كيكه خفيفه وأتمنى أنكم أتجربوها وتقولوا رايكم
z
23-01-2003 | 05:53 PM
كيكة جوز الهند ..... المقادير: كوب جوز الهند-ملعقه صغيره فانيليا-أربع بيضات-كوب سكربودره-نصف كوب زبده-ملعقه صغيره بيكنغ باودر -نصف كوب حليب بودره. الطريقه: -تحمر الزبده مع الحليب على النارمع التقليب المستمر. -تخلط باقي المقادير مع بعضها البعض جيدا بمضرب البيض الكهربائي. -يضاف خليط الزبده مع الحليب الى المقادير السابقه وتخلط جيدا بملعقة خشبيه. -يصب المزيج في الصينيه المدهونه وتدخل في فرن هادىء جدا مدة ربع ساعه. للتغطيه:-علبة قشطه نستله. -فنجان قهوه سكر عادي. الطريقه: تخلط القشطه مع السكر جيدا وترفع على نار هادئه جدا حتى يذوب السكر تماما ثم يصب على وجه الكيكه ويساوى السطح بظهر الملعقه. ;)
ق
23-01-2003 | 05:55 PM
الله مرررررررررررررررررررررررررررررررررره حلووووووووه وتسلمين انا اموووووت في يء اسمه جوز هند;) ;) ;) ;) ;)
ب
23-01-2003 | 05:56 PM
[CELL="filter: shadow(color=purple,direction=135) glow(color=indigo,strength=5);"][ALIGN=center]
يعطيك العافيه اختي زينه
والف شكر لك ويعطيك العافيه على الاكله الحلوة منك
وباين حلووة من مقاديرها
تحياتي لك
اختك
بنت المملكة
[/CELL]
يعطيك العافيه اختي زينه
والف شكر لك ويعطيك العافيه على الاكله الحلوة منك
وباين حلووة من مقاديرها
تحياتي لك
اختك
بنت المملكة
[/CELL]
د
23-01-2003 | 08:06 PM
هلا اختي الفاضله
zainh3000
الله يعطيك العافيه
فعلاً باين عليها لذيذه وسهله
تحياتي لك
اختك :
دفا الكون
zainh3000
الله يعطيك العافيه
فعلاً باين عليها لذيذه وسهله
تحياتي لك
اختك :
دفا الكون
ع
23-01-2003 | 09:37 PM
شكلها تجنن .............لازم اجربها ...............مشكووووووووووووووووورة ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)
z
24-01-2003 | 12:13 AM
مشكوره أختي قمر الليالي وأختي بنت المملكه وأختي دفا الكون وأختي عين الحيااااااااه;)
ب
25-01-2003 | 10:47 AM
السلام عليكم .
شكلها وايد حلو و أنا باجربها أكيد.
____________________________
شكلها وايد حلو و أنا باجربها أكيد.
____________________________
z
27-01-2003 | 04:04 PM
مشكوره أختي بسومه وانشاء الله تعجبك:)
م
28-01-2003 | 04:11 AM
تسلم يدينكي على هالكيكه الخفيفه
باي
باي
ج
31-01-2003 | 08:40 AM
الله يعيطج العافية حبيبتي................:D :D :D :D
z
01-02-2003 | 02:22 PM
مشكوره أختي مشاعل وأختي جلنار
ق
01-02-2003 | 02:42 PM
تسلم يدك حبيبتي على الكيكة الخفيفة صحيح سويتها وعجبت الكل تسلم يدك ويدي بعد :p :p :p
ن
01-02-2003 | 03:08 PM
مشكووووووورة ويعطيج العافيه:)
u
05-02-2003 | 01:28 PM
;) تسلم يدك والله شكلها زاكية كتير
بس يعني ممكن نعملها بدون ما نضيف قشطة و سكر على الوجه
علشان:rolleyes: تكون اقل دسم
بس يعني ممكن نعملها بدون ما نضيف قشطة و سكر على الوجه
علشان:rolleyes: تكون اقل دسم
m
06-02-2003 | 01:05 AM
مممممممممممممممممممم:rolleyes:شكلهااا واااااايد حلوة ....بخربها وبخبرج;)
z
06-02-2003 | 09:32 PM
مشكورين;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)