يسعد اوقاااااتكم


كلنا نعرف التغييراااات الي تمر فيها المرأة مع الحمل والولادة خاصة لو كانت متزوجة من فترة و عندها عيال كثير. من ضمن هالتغييرات واهمها هي توسع المهبل خاصة مع الولادات المتكررة. وصرنا نسمع عن عمليات تضييق لهالمنطقة، لكن اليوووووم  بقلكم كيف تضيقونهاااااا بدون عمليات ولاجراحة. السر في تماااارين اسمها تمارين الكيجل، وهي مجموعة من التمارين الي تستهدف عضلات هالمنطقة وتشدهاااا.


يمكن البعض ماسمع فيها، عشان كذا بحطلكم لينك لفيديو عاليوتيوب فيه هالتماااااارين الرائعة.





اما الي يعرفوون هالرياضه ويبغون يتأكدون من فعاليتها او تأثيرهااا، أحب اطمنكم من هالناحية. سويت بحث موسع وجبتلكم خلااااصة  تجااااارب ونتائج من بنات جربوا الرياضة واعطوا رايهم ونتيجة تجاربهم. ومنتديااات عروس ماتجيبلكم الا الشي المضمون والمجرب والمعلومات الموثوقة.


السيدات الي جربوها جزاهم الله خير، قالوا انهم كانوا يشكون من توسع في المهبل بسبب الولادة او غيره من الأسباب ، وكمان يعانون من خروج الهواء من المهبل اثناء ممارسة العلاقة الخاصة مع ازواجهم. ولكن مع التمارين بدأ خروج الهواء والأصوات تخف بشكل ملحوظ ، ومع الاستمرار والمداومه قااالوا ان هالأصواااات اختفت، وهالشي سببه هو التضييق الي حصل بعد ممارسة تمارين الكيجل و شد العضلات.


ووحدة تقوول كان زوجها مسافر عمل لمدة 15 يوم، وبالصدفة عرفت عن تمارين الكيجل و بدت تسويها طوول فترة غيابه وداومت عليها. وتقول لما زوجها رجع لااااحظ الفرق واستااانس عالتغيير.


في وحدة قالت انها تعرف تمارين الكيجل من زمان وتعرف فايدتها في تضييق المهبل، وعشان كذا ماتتركها ابدااا. لكن قالت انها كانت تمارسها فترة الحمل وتأذت بوقت الولادة الطبيعية، وهالشي تحديدا حذرت منه بنت ثانية وقالت ان الدكتور منعها من ممارسة هالتمارين اثناء الحمل.


بنااات انا حابة اقول شي صغير،،  ترى حتى لو هالتمارين ماجابت النتيجة المطلوبة الضبط، تراها ماااتضر بالعكس تنفع وماانتم خسرانين شي لانها تعتبر رياااااضة للجسم.




وبس والله .. اتمنى أكون افدتكم ولو بشي بسيط 






****************


مواضيع اخرى: 


فيتـامينات الــحوامل الـضرورية مـع رولا الــقطامي  
حبــوب الاسبـرين هل تــسبب الإجهــاض أم تثـبت الــحمل؟ 
أسبــاب نـزول كـتل او قـطع من الـدم مع الـدورة الــشهرية 
تغيّــر لــون حــلمة الــصدر 
بالــشرح: طـريـقـتين لحـساااااب مـوعد ولادتـك بالـتـاريخ الـهجري 
عيــادات سيـجال لـطب الأسـنان: عنوانــك المتميّــز في الـرياض
خلاصــة تجااارب كــريم فيد اوت الازرق Fade Out للتبييـض وتفـتيح البشرة
مهم جدااااا : اللــتر مقابل المليلتر والكيلو والكوب
كيف اسـتفيد من فـلوسي الـبنك ؟ 
الــخرزة الـزرقاء: تاريــخ استخــدامها و حكمــها في الإسـلام 
البـروتين لحرق الدهـون وإزالـة الـترهلات 
أغـراض الـــسفر الأســاسية وتــرتيــب حــقـيبة الـــسفر 
طـريقة عمــل أم الـروبيااان المحشوة بالجــبن والفـطر والباشميــل 
البقدونس : ثــروة غـذائيــة وكــنز صحــي 
طـريقـة عمل الـحلوى البـحرينيـة اللــذيذة 
ربــل الأبــواب و الـنوافــذ 




***************