السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كل عام وانتم بخير<3
كنت ابغى اعرف ايش علاج الافرازات الزائدة
يعني بشكل مستمر
لغير المتزوجة؟ ؟!
وشكرا
ماهو علاج الإفرازات المهبلية للبنت؟؟؟ ساعدوني
ق
03-07-2015 | 01:09 AM
ق
03-07-2015 | 06:32 AM
رررررفع
إ
03-07-2015 | 12:25 PM
تم نقل موضوعك للقسم المخصص له لمزيد من الفائده ولتجدي جواب
ع
04-07-2015 | 03:16 AM
لازم تروحين طبيبةنساء
ز
04-07-2015 | 10:51 AM
فيه غسولات طبييه ممتازة جدااا للإفرازات ومعقمه للمنطقه الحساسه
جربيها من الصيدليه طبعااا
جربيها من الصيدليه طبعااا
ق
06-07-2015 | 12:17 AM
السلام عليكم
اينانا
شكرا لنقلك الموضوع وآسفة لو تعبتك معي <3
عيون القطة
جزاكي الله خير حبيبتي امي كانت بتاخذني فعلا بس تعرفي صعبة تلاقي وحدة شاطرة وكمان احنا لسة بنسأل يعني مافي وحدة معينة بنروح لها <3
زهرة الاوركيد
مشكورة حبوبة <3
انا ماما عطتني غسول اسمه جولد
هذي صورته

و ممتاز بصراحة استخدمته يومين في اليوم مرة .. هو صحيح يحرق شوي بالبداية بس بعد كذا يختفي هالشعور
بعد مااستخدمته خفت الافرازات بشكل ملحوظ:up:
وصارت (تقريبا) طبيعية
بس بسأل.........
هل استمر عليه والا خلاص اوقفه؟؟
جزاكم الله خيرا جميعا
نورتوا:B::rose:
اينانا
شكرا لنقلك الموضوع وآسفة لو تعبتك معي <3
عيون القطة
جزاكي الله خير حبيبتي امي كانت بتاخذني فعلا بس تعرفي صعبة تلاقي وحدة شاطرة وكمان احنا لسة بنسأل يعني مافي وحدة معينة بنروح لها <3
زهرة الاوركيد
مشكورة حبوبة <3
انا ماما عطتني غسول اسمه جولد
هذي صورته

و ممتاز بصراحة استخدمته يومين في اليوم مرة .. هو صحيح يحرق شوي بالبداية بس بعد كذا يختفي هالشعور
بعد مااستخدمته خفت الافرازات بشكل ملحوظ:up:
وصارت (تقريبا) طبيعية
بس بسأل.........
هل استمر عليه والا خلاص اوقفه؟؟
جزاكم الله خيرا جميعا
نورتوا:B::rose:
ر
10-05-2016 | 07:44 AM
الحمدالله انها خفت ..
ممكن يكون ردي متاخر لكن من رائي .. توقفين ..
لانه مره الدكتورة قالت لي انه في بكتيريا مهم تكون موجودة .. فانتي اذا خف عليج خليه يوم وترك .. واذا خف بشكل ملحوظ خليه مره بالاسبوع .. لكن اذا اختفى تمام يفضل توقفين ..
ممكن يكون ردي متاخر لكن من رائي .. توقفين ..
لانه مره الدكتورة قالت لي انه في بكتيريا مهم تكون موجودة .. فانتي اذا خف عليج خليه يوم وترك .. واذا خف بشكل ملحوظ خليه مره بالاسبوع .. لكن اذا اختفى تمام يفضل توقفين ..