تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
f
[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]أنوار الحب

يسلموااااااااااااا حبوبه .. بس ماقلتي لنا انتي وش آخر أخبارك!!
[line]
ميس الريم

ياعمري معليش خلي أملك بالله كبير ونصيحتي لك جربي الأبر مره ثانيه
مايصير تحكمين عليها من أول مره إستخدام وخصوصا إن الأبر في منها أنواع
والإستجابه تفرق من وحده لوحده ..

أطلبي من الدكتوره قولي لها أنا مو مستعجله وخليها تنوع لك في الأبر

أنا بنت خالتي ظلت تعالج بالأبر 8 شهور تقريبا وكل شهر يغير لها نوعية الأبر لين
عرف اللي تناسبها واللي استجابة البويضات معاها والحمدلله ماشاءالله تبارك الله

هذي هي حاامل والله يتمم لها على خير

ها شو رأيك بكلامي؟!!
[line]
ديسيرت غيرل

ليش هالإكتئاب لا تخافين ياقلبي وخلي أملك كبير .. إقرأي ردي لأختنا ميس الريم[/grade]

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 إبتهاج

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18
أ
والله يا فوفو اخباري لا جديد :sad:
ناطرة يجي زوجي من السفر مشتاقتلة وايد (w)
الله يرجعة بالسلامة يا رب (}) ({)
O
مساء الخير

شخباركم خوااتي

فوفو اشتقنا لج :)
ميس ان شاء الله تحملين طبيعي وخلال هالشهر يااارب

وان شاء الله نكون معااج


desert_girl بعد عمري انتي

اكثري من االدعاء ولا تيأسين من رحمه ربي

انوار الحب

الله يرجع لج زوجج بسلامة
..

وانا لاجديد باقي باجر وتروح الدووره
وان شاء الله بس تتعدل ظروفنا برووح واسوي تحاليل

........

:salam:
O
[glow=FFCC99]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 إبتهاج

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18[/glow]
ب
[mark=FFFF66]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 إبتهاج

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18[/mark]
q
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
*
[mark=FFCCCC]

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، [mark=CCCC99]بنت الكبيسي [/mark]، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 إبتهاج

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18[/mark]
م
[glow=FF9999]بناااااااااااااااات لييييييييييش الاكتئاب ؟؟؟[/glow]
[glow=FF6666][glow=FF6600]اختي فوفو واختي ديسرت جيرل واختي ميس الريم [/glow]اصبرووووووووووووو ما عليكم غير بالصبر اتوقعكم كلكم صغار وتوكم متزوجين وغير هذا توكم باديين علاج يا بنات النفسية تلعب دور ومب زين كل شوي تقولون ملينا ،، انا ما بجذب عليكم واقولكم ما قلت هالكلام بالعكس الوحده لازم منا تفضفض ،، بس انتو توكم ،، احسكم عرايس يداد وشكلكم توكم تبدون علاج وابر،، انا جربت كل انواع الابر وصح تعبت والحمدالله وحتى المنظار جربته ومع هذا رجعلي التكيس بعد اقل من 6 شهور بس هذا نصيبنا يا بنات الوحده ما تقول غير الحمدالله على كل حال ،، اختكم الله ما كتبلها الحمل الا عقب ما جربت ابر بيراجون والحمدالله الله كتبلي الحمل فيها ،، وما حملت للا عقب 3 سنين 10 شهور يعني تقدرون تقولون 4 سنين بس الحمدالله صابرة ومحتسبة الاجر عند رب العالمين وفوق هذا ربي ما كتبلي انه حملي يكمل وولدت مثل ما الكل يعرف وتوفت البنت والحمدالله على كل حال ،، وصح تضايقت وزعلت واللهم لا اعتراض ،،بس الحمدالله ،، اقول كل تأخيرة فيها خيره ورب العالمين ما يسون اي عبث بالعكس كل شي له حكمة ،، ودوم قولي ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين[/glow]
[glow=FF3333]سوري على الاطالة :)[/glow]
م
[glow=66FFFF]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق[/glow]

[glow=66CCFF]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 إبتهاج[/glow]

[glow=66FFFF]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18[/glow]
*
[mark=FFCCCC]تسلمين اختي ملاذ الطير كلامج صح

والانسان لازم يصبر في الدنيا بس بعد يحرك عمره يعني وبعد التعب والعناء ان شاء الله بيحصل الي يبيه :)

والله يرزقنه جميعا ويرزق امة محمد ياربي :)[/mark]
f
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أنوار الحب

الله يجيب زوجك بالسلاااااااامه ويقر عينك بشوفته وتكون رجعته فال خير وتفرحينا بحملك قولي آمين[/grade]

[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]أم خالد

حنا اللي أشتقنالك وينك ووين أخبارك ياعسل!!!
والله ييسر لك تسوي تحاااااليلك يااارب[/grade]

[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]ملاذ الطير

يا قلبي انتي الله يجزاك خير على كل كلمه قلتيها وانا قصدي نبي ننسى الإكتآب وننسلى شوي
ونسااعد بعض على هالشئ

وانا متزوجه لي 3 سنين والحمدلله على كل حال

على طاري المنظار إذا ما عليك أمر حبيبتي اكتبي لي تجربتك كم فتحه سوو لك وكم يوم قعدتي بالمستشفى وكيف كانت عنايتك بالجرح ومتى رجعتي لحياتك الطبيعيه واي شئ تبين تفيديني فيه قوليلي الله يسعدك

وعلى فكره انا بسويه لأنهم شاكين ان عندي انسداد في الأنابيب وبيفتحونها

الله يكتب اللي فيه الخير[/grade]

