كيكه خفيفه وأتمنى أنكم أتجربوها وتقولوا رايكم

zainh3000 23-01-2003 15 رد 3,245 مشاهدة
z
كيكة جوز الهند ..... المقادير: كوب جوز الهند-ملعقه صغيره فانيليا-أربع بيضات-كوب سكربودره-نصف كوب زبده-ملعقه صغيره بيكنغ باودر -نصف كوب حليب بودره. الطريقه: -تحمر الزبده مع الحليب على النارمع التقليب المستمر. -تخلط باقي المقادير مع بعضها البعض جيدا بمضرب البيض الكهربائي. -يضاف خليط الزبده مع الحليب الى المقادير السابقه وتخلط جيدا بملعقة خشبيه. -يصب المزيج في الصينيه المدهونه وتدخل في فرن هادىء جدا مدة ربع ساعه. للتغطيه:-علبة قشطه نستله. -فنجان قهوه سكر عادي. الطريقه: تخلط القشطه مع السكر جيدا وترفع على نار هادئه جدا حتى يذوب السكر تماما ثم يصب على وجه الكيكه ويساوى السطح بظهر الملعقه. ;)
ق
الله مرررررررررررررررررررررررررررررررررره حلووووووووه وتسلمين انا اموووووت في يء اسمه جوز هند;) ;) ;) ;) ;)
ب
[CELL="filter: shadow(color=purple,direction=135) glow(color=indigo,strength=5);"][ALIGN=center]

يعطيك العافيه اختي زينه

والف شكر لك ويعطيك العافيه على الاكله الحلوة منك

وباين حلووة من مقاديرها

تحياتي لك

اختك

بنت المملكة
[/CELL]
د
هلا اختي الفاضله

zainh3000

الله يعطيك العافيه

فعلاً باين عليها لذيذه وسهله

تحياتي لك

اختك :

دفا الكون
ع
شكلها تجنن .............لازم اجربها ...............مشكووووووووووووووووورة ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)
z
مشكوره أختي قمر الليالي وأختي بنت المملكه وأختي دفا الكون وأختي عين الحيااااااااه;)
ب
السلام عليكم .

شكلها وايد حلو و أنا باجربها أكيد.
____________________________



z
مشكوره أختي بسومه وانشاء الله تعجبك:)
م
تسلم يدينكي على هالكيكه الخفيفه
باي
ج
الله يعيطج العافية حبيبتي................:D :D :D :D
z
مشكوره أختي مشاعل وأختي جلنار
ق
تسلم يدك حبيبتي على الكيكة الخفيفة صحيح سويتها وعجبت الكل تسلم يدك ويدي بعد :p :p :p
ن
مشكووووووورة ويعطيج العافيه:)
u
;) تسلم يدك والله شكلها زاكية كتير
بس يعني ممكن نعملها بدون ما نضيف قشطة و سكر على الوجه
علشان:rolleyes: تكون اقل دسم
m
مممممممممممممممممممم:rolleyes:شكلهااا واااااايد حلوة ....بخربها وبخبرج;)
z
مشكورين;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)
X