عندي اليوم اكلة حلو روعه وسهله جداممكن ان تقدم مع القهوه
المقادير
ثلاث كاسات كورن فلكس رايز
ثلاثة ارباع اصبع زبده
ملعقتين كبيره عسل
خمس حبات جالكسي
الطريقه
نحضر الكورن فلكس ونحمصه بالفرن مع التحريك
ثم الجالكسي نذوبها مع الزبده بحمام مائي وبعد ان يذوب نضع عليهم العسل
ثم نخلط الجميع معا ونعملهم على شكل كرات ونضعهم بالثلاجه
اتمنى ان تعجبكن وبالله عليكن ان تجربوها
والي اتجربها تعطيني رايها فيها
وصحتين وهناء على قلوب الجميع
وسلملم
اكلة حلو رووووووعه وبسييييييييييطه
ش
20-12-2002 | 12:28 AM
ب
20-12-2002 | 03:42 PM
اختي شاااام
يعطيك العافيه على الحلى
وباين عليه حلوو وطريقه عمله سهله
مشكوووورة
ولك تحياتي
اختك
بنت
المملكه....
....
ف
22-12-2002 | 04:04 AM
وانا بجرب الاكله
شكلها حلوه يعطيج العافيه حبوبه
شكلها حلوه يعطيج العافيه حبوبه
ن
29-12-2002 | 06:48 AM
مشكوره اختي ويعطيكي الف عافيه
وانشاء الله اجربها عما قريب
بس اذا ما عجبتني ياويلك
وانشاء الله اجربها عما قريب
بس اذا ما عجبتني ياويلك
ن
29-12-2002 | 06:49 AM
;) :) :cool:
ا
29-12-2002 | 02:01 PM
ان شاء الله ان جربها
3
29-12-2002 | 05:51 PM
مشكوووووووووره اختي
دام فيها جالكسي .. أكيد راح تكون حلوه ..
اشالله بجربها :D
دام فيها جالكسي .. أكيد راح تكون حلوه ..
اشالله بجربها :D
د
30-12-2002 | 07:54 PM
يعطيك الف عافيه
فعلاً روعه وسهل ومايحتاج وقت
الف تحيه لك
دفا الكون
فعلاً روعه وسهل ومايحتاج وقت
الف تحيه لك
دفا الكون
ش
30-12-2002 | 10:42 PM
انشاء الله صحتين على قلوبكم
وعن جد جربتيها يا دفا الكون ولقيتيها طيبه
على العموم بالهناء
ومطرح مايسري يمري
وعن جد جربتيها يا دفا الكون ولقيتيها طيبه
على العموم بالهناء
ومطرح مايسري يمري
م
28-03-2003 | 03:20 AM
[CELL=filter: glow(color=orange,strength=15);][ALIGN=center] اللــه يعطيك الصحـه
مـــع تحيات
ملـــــــكة الجنـــوب[/CELL]:cool::cool:
مـــع تحيات
ملـــــــكة الجنـــوب[/CELL]:cool::cool: