***الهاشميه***:
هلا باختي عقيله .. وحياش ويانه في مجمعنه المتواضع...
وصح اللي قلتينه ... ان الاكل بعد ليه دور للتكيس...
وانشالله ماتحتاجين بعد اتروحين لدكتوره مره ثانيه... انشالله تطلين حامل..
خيو عقيله انتين تتعالجين عند اي دكتوره .. وفي وينه هي.. وهل هي زينه ولله لا.. يمكن اتعالج عندها... وتعرفين بعد مراخه زينه تمرخ اللي ماحملو وحملو على ايديها...
ومشكوره اختي اهات الليل على ردش لي...
الله يعطيش اللي في بالش يارب...
..تحياتي..
والله ياختي مراخة ما اعرف ,,,,
بس اني اتعالج عند الدكتورة موزة في العسكري,,,, وهو وااااجد زينة وطيوبة وأخلاق, وتهتم للمريض
وبعد اي سؤال حاضرين يا اختي
:salam:
.
..M!ss-P!nk..
مشرفة سابقة
18-12-2006 | 01:08 PM
اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيلة بنت الاصايل
اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول
اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول
فراااشه طمنينااا ..شصار معااج
.
..M!ss-P!nk..
مشرفة سابقة
18-12-2006 | 11:01 PM
[glow=FF6666]مرحبا ياحلوووووووووووووووووووووين [/glow]
احب اعرفكم بنفسي انا ميس الريم كنت اسوي بحث بالgoogel عن حالتي والا اطيح فيكم (:
يشرفني انو اكون مثلكم وانضم لكم
انا صار لي سنه وشهرين متزوجه وعندي عدم انتظام للدوره من سن البلوغ وارتفاع هرمون الذكوره عالجت قبل الزواج بالطرق المعروفه هرمونات وتخفيف وزن مع انو ماكان وزني كبير المهم تزوجت وكانت الدوره منتظمه بس تلخبطت بعد الزواج استخدمنا العازل الطبيعي وما اخذت حبوب منع الحمل عشان ماتنفع لي تلخبط اموري المهم كملت سنه 8 شهور بعدين فكرت اتعالج اخذت كورس لمدة 3 شهور حتى تنتظم الدورة والحمد لله انتظمت بعدين صار لي 3 شهور مع هذا الشهر استخد كلوميد اول شهرين كنت اخذ حبه وحده باليوم ومانفع التبويض والشهر هذا اخذته مع الغلوكوفاج وطلعت البويضه حجمها 20 من اليوم العاشر للدوره واخذت ابرة تفجير للبويضه والان باقي لي 6 ايام ويجي موعد الدوره
بس سويت خطأانو حللت تحليل بول بدري بعد الاباضه ب 8 ايام وطلع مافي حمل
سؤالي: متى المفروض اسوي تحليل حسب خبرتكم بالموضوع؟؟؟
وشكرا اخواتي
هلا باختي ميس الريم..
حياش الله معانه في تجمعنه العجيب..
ولله اختي ماعندي خبره في هالشي.. او كانت الدوره منتظمه انجان قلت ليش سوي تحليل دم عقب عشره ايام من تاخر موعد الدوره..
بس ماادري الصراحه متى اتسوين تحليل..
اعتقد انتظري بعد اسبوع وروحي حللي دم... وانشالله تطلعيين حامل يارب..
فراشه فوشيه.. ننتظر اخبارش على احر من الجمر.. انشاالله يااارب حامل..
عقيله: ماعليه خيو سؤال تافهه مني.. بجم تدخلين على الدكتوره...
يعني فتاح الفايل بجم.. والعلاج بجم.. ماعليه اتحمليني خيو..
شخباركم بنات بعد...
انشالله اكل يحصل مراده يارب..
عن اخباري... انتظر الدوره اتشرف علشان اروح اسوي تحليل الهورمونات.. اجوف واش السبب فيني..
