تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ت
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه( أم توتة العنكبوته)[ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل fofo2 زهرة الحب 22 أم موزان أ:حلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه ميمي1470


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب
:shy:
:shy:
:shy:
ق
حبيباتي


مرحبا السااااااااااااااااااااااااااع


مرحبا ملاييييييييييييييييين ...

شخباركم خواتي ....






لازم ادخل هالموضوع ...


بس حاليا... مافي شي يديد


:gum:
آ
ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الجميع ؟ وين اخباركم وين التفائل ولعزيمة والصبر ؟:angry:
&&&&&&&& قصايد متي موعد التحليل ؟ :shy:
بالنسبة الاخباري ابتدأت بكورس الابر فاليوم لي السادس وبكرة لي موعد مع الدكتورة عشان تشوف وضع التبويض وبصراحة خايفة :confused: بس على كل حال مفوضة امري الى الله :shy:
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم ارزق جميع المحرومات بالذرية الصالحة
ا
هلا اهااااااااااااااااااااااااات الليل

انشااااااااااء الله باااااااااااااااجر تسمعين الاخبار الحلوه

والله يرزقج ويرزق كل محرووم ومحروومه بالذريه الصالحه

ادعلي خواتي ان الله يسهل علي ولادتي ..........................وانا مابنساكن وقت الولاده باذن واحد احد
آ
ام سعودي الله يسمع منج
ياللــــــــه يا كـــــــريم يارحمــــان يارحيــــــــــم
يسهل لج ولادتج وتقومين بالسلامة وتقر عينج بالذرية الصالحة المعافه السليمة

اختي متى موعد ولادتج ؟
c
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل fofo2 زهرة الحب 22 أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه ميمي1470 coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
أ
مرحب قصايد ....اخباري مثلج لا شي يديد اتبع نظام غذائي ورياضه

هلا آهـــات ..الحمدلله اختي متفائليين والله كريم .... وانشالله كورس الابر خاتمة العلاج والشهر الياي تكونين حامل ....وبشرينا عنج

ام سعودي حبيبتي ان شالله تقومين بالسلامه وربي يسهل علييج...وبشرينا عنج اختي


يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل fofo2 زهرة الحب 22 أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه ميمي1470


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
ت
السلام عليكم ياحلوين
انا قاعده استنى الدوره وذابحتني باالامها الله لا يجيبها امس ماجات
**هلا بالغاليه ام سليمان ان شاء الله ينتظم التبويض والله يرزقك
**توته العنكبوته الله يخليلك بنتك وبوسيها لي ياعسل:shy:
*** آهات الليل الله يعينك حبيبتي وايسهل امورك ويعطيك اللي في بالك..
***ياهلا والله بأم سعودي الله يسهل عليك ياقلبي ويقومك بالسلامه واحنا بعد مانسيناك ولا راح ننسى اي وحده ربي يرزقها..
**قصايد دبي * ام موزان * بنت الكبيسي * بحرينه* انوار الحب* هلا فيكم يالغاليات والله يرزقنا بالذريه الصالحه.
ا
ادعيلكم من قلبي


ان ربي يرزقكم ولا يحرمكم ..


كنت اعاني مثلكم .. لكن ربي فرجها بالدعااااااااااااااااااء
ا
مشكورااااااااااااااااات حبيباتي

وانا موعد ولادتي 25 /11


الله يرزقكم هالشهر يارب وينتهي التجمع ويتحول الى تجمع حواااااااااااااااامل _
*
صججججججججججججججججججج ام سعودي عيل انه لازم ماتنسيني في الدعاااااااااااااااااء وذكريني بالاسم لانه يوم ولادتج عيد ميلادييييييييييي :)
*
[glow=FF99CC]يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل fofo2 زهرة الحب 22 أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه ميمي1470


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/glow]
O
هلا بناااااااااات يؤ قصدي يااحرييييييييييييم :shy:
بنات شو اخبار ملاذ ؟
مالها حس !!
يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني وترزق أخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل fofo2 زهرة الحب 22 أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه ميمي1470


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
f
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
بحرينيه

الله يرزقك ياااااااااارب .. بس بشرينا وشش سويتي بالأشعه

ام خالد ثلاجه

خلي إيمانك بالله قوي وإنسي السالفه وعليك بالدعاء والإسيتغفار وإنشاءالله بيجي هذا اليوم اللي بتبشرينا فيه عن حملك .. وملاذ الله يهديها تتغلا ..أنا زعلت عليها أصلا خلاص

