~*¤®§(*§ النمــــسا.... بلدة من ذهب §*)§®¤*~ˆ°

فتاة الجبال 16-05-2005 24 رد 4,681 مشاهدة
ف




مرحبا .. بكل ..الغاليين و محبين السفر والتجوال حول العالم
رحلتنا لهذااليوم راح تكون للنمســـــا اكيد سامعين فيها .!؟
تعالوا نتعرف عليها و نشاهد احلى مناظرها....



في قلب أوروبا النابض وهي عالم راقي ومتألق يزخر بالفن المعماري والقصور والموضة والأناقة فترى بها القصور

الفاخرة وسط الحدائق الغناء الزاهية والمباني التي تزين سقفها تماثيل وزخارف سخية وأروع الفنون في قطع الآثار

العتيقة وبالنسبة لرياضات الشتاء فالنمسا لا نظير لها ..أما الفنون الجميلة فلن تجد مثل النمسا لها موطناً



ومثل ما نشوف البحر و البيوت المطله عليه منظر خيالي



و غير ذالك طبيعتها و جوها الخلاب معروف



(( فيينا ))

تلعب المقاهي والمطاعم دورا كبيرا في حياة أهل فيينا الوجبات الشهية الخفيفة وأنواع الكعك اللذيذة والوجبات

الشاملة تجدها جميعا في أطعمة فيينا الرائعة..

إنها مركز عظيم ترى فيه طلبة الموسيقى يرتدون شعرا مستعارا ومعاطف خاصة وهم يوزعون إعلانات عن

حفلاتهم التالية ومن قبلهم كانت هذه المدينة موطنا لعباقرة الموسيقى مثل موزارت واستراوس وبرامس وشوبرت

وهايدن وماهلر وعلى غفله القلب الدافئ ...

و بعض الصور الحلوه ..راح نشاهدها مع بعض



خضرتها خيال



أتمــــنى تكــونون استمتعتوا و قضيتوا
وقت ممتع مع رحلتنا



ا
مشكوره الصور الحلوه
ا


الله يافتاة الجبال تسلمي والله الواحد نفسه يلف العالم ويستمتع بالطبيعيه التي خلقها الله
ف
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أميرة العشاق

شكرا على مرورك الرائعة

النجم الساطع

ايه والله نفسي ألف العالم كلها وأتأمل المناظر الخلابة والشلالات و و و و اشياء كثيره

[/grade]
k
رووووووووووعـــــــــــــــــــــــــــــــــه ... :up: :up:
ف
شكرا على مرورك الرائع((ko_ok))

م
مشكووره وايد على هذا الموضوع الحلو ..


والله عورتي قلبي .. ذكرتيني فيها .. :)

انا رحت لها السنه اللي فاتت .. عن جد حلوووه .. رووووووووووووعه
ت
:up: ماشاء الله النمسا حلوه حيل وخاطري ازورهااا واشكرك حيل على المعلومات


تسلمين يالغلا


اختك

|--*¨®¨*--| ترانيم قطر|--*¨®¨*--|
ع
مشكوووووووووورة يالغلا
ف
مروركم على صفحتي زادت نورا وابتهاجا

الله ينور قلوبكم

و
وااااو نفسي ازورها ادعولي

تسلمين حبيبتي على الصور
ش

رحله منتهى الجمال الله يعطيك العافيه
ا

الله صور روعه سبحان الله
ف
تسلمون على ردودكم الرائعه

a
شوقتيني وااااااااااااااايد
انا و زوجي نفكر نسير النمسا في الصيف
a
[grade="00BFFF 800080 4B0082 FF1493"]شوقتيني وااااااااااااااايد
انا و زوجي نفكر نسير النمسا في الصيف[/grade]
ن
انشالله هالصيف برووح لها


رحت الصيف الي طاف وبروح اذا الله راد هالصيف

بلد رووووعه
بنات نصيحه لاتقعدون في العاصمه اكثر من خمس او ست ليالي
طلعو برا العاصمة
روحو زيلااامسي خياااال والله انكم بتنسون السوق طبيعه بحيرات ولا اروووعه
صراح انا استمتعت اكثر في الريف


ادعوا لي السنه الجاية اروحهااا مع راعي الفرس الابيض اللي مادري وينه
ن
باذن الله الجمعه رايحه لها

الف شكر عل الموضوع
غ
ياسلاااااااااااااام عالنمسا اروع البلدان اللي زرتها وكان اجمل صيف اقضيه فيها 2006

وقريب بنزلكم صور رحلتي لها

مشكوووووووووووووره غناتي ذكرتينا بأحلى ايامي في هالبلد الرائعه
ش
روووووووووووووعه
X