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 إبتهاج

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18
م
[glow=FF9933]هلا اختي فوفو:) طبعا اذا الواحد يتسلى عشان ينشى الاكتئاب هذا احلى شي:)

اما بالنسبة للمنظار انا ما كان عندي انسداد بقناة فالوب الحمدالله ،،

انا سويت منظار للتكيس بس رجع بعدها ب 6 شهور لانه قالتلي الدكتوره اذا ما حملتي خلال 6 شهور بيرجع التكيس ،، وعادي كانت عملية بنج كامل ،، تقريبا ساعتين الا ربع مدتها ،،وبعدين حطولي جلكوز مدة يوم واليوم الثالث طلعت وكان شق صغير واحد على جهة اليمين والثاني على جهة اليسار على المبايض طبعا ومع الايام خف الجرح والحمدالله مارست حياتي عاادي وبعدها بشهر سافرت والحمدالله :)[/glow]
م
هلا فوفو

شكرا على الكلام المشجع رفعتتي معنوياتي

وانتي ملاذ برضوو
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ام خالد شكرا على الدعاء ياعسل واميييييييييييييييين كلنا ان شاء الله


ديسرت قيرل شكل طبيبك فاهم احسن من طبيتي اللي كل يوم لها رأي استحملي وان شاء الله تضبط الامور

لا واقولكم على شي يضحك يبكي زوجي زعلان لانو لخبطنا بالموضوع والمفروض حسب كلام الطبيبه انو يكون في انفجار بويضه لانها شافت سوائل بالمبيض وهو مو راضي يقرب لي يقول ماراح يكون حمل وعاد تعالوا اقنعوه

لا راضي تلقيح ولا راضي بشي


ماعرفنااااااااااااااااااااااااااااااااا صراحة من اللي يعاني


لووووووووووووووووووووووووووووووووووول



مانقول الا الله يصبرنا



انا بعد شهرين ابروح كندا وهناك مو عارفين كيف بيكون العلاج وشكل الموضوع بيتاخر سنه زياده

الله يعين

شكرا ياحلوين
م
انوار الحب


يارب يرجع لك زوجك ان شاء الله


وتكونين حامل باقرب فررررررررررررررررررررررررررصه ياااااااااااااااااااااااااااااعسل


شكرا على دعائك
م
[glow=FF9999](f) انوار الحب(f) [/glow]
[glow=FF6666]ان شاءالله يرجعلج زوج بالسلامة وتفرحين برجعته ياااااااااااارب:)[/glow][glow=FF9999]
(f) ميس الريم (f) [/glow]
[glow=FF6666]عساج دوووووم متفائلة يا رب الله يكتبلج الحمل بأقرب فرصة يا رب :)[/glow]
f
[grade="800080 FF1493 800080 FF1493"]ملوذه

يسلموااااااااااااا ياقلبي ماقصرتي ........ ويااارب نفرح فيك قريب

ميوسه

الله يعينك والله وبالنسبه لزوجك .. أتوقع فتره وتعدي على خير إن شاء الله

والله يعينك عالغربه هناك بس عساكم ماراح تطولون هناك[/grade]:)


اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق

ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 إبتهاج

وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18
أ
أخواتي العزيزات .. انا مثلكم من فصيلة المتكيسات :confused: والحمد لله على كل حال..
حبيت أعرف إذا في وحده حملت بعد استعمال الكلوميد "فقط" ؟ وكم كانت المدة ؟
ما أريد أفقد الأمل... انا أخذت الكلوميد الشهر اللي طاف لكن ما صار حمل .. الحمد لله على كل حال

لا تنسوني بدعائكم
الله يرزقنا وإياكم الذرية الصالحة
M
السلام عليكم خواتي ...... الله ان شاء الله يرزقكم جميعاً الذريه الصالحه ويرزقني ويرزق جميع خواتي المسلمات في جميع بقاع الارض ...... انا الحين من عشر شهور متزوجه وما كنت والحمد لله اعاني من اي شي بس بعد فتر احسست بالام شديده فى الرحم ورحت عند اكثر من دكتوره وكلهن قاللي ان ماعندي شي ..... بس من شهرين وصفولى دكتوره في الشارقه وقالولى روحيلها وقالولى انها واااااايد شاطره ويوم رحتلها قلتلي ان عندي تكيس دموي على المبيض ويبلغ سبع سم وان لزم اسولي عمليه منظار عشان اشلونه واقدر احمل وكانت الدكتوره واااايد مضايقه كيف الدكاتره اللي رحتلهم ايقولولي ان انا ماعندي شي ...... الحمد الله على كل حال ....... وان شاء الله خلال هذي الايام بيسولي العمليه ..... ادعولي يا أخواتي لاني بصراحه وااااايد خايفه من العمليه .......
أ
يا حبيباتي و الله كلامكم و دعائكم يشجع

و اشكر كل وحدة دعتلي و الله يرجعلي زوجي بالسلامة

و يارب الله يفرحنا كلنا و يرزقنا بالحمل و الذرية الصالحة

يا رب انك على كل شئ قدير
أ
ألطاف

الله يكتبلك الحمل هالشهر انا بالنسبة الي ما عندي فكرة عن الكلوميد
لان مو مجربته :)

MeeeeM

الله يسهلك عمليتج و يقومج بالسلامة و يرزقج و يرزقنا بالذرية الصالحة
حبيبتي لاتفكرين وايد لانه النفسية تاثر على الحمل و انتي توج عرووس يديدة :)
X