الغالية فوفو
تحياتي لك وسلمك الله العملية منظار انشاء الله ما تنسيني من صالح الدعوات
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ا
17-04-2007 | 12:30 PM
ا
17-04-2007 | 03:25 PM
ملاذ الطير شوووووووووووووووووووووووووووووووووو اخبارج
توته اتبوسج
توته اتبوسج
ا
17-04-2007 | 03:25 PM
ملاذ الطير شوووووووووووووووووووووووووووووووووو اخبارج
توته اتبوسج
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
توته اتبوسج
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
آ
17-04-2007 | 04:01 PM
شكرا اختي فوفو وميس الريم على السؤال
عندي سؤال هل اخذ حبوب تنزيل الدورة والمنشطات تاثر على الوزن
لاني احاول مع الوزن بس بدون فايدة
بالنسبة لعلاجي مع الدكتور الجديد الوضع لايبشر بخير كتب لي الكلوميد مع الابر ولكن التبويض ضعيف وكتب لي ابر ثانية لمدة 3 ايام
لي استخدمت ابر شنهو اسم الابر لي استخدمتها وجابت نتيجة
انا الابر لى استخدمها مينغون
عندي سؤال هل اخذ حبوب تنزيل الدورة والمنشطات تاثر على الوزن
لاني احاول مع الوزن بس بدون فايدة
بالنسبة لعلاجي مع الدكتور الجديد الوضع لايبشر بخير كتب لي الكلوميد مع الابر ولكن التبويض ضعيف وكتب لي ابر ثانية لمدة 3 ايام
لي استخدمت ابر شنهو اسم الابر لي استخدمتها وجابت نتيجة
انا الابر لى استخدمها مينغون
م
17-04-2007 | 10:25 PM
ام توته العنكبوته:
ملاذ الطير شوووووووووووووووووووووووووووووووووو اخبارج
توته اتبوسج
[glow=FF6699]هلا والله اشحاااااااااااالج :) عاش من شافج :) توه نور المنتدى والله
بوسيلي توتة فديت عمرها والله يخليها لج يااااااااااااااار ب (f) [/glow]
م
17-04-2007 | 10:28 PM
[glow=FFCC99]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق[/glow]
[glow=FFCC66]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود[/glow][glow=FFCC99]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18[/glow]
[glow=FFCC66]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود[/glow][glow=FFCC99]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18[/glow]
B
17-04-2007 | 10:36 PM
اخواتي انا يديده معاكم وعندي تكيس بسبب الوزن الزائد و عدم انتظام الدوره الله يرزقني بالذريه الصالحه ادعولي احمل ارجوكم بولد لانه عندي بنتين حملت فيهم بعلاج بالابر و عانيت من الالام و من 7 سنوات ما حملت و اعتزلت الناس من الضيق
ب
17-04-2007 | 10:39 PM
[mark=FFFF66]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدودوثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18[/mark]
B
17-04-2007 | 10:40 PM
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود.BrqOqوثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود.BrqOqوثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي
ا
18-04-2007 | 12:00 AM
مرحبا خواتي اتمنى كل وحده فيكم تترك الابر والكلوميد وتتوكل ع الله والله ي بنات الاستغفار وقراءة سوره البقره يوم
وقراءه سوره البقره يوميا علاج والله بقولكم ع قصه في وحده كانت تتعالج من 8شهور عشان تحمل
تحمل تاخذ ابر وحبوب الكلوميد والدكتوره اتحدد موعد نزول البويضه بس الله مايكتب لها الحمل مع انه عنده حجم البويضه وااااااااااايد اوكي وسوت تلقيح صناعي مافاد الانابيب مفتوحه بس
