موضوع عن البيئة بالعناصر ، البيئة مكان توجد فيه أشياء مختلفة مثل بيئة مستنقعات أو حارة. يمكن أن تكون أشياء حية (حيوية) أو غير حية (غير حيوية). ويشمل المادية ، الكيميائية القوى الطبيعية الأخرى و. تعيش الكائنات الحية في بيئتها. يتفاعلون معها باستمرار ويتكيفون مع الظروف في بيئتهم. في البيئة هناك التفاعلات المختلفة بين الحيوانات ، النباتات ، التربة ، المياه ، وغيرها من الكائنات الحية وغير الحية، عروس يقدم لك كل ما تحتاج إليه للتعرف على البيئة المحيطة بك.

ما هي البيئة

بيئة ، مجمع العوامل الفيزيائية والكيميائية والحيوية التي عمل على كائن حي أو البيئي المجتمع ، وفي نهاية المطاف تحديد شكله والبقاء على قيد الحياة، على الأرض بيئة تعامل في عدد من المواد. وتناقش أهم مكونات البيئة الطبيعية في المواد الجو ، المناخ ، التضاريس القارية ، الغلاف المائي ، و المحيط . العلاقة بين النظم الرئيسية ومكونات البيئة ، والنظم الإيكولوجية الرئيسية للأرض يتم تناولها في مقالة الغلاف الحيوي . تم مسح التغيرات البيئية الهامة التي حدثت خلال تاريخ الأرض في مقالة علم الأرض . و التلوث يتم التعامل مع البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية في المادةالحفظ . وتناقش مخاطر على الحياة في المحيط الحيوي في المواد الموت ، المرض ، و الجهاز المناعي .

البيئة الطبيعية

و البيئة الطبيعية وسعت كل المعيشة الأشياء وغير الحية التي تحدث بشكل طبيعي ، وهذا يعني في هذه الحالة لا الاصطناعية . غالبًا ما يتم تطبيق المصطلح على الأرض أو بعض أجزاء الأرض. وتشمل هذه البيئة تفاعل جميع الكائنات الحية الأنواع ، المناخ والطقس والموارد الطبيعية التي تؤثر على بقاء الجنس البشري والنشاط الاقتصادي. يمكن تمييز مفهوم البيئة الطبيعية كمكونات:
كاملة وحدات بيئية أن وظيفة والنظم الطبيعية دون تدخل الإنسان المتحضر واسع، بما في ذلك جميع النباتات، و الكائنات الحية الدقيقة ، التربة ، الصخور ، جو ، و الظواهر الطبيعية التي تحدث داخل حدودها وطبيعتها.
العالمي الموارد الطبيعية و الظواهر الفيزيائية التي تفتقر إلى حدود واضحة المعالم، مثل الهواء والماء، والمناخ، وكذلك الطاقة ، الإشعاع ، الشحنة الكهربائية ، و المغناطيسية ، وليس منشؤها من الإجراءات البشرية المتحضرة.
إدارة الأراضي والحفاظ على الخصائص الطبيعية لل هوبتون فولز ، أستراليا بينما تسمح بالوصول افرة للزوار.
على عكس البيئة الطبيعية هي البيئة المبنية، في مثل هذه المناطق حيث قام البشر بتحويل المناظر الطبيعية بشكل أساسي مثل الإعدادات الحضرية وتحويل الأراضي الزراعية ، يتم تغيير البيئة الطبيعية بشكل كبير إلى بيئة بشرية مبسطة. حتى الأعمال التي تبدو أقل تطرفًا ، مثل بناء كوخ من الطين أو نظام كهروضوئي في الصحراء ، تصبح البيئة المعدلة بيئة اصطناعية. على الرغم من أن العديد من الحيوانات تبني الأشياء لتوفير بيئة أفضل لأنفسهم ، إلا أنها ليست بشرًا ، ومن ثم يُعتقد أن سدود القندس وأعمال بناء أكوام النمل الأبيض تعتبر طبيعية.
نادرًا ما يجد الناس بيئات طبيعية تمامًا على الأرض ، وعادة ما تختلف الطبيعة الطبيعية في سلسلة متصلة ، من 100٪ طبيعي في طرف إلى 0٪ طبيعي في الآخر. بتعبير أدق ، يمكننا النظر في الجوانب أو المكونات المختلفة للبيئة ، ونرى أن درجة طبيعتها الطبيعية ليست موحدة. [2] إذا، على سبيل المثال، في المجال الزراعي، و تكوين mineralogic و هيكل من أراضيها مماثلة لتلك التي من تربة الغابات دون عائق، ولكن بنية مختلفة تماما.
غالبًا ما تُستخدم البيئة الطبيعية كمرادف للموئل ، على سبيل المثال ، عندما نقول أن البيئة الطبيعية للزرافات هي السافانا .

