تناول الشوكولاتة أثناء الحمل يفيد المولود

شجن الحياة 11-06-2004 6 رد 870 مشاهدة
ش
"أظهرت دراسة فنلندية أن تناول المرأة الشوكولاتة أثناء الحمل له تأثير جيد على مولودها.

وسأل علماء في جامعة هلسنكي 300 سيدة حامل عن معدل استهلاكهن للشوكولاتة ومستويات التوتر وتوصلوا إلى أن تناولها بشكل يومي يكون له آثار إيجابية على سلوك المولود.



فبعد ستة أشهر من الولادة تحدثت الأمهات اللاتي كن يحرصن على تناول الشوكولاتة عن إتيان أطفالهن ردود أفعال لا تصدر عن نظرائهم مثل الابتسام والضحك.

وقالت صحيفة نيو ساينتست إن أطفال النساء اللاتي كن يتناولن بشكل منتظم الشوكولاتة أظهروا خوفا أقل في مواجهة المواقف الجديدة من أطفال اللاتي تجنبن أكلها.

لكن الفريق الذي أجرى الدراسة اعترف بأنه غير متأكد مما إذا كان استهلاك الشوكولاتة وسلوك الأطفال غير مرتبط بعوامل أخرى.

وأضافت الصحيفة "لكنهم يظنون أن الآثار التي رصدوها قد تكون ناتجة عن مواد كيماوية في الشوكولاتة مرتبطة بالمزاج الجيد انتقلت إلى الجنين في الرحم".
e
:ok: :ok: :ok:
:ok: :ok:
e
:clap::clap:
أ
والله إذا جيه عيل وايد زين،،، لاني مدمنة شكولاته ووايد صعب اني اهده،،، اسأل الله انه يكون في الخير ويبعد عنا كل شر يي من وراه،،، اتمنى تكون المعلومات صحيحة والله يقومنا بالسلامة

تسلمين الغالية على المعلومات اليديدة:clap:
أ
إيه والله صدقتي أختي اوركيد أنا مدمدنه جلاكسي عيل من الحين بروح أشتري لي علبه واللي بيسألني بقول ترا زين عشان اليهال:D2:D2
n
:eek2: شكرا على المعلومة بس انا خايفة على اسنانى

:o
ا




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





جزاك الله خير وبارك فيك

على المشاركة القيمة






X