــــــــــــــين مـــــن جــــــــــــــــد موضــــــــــــــــــــوع
جااااي بوقته ...
يعطيك الف عافيه ..
لي طلب ياليت تعطينا معلومات اكثر عن لندن خصوصا الدراسه ...الماده بشكل عام ..الاسعار
حسب خبرتك وماتقصرين !!
جااااي بوقته ...
يعطيك الف عافيه ..
لي طلب ياليت تعطينا معلومات اكثر عن لندن خصوصا الدراسه ...الماده بشكل عام ..الاسعار
حسب خبرتك وماتقصرين !!
غ
18-07-2006 | 03:19 AM
تسلمــــــــــــــــــــــــــــين مـــــن جــــــــــــــــد موضــــــــــــــــــــوع
جااااي بوقته
يعطيك الف عافيه ..
لي طلب ياليت تعطينا معلومات اكثر عن لندن خصوصا الدراسه ...الماده بشكل عام ..الاسعار
حسب خبرتك وماتقصرين !!(f)
جااااي بوقته
يعطيك الف عافيه ..
لي طلب ياليت تعطينا معلومات اكثر عن لندن خصوصا الدراسه ...الماده بشكل عام ..الاسعار
حسب خبرتك وماتقصرين !!(f)
و
18-07-2006 | 03:32 AM
تسلمين عالموضوع الحلووو ... كفيتي ووفييتي ...
تحياتي
تحياتي
ش
22-07-2006 | 02:47 AM
يعطيك العافيه
ب
22-07-2006 | 02:58 AM
أجمل نساء الدنيا
مشكورة عزيزتي على المرور
مشكورة عزيزتي على المرور
ب
22-07-2006 | 02:59 AM
غموض انثى
ابشري ياقلبي بدور على موضوع سنع وارد لك
ابشري ياقلبي بدور على موضوع سنع وارد لك
ب
22-07-2006 | 03:01 AM
ولاء علي
تسلمين على المرور
تسلمين على المرور
ب
22-07-2006 | 03:03 AM
شوشو مشاكل
الله يعافيك وتسلمين عل المرور
الله يعافيك وتسلمين عل المرور
ك
22-08-2008 | 01:44 AM
عجيب يعطيك الف الف عافية
ولندن ما ينمل منها ابدا لا هي ولا ناسها
ولندن ما ينمل منها ابدا لا هي ولا ناسها
ح
22-08-2008 | 02:28 AM
يسلمو حبيبتي