تكوين طبقات الأرض

بنية طبقات الأرض : (1) اللب الداخلي؛ (2) اللب الخارجي. (3) الوشاح السفلي. (4) الوشاح العلوي ؛ (5) الغلاف الصخري. (6) قشرة
علوم الأرض ويعترف عموما أربعة مجالات، و الغلاف الصخري ، و الغلاف المائي و الغلاف الجوي ، و المحيط الحيوي كمراسل ل الصخور ، الماء ، الهواء ، و الحياة على التوالي. يشمل بعض العلماء كجزء من مجالات الأرض ، الغلاف الجليدي (المقابل للجليد ) كجزء متميز من الغلاف المائي ، بالإضافة إلى الغلاف الجليدي (المقابل للتربة ) باعتباره مجالًا نشطًا ومختلطًا. علوم الأرض(المعروف أيضًا باسم علوم الأرض أو العلوم الجغرافية أو علوم الأرض) ، هو مصطلح شامل للعلوم المتعلقة بكوكب الأرض . هناك أربعة رئيسية التخصصات في علوم الأرض، وهما الجغرافيا ، الجيولوجيا ، الجيوفيزياء و الجيوديسيا . هذه التخصصات الرئيسية استخدام الفيزياء ، الكيمياء ، الأحياء ، التسلسل الزمني و الرياضيات لبناء فهم نوعي وكمي من المجالات الرئيسية أو المجالات الأرض.

النشاط الجيولوجي

في قشرة الأرض ، أو اليابسة ، هو سطح صلب الأبعد من هذا الكوكب، وكيميائيا وميكانيكيا مختلفة من وراء عباءة . تم إنشاؤه بشكل كبير عن طريق العمليات النارية التي تبرد فيها الصهارة وتتصلب لتشكيل صخور صلبة. تحت القشرة الأرضية تقع عباءة الذي يسخن بواسطة الاضمحلال من العناصر المشعة . عباءة الرغم الصلبة في حالة من rheic الحراري . تتسبب عملية الحمل الحراري هذه في تحريك ألواح الغلاف الصخري ، وإن كان ذلك ببطء. تُعرف العملية الناتجة باسم الصفائح التكتونية . البراكينينتج أساسا من ذوبان subducted مادة القشرة أو ارتفاع عباءة في منتصف المحيط التلال و أعمدة عباءة .

الماء على الأرض

  • يوجد معظم الماء في أنواع مختلفة من المسطحات المائية الطبيعية .

المحيطات

و المحيط هو الجسم الرئيسي لل مياه المالحة ، ومكون من الغلاف المائي. يغطي المحيط ما يقرب من 71٪ من سطح الأرض (تبلغ مساحتها حوالي 362 مليون كيلومتر مربع) ، وهو جسم مائي مستمر ينقسم عادة إلى عدة محيطات رئيسية وبحار أصغر . أكثر من نصف هذه المنطقة يزيد عمقها عن 3000 متر (9800 قدم). يبلغ متوسط الملوحة المحيطية حوالي 35 جزءًا في الألف (3.5٪) ، وتتراوح ملوحة جميع مياه البحر تقريبًا بين 30 إلى 38 جزءًا من الألف. على الرغم من الاعتراف بها عمومًا على أنها عدة محيطات منفصلة ، إلا أن هذه المياه تضم جسمًا عالميًا واحدًا مترابطًا من المياه المالحة يشار إليه غالبًا باسم محيط العالم أو المحيط العالمي. قاع البحار العميقة هي أكثر من نصف سطح الأرض ، وهي من بين البيئات الطبيعية الأقل تعديلًا. يتم تعريف الانقسامات المحيطات الكبرى في جزء من القارات ، ومختلف الجزر ، ومعايير أخرى: هذه الانقسامات هي (حسب الترتيب التنازلي لحجم) و المحيط الهادئ ، و المحيط الأطلسي ، و المحيط الهندي ، و المحيط الجنوبي و المحيط المتجمد الشمالي .

الأنهار
  • النهر هو الطبيعي مجرى مائي ، عادة المياه العذبة ، التي تتدفق باتجاه المحيط ، و البحيرة ، و البحر أو نهر آخر. تتدفق بعض الأنهار ببساطة إلى الأرض وتجف تمامًا دون الوصول إلى جسم مائي آخر.

بحيرات

البحيرة (من لاكوس اللاتينية ) هي إحدى سمات التضاريس ، وهي عبارة عن جسم مائي يقع في قاع الحوض . يعتبر الجسم المائي بحيرة عندما يكون في الداخل ، وليس جزءًا من المحيط ، وأكبر وأعمق من البركة .
توجد البحيرات الطبيعية على الأرض عمومًا في المناطق الجبلية ومناطق الصدع والمناطق التي تشهد تجلدًا مستمرًا أو حديثًا . توجد بحيرات أخرى في أحواض داخلية أو على طول مجاري الأنهار الناضجة. في بعض أجزاء العالم ، توجد العديد من البحيرات بسبب أنماط الصرف الفوضوية المتبقية من العصر الجليدي الأخير . جميع البحيرات مؤقتة على المقاييس الزمنية الجيولوجية ، حيث تمتلئ ببطء بالرواسب أو تتسرب من الحوض الذي يحتوي عليها.