استخدامــاات كـريم مـيبو mebo الطـبية وخلاصة تجـااارب للكــريم






 السلااام عليكم 


كثير قرأت عن تبييض النطقة الحساسة والإبط والأكواع, والصراحة لفتني اغلب البنات مستخدمين كريم واحد ويمدحونه ويمدحون نتااائحه ..


الكريم اسمه ميبو, وخلااصة التجارب الي حصلت لقيتهااا من مواقع مختلفة كانت إيجابية بشكل كبير.  البنات الي استخدموه لتبييض المنطقة الحساسة عجبهم مررررة وقالوا ان نتائجه واضحه ورائعه..  وحتى البنات الي استخدموه لتبييض الابط والقضاء على سوااد الركب والأكواااع كمان مدحوووه .. وهو يستخدم أيضا للحروووق ويساعد على التئام الجروح وكثير يوصفونه الاطباء بعد الحروق و العمليات القيصرية وعمليات الليزر. 


أما طبياً, فأنا قرأت انه مافيه أي مواد في كريم ميبو للتبييض والأطباء مايوصفونه للتبييض بشكل خاص, لكن اتوقع البياااض الي تحصلين عليه بعد استخدام هالكريم هو بسبب انه فيه مواد تساعد على تجديد الخلايا وبالتالي تبيّض المنطقة, الي قرأته كان " مراهم ميبو هي فريدة من نوعها من حيث أنها تساعد على التجدد الطبيعي للخلايا الجذعية" .


استخدامــاات كـريم مـيبو mebo الطـبية وخلاصة تجـااارب للكــريم




وهنااا معلومات عن كريم ميبو mebo


يستخدم ميبو في علاج الحروق بما في ذلك حروق من الدرجة الثالثة ، والجرح لمريض السكري ، التقرحات الجلدية ، الحروق ، طفح الحفاض ، وتقرحات الفراش وحروق الشمس ، الخ
ميبو هو مرهم يستخدم في المستشفيات في جميع أنحاء العالم وحصل على اكثر من 5000 براءة اختراع في الولايات المتحدة ، والاتحاد الأوروبي ، و اليابان .


ميبو مرهم لعلاج الحروق عندما يطبق موضعيا على الجروح والحروق يزيل الأنسجة النخرية ، ويحمي الجرح في الوقت نفسه ، ويشجع على تجديد الأنسجة المتبقية بالجلد القابلة للحياة 


وصف المرهم



المرهم يتكون من مكونات متعددة نباتية وغذائية التي تتعاون للعلاج ، وهو مصنوع من مكونات طبيعية بما في ذلك زيت السمسم ، وشمع العسل ، والأعشاب الصالحة للأكل الأخرى ، والتي توفر سيتوستيرول  ، الأحماض الأمينية الطبيعية ، الأحماض الدهنية الأساسية ، و فيتامين E، والسكريات .
كل أنبوب يحتوي على 40 غرام من المرهم
المرهم أصفر مع رائحة السمسم .


استخدامات المرهم 


يستخدم ميبو لجميع انواع الحروق بما في ذلك حروق الشمس ، و طفح الحفاض ، طفح العرق


للمعالجة الجهازية – MEBT
الجروح الحادة
الجروح بما في ذلك من الدرجة الأولى ، الدرجة الثانية سطحية ، العميقة من الدرجة الثانية من نوع سطحية وعميقة من الدرجة الثانية من نوع عميق ، سطحية من الدرجة الثالثة وعميقة الدرجة الثالثة ، جروح في حرق العظام ، الحروق الكيميائية الشديدة
جروح جراحية ، كالجروح الجراحية التجميلية ، جروح الستوما ، جراح الختان ، جروح الولادة
جروح الضغط
الجروح المزمنة
تقرحات السكري
قرحة الضغط
نخر الأنسجة الرخوة
الالتهاب الوريدي الكيمائية
التهاب الجلد الإشعاعي
الهربس النطاقي
التهاب الجلد الحفاظي الوليد


مزايا المرهم


  • يحافظ على الجرح في بيئة رطبة فسيولوجية 
  •  يخفف الألم ويقلل من الالتهاب والوذمة
  •  يساعد على التئام الجروح 
  •  يعزز عملية الشفاء الطبيعية 
  •  يقوي تجديد الأنسجة وإصلاحها



اضرار وتحذير من مرهم ميبو


  • قد تحدث تفاعلات حساسية في الناس مع فرط الحساسية لزيت السمسم ، فعليك التوقف عن استخدام مرهم ميبو لعلاج الحروق في حالة حدوث حساسية .
  •  المرهم ليس للاستخدام الداخلي . 
  •  يبقي بعيدا عن متناول الأطفال . 
  •  إذا استمرت الأعراض فعليك اسشارة الطبيب لطلب علاج مضاد للعدوى .

دراسات وابحاث



اكدت الدراسات الامريكية ان ميبو يمكن استخدامه لعلاج الحروق الكيميائية ، والحروق السطحية (الدرجة الأولى) وعلاج مساعد لحروق من الدرجة الثانية والثالثة . فإنه يمكن أيضا أن يستخدم لعلاج القرحة الحادة والمزمنة للجلد والأغشية المخاطية وكذلك الجروح بعد العملية . وتشمل مؤشرات أخرى الحلمات المتشققة ، وحروق الشمس وتقرحات الفم .
اظهرت الدراسات ان المكون الرئيسي للميبو هو بيتا سيتوستيرول ، وهو ما ثبت ان لديه تأثيرات مضادة للالتهابات ، وبربارين ، والتي لها آثار مضادة للميكروبات


******


مواضيع أخرى:


معلومات مهمه عن مرهم ميبو للجروح
حــبــوووب Antioxidant 4000
أنـــواع حبــوب 21st Century 
 استشـارات طـبية لمن يـعانون من ضـجيج أو هـواء في الأذن
أفضــل كـــريمات مجربـــة لالتهــابات الأطفــال
كـــيف تتعــامل مـع غـــيرة أطفــالك بطريـــقة صحيــحة
أنــاااقة طفــلك مـع أروع أزيــاء ولاّدي من Dolce & Gabbana لعــام 2017
أزيااااء أنيـــقة وناعمة للبنااات الصغار 
هـدايا المـواليد من سـنتربوينت Centrepoint
أمثـال وحــكم مُختـــارة بالـعـربية والإنجــليزية - Translated Proverbs


*******