الله سبحانه وتعالى ماراد الحمل المهم
المهم ف شهر نوفمبر ف اخره اتاخرت الدوره وفرحت بس للاسف طلعت حامل بس كان حمل كيميائي البنت ماياست
البنت مأست ع كثر ماكانت طايلره من الفرح بس قالت فوضت امري لك يارب الدكتوره قالت ارتاحي هالشهر
هالشهر بلا ابر ولاكلوميد عشان ماعندش تبويض هالشهر فخل ناخذ العلاج ع شهر يناير البنت
صارت تقرا البقره كل يوم وتدعي الله بالذريه الصالحه وسبحان الله حملت ف الشهر الي الدكتوره وقفت العلاج سبحان الله
وقفت العلاج سبحان الله سوري لو طولت بس حابه اعرفكم ع البنت
هذي انا وا(توته العنكبوته") بس غيرت الاسم بام توته العنكبوتهحمد الله واشكره عالنعمه الي عطاني اياها وارجو منكم الدعاء لي بثبات الحمل والله يرزقكم وملاذ لاتزعلين انشاء الله الله بيرزقج بالذريه الصالحه
يرزقكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
وقراءه سوره البقره يوميا علاج والله بقولكم ع قصه في وحده كانت تتعالج من 8شهور عشان تحمل
تحمل تاخذ ابر وحبوب الكلوميد والدكتوره اتحدد موعد نزول البويضه بس الله مايكتب لها الحمل مع انه عنده حجم البويضه وااااااااااايد اوكي وسوت تلقيح صناعي مافاد الانابيب مفتوحه بس
الله سبحانه وتعالى ماراد الحمل المهم
المهم ف شهر نوفمبر ف اخره اتاخرت الدوره وفرحت بس للاسف طلعت حامل بس كان حمل كيميائي البنت ماياست
البنت مأست ع كثر ماكانت طايلره من الفرح بس قالت فوضت امري لك يارب الدكتوره قالت ارتاحي هالشهر
هالشهر بلا ابر ولاكلوميد عشان ماعندش تبويض هالشهر فخل ناخذ العلاج ع شهر يناير البنت
صارت تقرا البقره كل يوم وتدعي الله بالذريه الصالحه وسبحان الله حملت ف الشهر الي الدكتوره وقفت العلاج سبحان الله
وقفت العلاج سبحان الله سوري لو طولت بس حابه اعرفكم ع البنت
هذي انا وا(توته العنكبوته") بس غيرت الاسم بام توته العنكبوتهحمد الله واشكره عالنعمه الي عطاني اياها وارجو منكم الدعاء لي بثبات الحمل والله يرزقكم وملاذ لاتزعلين انشاء الله الله بيرزقج بالذريه الصالحه
يرزقكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ا
18-04-2007 | 12:01 AM
مرحبا خواتي اتمنى كل وحده فيكم تترك الابر والكلوميد وتتوكل ع الله والله ي بنات الاستغفار وقراءة سوره البقره يوم
وقراءه سوره البقره يوميا علاج والله بقولكم ع قصه في وحده كانت تتعالج من 8شهور عشان تحمل
تحمل تاخذ ابر وحبوب الكلوميد والدكتوره اتحدد موعد نزول البويضه بس الله مايكتب لها الحمل مع انه عنده حجم البويضه وااااااااااايد اوكي وسوت تلقيح صناعي مافاد الانابيب مفتوحه بس
الله سبحانه وتعالى ماراد الحمل المهم
المهم ف شهر نوفمبر ف اخره اتاخرت الدوره وفرحت بس للاسف طلعت حامل بس كان حمل كيميائي البنت ماياست
البنت مأست ع كثر ماكانت طايلره من الفرح بس قالت فوضت امري لك يارب الدكتوره قالت ارتاحي هالشهر
هالشهر بلا ابر ولاكلوميد عشان ماعندش تبويض هالشهر فخل ناخذ العلاج ع شهر يناير البنت
صارت تقرا البقره كل يوم وتدعي الله بالذريه الصالحه وسبحان الله حملت ف الشهر الي الدكتوره وقفت العلاج سبحان الله
وقفت العلاج سبحان الله سوري لو طولت بس حابه اعرفكم ع البنت
هذي انا وا(توته العنكبوته") بس غيرت الاسم بام توته العنكبوتهحمد الله واشكره عالنعمه الي عطاني اياها وارجو منكم الدعاء لي بثبات الحمل والله يرزقكم وملاذ لاتزعلين انشاء الله الله بيرزقج بالذريه الصالحه
يرزقكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
وقراءه سوره البقره يوميا علاج والله بقولكم ع قصه في وحده كانت تتعالج من 8شهور عشان تحمل
تحمل تاخذ ابر وحبوب الكلوميد والدكتوره اتحدد موعد نزول البويضه بس الله مايكتب لها الحمل مع انه عنده حجم البويضه وااااااااااايد اوكي وسوت تلقيح صناعي مافاد الانابيب مفتوحه بس
الله سبحانه وتعالى ماراد الحمل المهم
المهم ف شهر نوفمبر ف اخره اتاخرت الدوره وفرحت بس للاسف طلعت حامل بس كان حمل كيميائي البنت ماياست
البنت مأست ع كثر ماكانت طايلره من الفرح بس قالت فوضت امري لك يارب الدكتوره قالت ارتاحي هالشهر
هالشهر بلا ابر ولاكلوميد عشان ماعندش تبويض هالشهر فخل ناخذ العلاج ع شهر يناير البنت
صارت تقرا البقره كل يوم وتدعي الله بالذريه الصالحه وسبحان الله حملت ف الشهر الي الدكتوره وقفت العلاج سبحان الله
وقفت العلاج سبحان الله سوري لو طولت بس حابه اعرفكم ع البنت
هذي انا وا(توته العنكبوته") بس غيرت الاسم بام توته العنكبوتهحمد الله واشكره عالنعمه الي عطاني اياها وارجو منكم الدعاء لي بثبات الحمل والله يرزقكم وملاذ لاتزعلين انشاء الله الله بيرزقج بالذريه الصالحه
يرزقكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
ا
18-04-2007 | 12:11 AM
الف الف الف مبروك ويارب يثبتلك حملك ياقادر يا كريم
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود.BrqOqوثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود.BrqOqوثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي
ا
18-04-2007 | 01:59 AM
الف الف مبروك حبيبتي ام توته العنكبوته ويثبته ان شاء الله
م
18-04-2007 | 04:00 AM
اهات الليل
انا استخدمت مينجون ماجابت معاي نتيجه هذا الشهر بعكس الكلوميد مع انو اول مره اخذ ابر بس الغلط مني ماتابعت معاهم كان المفروض يزيدونها وجيتهم متاخره حسبته مثل الكلوميد
بالنسبه للمنشطات بتزيد الوزن اي تزييييييده بس حطي في بالك انو نفخ للجسم اكثر من انو وزن بس ولو انتبهي لاكلك يكون صحي وحطي في بالك انو راح تجيب نتيجه وهي الحمل يارب
وبالتوفيق ياعسل
انا استخدمت مينجون ماجابت معاي نتيجه هذا الشهر بعكس الكلوميد مع انو اول مره اخذ ابر بس الغلط مني ماتابعت معاهم كان المفروض يزيدونها وجيتهم متاخره حسبته مثل الكلوميد
بالنسبه للمنشطات بتزيد الوزن اي تزييييييده بس حطي في بالك انو نفخ للجسم اكثر من انو وزن بس ولو انتبهي لاكلك يكون صحي وحطي في بالك انو راح تجيب نتيجه وهي الحمل يارب
وبالتوفيق ياعسل
م
18-04-2007 | 04:02 AM
برقووووووووووق
هلا فيك معانا والله يخلي لك بناتك
وانتبهي لنفسيتك تراها تلعب دور في عدم الانجاب
وخلي املك بالله كبير اللي جاب البنتين يجب الباقي ان شاء الله
بالتوفيق
هلا فيك معانا والله يخلي لك بناتك
وانتبهي لنفسيتك تراها تلعب دور في عدم الانجاب
وخلي املك بالله كبير اللي جاب البنتين يجب الباقي ان شاء الله
بالتوفيق
م
18-04-2007 | 04:05 AM
ام توته العنكبوته الف مبروووك وانتبهي لنفسك هالشهرين لاتشيلين شي ثقيل ولا تجهدين نفسك
بالتوفيق
بالتوفيق
م
18-04-2007 | 06:52 AM
ام توته العنكبوته:
مرحبا خواتي اتمنى كل وحده فيكم تترك الابر والكلوميد وتتوكل ع الله والله ي بنات الاستغفار وقراءة سوره البقره يوم