باربي

الله ييسر لك هالشهر كل خيييييير يارب يارب ... وحبوبك أنا كنت أستخدمها إذا كنت مابي الدوره وغالبا تنزل الدوره عقب يومين بس أقصى حد أسبوع الظاهر ...الله يعينك

أم موزان

يالله شدي حيلك وياااااااااااااااارب تنزلين وزنك وتضعفين وتصيرين مثل الغزااااااااااال

زهرة الحب

يالله الحمدلله على كل حااااااااااااااااال .... بس طمنينا عليك وعلى المنظار لأني يمكن أسوي مثلك منظار يقول الدكتور يبي يتأكد ويشوف داخل الرحم
الله يعيـــــــــــنك يارب ... وييسر لك

ام حمودي

الله يكتب لك كلخيييييييييير يارب هالشهر ويرزقك بمنااااااااااك وتبشرينا

انوار الحب

أتوقع إن اللي تسوينه صح .. أنا أسوي مثلك :)

آهات الليل

بشرينا شو صار معك مع الدكتوره

ام سعودي
يــــــــارب تسهل عليك ولادتك وتقومين بالسلامة وتقر عينج بالذرية الصالحة السليمة

توته أحلى بنوته

يارب ماتشوفين الدوره إلا بعد 9 شهور وتقرين عينك بشوفة طفلك يااااارب


يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن[/grade]
ث
ام سعودي الله يسهلج والله عليج لاتنبين الدعاء لي وللجميع أثناء ولادتج
ب
مرحبا بنات والله يسهل عليج الولادة يا ام سعودي
انا زهقت وانا انتظر الدورة واليوم السبت ولا نزلت
هذؤاي اخباري وان جد جديد بعلمكم
الا بسألكم سؤال
هل الجماع احتمال يرفع الدورة او يسرع من نزولها ؟؟؟
m
السلام عليكم
هاي اول مشاركة إلي هون وبصراحة سجلت خصوصي عان هاد الموضوع
قرأت كتير مشاركات هون بس ما خلصتهم وقلت خليني اكتب تجربتي انا كمان
انا متزوجة من سنة ( شهر 11 السنة الماضية)، وفي شهر 5 رحت على الدكتورة لمجرد الاطمئنان انه ما في شي مش للاستعجال بالحمل وللاسف تفاجئت بوجود ما يسمى بالتكيس( كان في المبيض الايمن وحجمه 4 سم) الله يخلصني ويخلصكم منه، بدأت الدكتورة بعلاج بس مش زي العلاجات اللي الاخوات ذكرتها وهي الجلوكوفاج او الكلوميد او غيرها وانما بادوية أخرى والحمدلله خلال شهرين كان التكيس مختفي.
ضل الانتظار لانه ما في سبب يأخر الحمل
في رمضان الحمدلله ومن كثرة الدعاء والعبادات الله استجاب للدعاء وحملت وانا هلا في الشهر الثالث بس لما رحت فحصت بالشهر الاول قالتلي الدكتورة انه في حمل بس في تكيس وشكله التكيس كان قبل الحمل لانه حجمه كبير( 4 سم) واعطتني اسبرين.
الله يسترها معي واكمل شهور الحمل بسلام والله يسهلي اموري
ادعولي يا صبايا
الله يرزق كل وحدة فيكم الذرية الصالحة
ب
الله يثبت لج حملج اختي ويسهل لج ولادتج
أ
مرحبابج اختي mrs_forex...الله ثبت حملج حبيبتي وتقوميين بالسلامه


يارب يارحيم ياودور يا كريم ياحي ياقيوم يامجيب الدعاء أسألك بإسمك اللذي إذا سألت به أجبت أن ترزقني أنا

fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة ملاذ الطير nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ملاك الرحمن ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly


و جميع المحرومات بالذرية الصالحة يا ارحم الراحمين وأن تكتب لنا الخيره في ذالك يارب

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالميـــــــــــن
*
[mark=FFCCCC]اهلييييييييييييييين انه في حاله لايعلم بها اله رب العالميييييييييييييييييييييييين فيني اكتئاااااااااب شديد اعوذ بالله منه

:(:(:( اصيااااااااااااااح فيني شي ماقدر اوصفه ادعولي والله ادعولي محتاج لكم :(:(:(


mrs_forex هلا حبيبتي الكيس الي فيج حجمه 4 تره وايد صغير يعني من غير عمليات يقدر يطيح

انه كان حجمه 11 وسويت عمليه ورد رجع وسويت العمليه الثانيه

والله يرزقكم كلكممممممممممممممممممممممممممممم [/mark]
X