تفضلو وشوفو وين آني عايشه

NARDEEN 22-05-2005 18 رد 3,057 مشاهدة
N

حبيت اشوفكم كم صوره عن السويد البلد الي عايشه فيه






N




ا

سبحانك ربي لا إله إلا أنت
الله يهنيكم ويسعدكم
ونسأل الله أن لا يحرمنا الجنة برحمته




ابــ داحم ــو
m
ما شاء اللة ولا حول ولا قوة الا باللة
حقيقى بلد جميلة
ر
wow wow wow
wonderful
حلو كتير يسلموا ايديكي الصور روعه ما شاء الله
M
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على ال محمد و صحبه اجمعين

سبحان الله

مناضر حلوه

يسلمو NARDEEN على الصور,
شو اسم هذه المنطقه
ذ
ماشاء الله لاقوة إلا بالله

أختي NARDEEN

المكان جميل جدا سبحان الله

نسأل الله لنا ولكم الجنة

تحياتي لكم
ت
روعه مشاءالله


يعطيج العااافيه
N
مشكورين جميعا على مروركم الطيب

كنت احب احط اسماء الاماكن لكن صعب ما عرفت شلون لان اكتب عربي على كيبورد عربي من رابط عربي وبعدين اسوي كوبي للكتابه واسويله لصق في الموضوع وهذي صور شفتها صعبه

MooN EYES هذي سنتر العاصمه ستوكهولم
ر
NARDEEN



ماشاءالله رووعة المناظر :)
س
وااااااااااااااااااااو روووعه ياحييج
س
وااااااااااااااااااااو روووعه ياحييج
ب
ماشاء الله لاحول ولاقوه .. إلا بالله


خيـــال .. والله يهنيك ويسعدك مناظر اكثر من رائعه
S
روعة روعه يا ناردين عليج بالعافيه على المناظر والطبيعة اللي عايشه فيها
انا زوجي دارس بالسويد ودايما يكلمني عنها
واذا قررت ازورها مالي غيرج
توصفيلي وتعطيني احلى الاماكن فيها
تسلمين ياالغاليه على الموضوع الحلو




اختج شريفة
ا
مناظر تهبببببل


ماشاء الله
l
[grade="00008B 00008B 00008B 4B0082"]salam alikum,

WooooooooooooooW...khossossane el mamar ta7t el ba7r..raw3a..nardoooooooooooooooooona thx[/grade]
ر
wooooooooooooow
صوررائعه الله لايحرمنا الجنه لانها اكيد احلى
ا
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
ما شاء الله

بلد يجنن خصوصاً الجسر اللي تحت الماي

أنا اول ما قريت عنه وشفته تخبلت وقلت يارب ترزقني أروح عشان أدخل فيه

ربي يتمم عليكم نعيمه غاليتي وألف شكر ع الصور الرائعة[/grade]
و
تسلمين اختي على الصور الراائعه

بس اذا ممكن تعطينا معلومات عن البلد واهلها والحياه عموما فيها غاليه والا لا

واي المدن اللي لازم لازرنا السويد نزورها واي المعالم السياحيه الموجوده فيها
X