وقراءه سوره البقره يوميا علاج والله بقولكم ع قصه في وحده كانت تتعالج من 8شهور عشان تحمل
تحمل تاخذ ابر وحبوب الكلوميد والدكتوره اتحدد موعد نزول البويضه بس الله مايكتب لها الحمل مع انه عنده حجم البويضه وااااااااااايد اوكي وسوت تلقيح صناعي مافاد الانابيب مفتوحه بس
الله سبحانه وتعالى ماراد الحمل المهم
المهم ف شهر نوفمبر ف اخره اتاخرت الدوره وفرحت بس للاسف طلعت حامل بس كان حمل كيميائي البنت ماياست
البنت مأست ع كثر ماكانت طايلره من الفرح بس قالت فوضت امري لك يارب الدكتوره قالت ارتاحي هالشهر
هالشهر بلا ابر ولاكلوميد عشان ماعندش تبويض هالشهر فخل ناخذ العلاج ع شهر يناير البنت
صارت تقرا البقره كل يوم وتدعي الله بالذريه الصالحه وسبحان الله حملت ف الشهر الي الدكتوره وقفت العلاج سبحان الله
وقفت العلاج سبحان الله سوري لو طولت بس حابه اعرفكم ع البنت
هذي انا وا(توته العنكبوته") بس غيرت الاسم بام توته العنكبوتهحمد الله واشكره عالنعمه الي عطاني اياها وارجو منكم الدعاء لي بثبات الحمل والله يرزقكم وملاذ لاتزعلين انشاء الله الله بيرزقج بالذريه الصالحه
يرزقكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:
[glow=FF6699]الف الف مبرووووووووك عزيزتي ،، الله يثبته لج يااااااااارب ،، ويرزقج الذرية الصالحه المعافاة ان شاءالله ،، والحمدالله انا مب زعلانه راضية بلي الله كتبه لي والله يعوضني ان شاءالله يا رب:)[/glow]
م
18-04-2007 | 06:57 AM
[mark=FF6699]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق[/mark]
[mark=FF3366]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq[/mark]
[mark=FF6699]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته[/mark]
[mark=FF3366]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq[/mark]
[mark=FF6699]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته[/mark]
ا
18-04-2007 | 08:24 AM
الغلية ميس_الريم
كل شئ بيد الله سبحانه وتعالى ,لا تختي في بالك حكاية التبويض هذه ولا تتابعينها لان كل شئ بيد الله اذا اراد ان يقول له كن فيكون لا تشغلي بالك وتوكلي على الحي القيوم
اللهم اني اسالك يا الله بانك الواحد الاحد الفرد الصمد ان تجعلني و اخواتي
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، عالم بلا حدود
من حوامل هذا الشهر
وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18
كل شئ بيد الله سبحانه وتعالى ,لا تختي في بالك حكاية التبويض هذه ولا تتابعينها لان كل شئ بيد الله اذا اراد ان يقول له كن فيكون لا تشغلي بالك وتوكلي على الحي القيوم
اللهم اني اسالك يا الله بانك الواحد الاحد الفرد الصمد ان تجعلني و اخواتي
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، عالم بلا حدود
من حوامل هذا الشهر
وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18
م
18-04-2007 | 08:40 AM
ام التيمان الله يخليك والله
تعبت من متابعته رايحين جايين
بس هل معقوله تحمل الوحده بدون تبويض
لاني انا اساسا يام تيمان ماعندي تبويض
وشكراااااااااااااااااااااا
تعبت من متابعته رايحين جايين
بس هل معقوله تحمل الوحده بدون تبويض
لاني انا اساسا يام تيمان ماعندي تبويض
وشكراااااااااااااااااااااا