وانشالله مااتجي يارب.. اللحين صار لي اليوم ثالث من تركت حبوب الدفستون..
قالت لي الدكتوره خامس يوم من ترك الحبوب بتنزل اذا مو انتي حامل..
وسمعت من البنات بعد نزلت عليهم في عاشر يوم من تركو الحبوب..
فبحط احتياط لعاشر يوم وبنتظر .. وانشالله مااتشرف الاخت علي..
..تحياتي..
ا
الجورية البيضاء
عروس نشيطة
19-12-2006 | 01:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بعد مصابه بالتكيس وكان وزني زايد فل هرمونات متخربطه والدوره مو منتظمه فاستخدمت كل الادية ولا فاد لانه طبيعت جسمي حساسه كنت لمن اخذ الدوا تتأخر علي الدور 4إلى 7 اشهر وكانت ماتنزل الا لمن اروح الطبيب ويعطوني دوه
والحين صارلي 7اشهر مسويه رجيم ونزل وزني 22,5 واحمد لله الهمونات صارت طبيعية والدورة تقريبا انتظمت بس التكيس ما راح
فانا سمعت عن مركز الصفا موجود بالشارجة كنت رايحه دبي فدقيت عليهم وعطوني عسل وحبوب واعشاب وقالي انه هل علاج يذوب التكيس ورايح ينزل عليج مثل افرازات لازمم تستمرين عليه 3 اشهر وانا الحين صارلي يومين مستخدمته
انا الحين عمري 20 وخايفه اتزوج اتأخر بالحمل
ادعولي اتستفيد م هل علاج وفتك من هل مشكله
وانشاء الله الله يرزق كل الماعنده اعيال وشافي كل مريض يارب
[glow=FF6699]اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول[/glow]
شكرا اختي الهاشمية :)
وشكرا ملاذ الطير على الدعاء :)
عندي كم اضافة للموضوع او بالاصح معلومات مفيده
_ بالنسبة للعلاج يتلخص في التالي :
عمل فحص هرمونات كامله
اخذ علاجات من الطبيبة نفسها او الطبيب باشراف وومتابعه.
وذلك لتنظيم الدوره في البدايه بعدين الابتداء في اخذ المنشطات ونركز على انو مايكون لها فايده بدون متابعة بالاشعه -السونار-
والعمل على انزال الهرمون المرتفع سواء كان الذكوره او هرمون الحليب
الرياضه والنفسيه وانزال الوزن يلعب دور كبيرررررررررررررر
وقوة الايمان والدعاء
ونذكر انو يصاحب مرض تكيس المبايض
ارتفاع في نسبة الانسولين + ارتفاع في الكوليسترول في الجسم
لذا على كل واحد عمل حمية للسكر وحمية لخفض الوليسترول
وذلك بتجنب الاطعمه الغنية بالسكريات والمشروبات الغازيه والحلوى بانواعها والسكر المكرر العادي واستبدالها بالدايت او الامتناع عنها ان امكن
وايضا الامتناع عن الدهون (المقالي) البطاطا المقليه وعن مشتقات الحليب كامة الدسم واستبدالها بمنزوع الدسم او خالي الدسم وكذلك الامتناع عن صلصات السلطة والمايونيز والكاتشب .
والمواظبه على الرياضة واقلها المشي
وايضا نقطه مهمه وهي تنبيه بالاصح عند استخدام الاعشاب او الوصفات الشعبيه
واستبدالها بالعلاج المتقدم مع عدم اليائس لانو كثير منها يكون قوي ويعمل كمضاد حيوي طبيعي مثل المره ويعمل على تكسير الدم وكثير من الاعشاب تؤدي الى حدوث نزيف عند المرأه وذلـــــــك لقوتها باستثناء الاعشاب المتعارف عليها مثل :
الكمون القرفة القليل والقليل من الحلبة القليل من حبة البركه والقليل من الرشاد والعسل الطبيعي .
