السينابارتس........

لچين 30-01-2015 6 رد 3,977 مشاهدة
ل
[BACKGROUND="70 #CCCC99"][B][B]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم أخواتي الاحباء

جاءت لكم اليوم بصنف رائع منشق من السينابون

المقادير:_



3كوب دقيق _م ك خميره فوريه
م ص بيكنج بودر_م ك نشا
م ك سكر_تلت كوب زبده
كوب زبادي _ نصف كوب حليب
1ظرف كريم ويب _بيضه

الطريقة:_

#تقلب المقادير الجافه.



#وتضاف البيضه ويقلب ثم يوضع الزبادي والحليب والزبده في اناء
وتوضع علي النار حتي يصبح خليط دافئ او الميكروويف.



#ويوضع الخليط علي الدقيق ويعجن.




#حتي تتكون عجينه تترك ترتاح قليلا.



نحضر 3م ك قرفه +3م ك سكربني او عادي
نصف كوب زبده سايحه

#نحضر صينيه ذات فتحه في المنتصف او عاديه ونقلب السكر مع
القرفه في طبق والزبده السايحه في طبق آخر ونكور العجينه
كويرات بحجم البيضه.



#تدهن الصينيه بماده دهنيه ونأخذ كوره من العجين وتوضع في الزبده
السايحه .



#وتنشل بمعلقه وتوضع في طبق السكر والقرفه.




#وترص في الصينيه.
وتكرر التجربه حتي الانتهاء من العجينه.



#وتترك لتخمر وتدخل فرن حار علي الرف الاوسط.
حتي تسوي وتخرج حتي وتقلب في طبق



#يحضر صوصات (شوكلا _كرميل_جبنه) لتزين

صوص الشوكلا:_

نصف كيلو شوكلاته خام_ربع كريمه فريش _م ك زيت

#توضع الكريمه علي نار هادئه حتي تسخن ونبشر الشوكلاته وتوضع
عليها وتقلب ثم تضاف م الزيت

صوص الكرميل:_

كوب سكر _م ك ماء _كوب كريمه فريش _م ك زبده

#يوضع السكر وم الماء علي النار حتي تصبح كرميل وتنزل ويضاف الكريمه وتقلب بسرعه ثم تضاف م الزبده وتقلب وتنزل من علي النار.

صوص الجبنه:_

علبه جبنه كريميه صغيره_سكر بودر لتحليه _ 2مك زبده لينه

#تضرب جميع المقادير حتي تتجانس

#نوضع كل صوص في كيس حلواني ويزين بها علي الكيك
حسب الرغبة وده شكلها بعد التزين.






#واستمتعوا بأحلي طعم



أتمني ان تنال إعجابكم

دمتم دائما بخير ولا تنسوني من صالح دعائكم.:f:



[/BACKGROUND][/B][/B]
ز
ماشاء الله الكيكه شكلها لذيييييذ جداا وانا من عشاق السينابوون جداااا تسلميلنا مشرفتنا المتألقه دائما لجين :-^<3ربي يعطيك العافيـه
آآآحلى تقييم 5 ستارز ولكٍ
بهذه المواضيع الحلووووة لاحرمنا جديدك ياغاليه..<3

ل
زهرة الاوركيد 22;16728317:
ماشاء الله الكيكه شكلها لذيييييذ جداا وانا من عشاق السينابوون جداااا تسلميلنا مشرفتنا المتألقه دائما لجين :-^<3ربي يعطيك العافيـه
[B]آآآحلى تقييم 5 ستارز ولكٍ[/B]
بهذه المواضيع الحلووووة لاحرمنا جديدك ياغاليه..<3





تسلمي زهرتنا الغاليه كلك ذوق غاليتي
وشكرا لكلامك الطيب يا طيبه القلب
أعطاكي الله كل خير
وما تتمنين من خير وحفظك دائما

:f::f::f::f:
ع
ماشاءالله


يسلمووووووووووووووو


الايادي الناعمه


شهتيني عليهاارسلي لي قطعه







بانتظار الجديد
ل
عيون القطة;16728385:
ماشاءالله


يسلمووووووووووووووو


الايادي الناعمه


شهتيني عليهاارسلي لي قطعه







بانتظار الجديد




[B]تسلمي أحلي عيون قطة
ربنا يبارك لك غاليتي ومتزعليش كلها ليكي اهه



انت آآمري بس ....ومتحرمش من مرورك الطيب
أعطاكي الله كل خير.....:f::f::f:

[/B]
ل
طريقه حلوة تسلم ايديكى لكى احلى تقييم
ل
لمحة;16728572:
طريقه حلوة تسلم ايديكى لكى احلى تقييم


[B]تسلمي غاليتي لمحة

ويسلم لي مرورك الطيب

حفظك الله غاليتي.

:f:
[/B]
X