وبالتوفيق
**ام موزان مبروك نزول الدورة بدون ادوية واستمري على الرياضة والرجيم وان شاء الله ما يضيع لج تعب وتبشرينا بحملج في القريب العاجل
**فراشة فوشية ان شاء الله تحملين وتبشرينا
**زهرة الحب شو اخبارج
**ميس الريم هلا بج بيننا اعتقد المفروض تنتظرين اسبوعين بعد الابرة التفجرية على الاقل وتسوي تحليل دم ان شاء الله تكونوا حامل ومشكورة على المعلومات المفيدة
**الجورية البيضاء هلا بج ان شاء الله تستفيدي من العلاج المهم استمري في تنزيل الوزن واستمري على الرياضة والعلاج ولا تفكري في الموضوع كثير توج اصغيرة الله يرزج بالزوج والذرية الصالحة
*** ملاذ الطير شو اخبار صحتج عسى الحمل مو تعابج وشو اخبار البيبي الله يتم لج بخير ويقر عينج بالذرية الصالحة
اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول
هلا ميس_الريم
وكل اللي انظمو معااانا :)
فرااشه ان شاء الله التااخير يكوون حمل ..حااسة شعوورج
اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم
وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول
الجوريه البيضاء ...
حياش الله حبيبتي ويانه في تجمعنه..
والله يشافيش ويعافيش .. ويسر لش ولد الحلال.. وتحملين بسرعه...
ميس الريم : مشكوره على المعلومات الاضافيه.. والله ينولش مرداش ياكريم..
ملاذ: شخبارش وشخبار الحمل وياش.. وشخبار البيبي.. الله يخليه لش انشالله ..
..تحياتي..
هلا خيو هاشمية ,, أي سؤال اني حاضرة
فتاح الفايل ( أول مرة تدخلين ب20) بس بعدين باقي الزيارا ب 10 دينار بس بس شاملة السونار ,, كل مرة أروح لازم سونار تشيك المبايض والرحم,,,,,
واني اذا يكون في تحليل اروح أسويه في المركز مو ههناك,,,
وانتين تتعالجين في وين ,, وبكم
اني خيو ...
تعالج في مركز الاستقلال الطبي.. عند منى راشد الشرقي ...
هو صاير هالمركز الله يسلمش عند صيدليه رويان اللي في سند ..
اني رحت ليها مره..لاني توني امبديه العلاج وياها..
هو فتاح الفايل اول مره وبالدخله عليها 15 دينار...
واذا احتجتين للالترا ساوند ب15 دينار..
اني اول مره دخلت عليها وكشفت علي بالالترا ساوند وقالت عندي تكيس في المبايض على المبيضين..
فكتبت لي دفستون اشربهم لمده 8 ايام وانتظر لخامس يوم من اتركه بتنزل..
قالت ادا حامل بثبت الحمل. اذا لا بتنزل واروح يا المركز تبعنا اسوي تحليل دم لثالث يوم الدوره علشان اتجوف ويش صاير بالهرمونات ونبدي العلاج..
وذا ماقدرت اروح مركزنا على حسب وضع زوجي مايقدر يطلع من الشغل بروح ليهم المركز الاستقلال في الليل اسوي التحليل عندهم بس ماادري بجم..
يعني توني في بدايه الطريق.. بعدي مااخدت اي علاج... لانه توني مزوجه من اربعه اشهر فقلت من اللحين اتعالج...
اني مااحس ارتحت لدكتوره دي ..معنى هي دكتوره شاطره وزينه .. ومافي احد راح ليه وماصار زين..
فما ادري يمكن اغيره .. ومن جذي سالتش في وينه تتعالجين..
وخيو اي سؤال ثاني حاضره لش..
..تحياتي..
.
..M!ss-P!nk..
مشرفة سابقة
19-12-2006 | 07:54 PM
وينكم بنات اجوف المجمع هادئ...
لايكون كلكم حملتون وغدرتون فيني ههههههههههههه
انشالله كلكم حوامل ولاادشون خير شر اهني...
خبروني عن اخباركم...