السلام عليكم أخواتي الاحباء
جاءت لكم اليوم بصنف رائع منشق من السينابون
المقادير:_

3كوب دقيق _م ك خميره فوريه
م ص بيكنج بودر_م ك نشا
م ك سكر_تلت كوب زبده
كوب زبادي _ نصف كوب حليب
1ظرف كريم ويب _بيضه
الطريقة:_
#تقلب المقادير الجافه.

#وتضاف البيضه ويقلب ثم يوضع الزبادي والحليب والزبده في اناء
وتوضع علي النار حتي يصبح خليط دافئ او الميكروويف.

#ويوضع الخليط علي الدقيق ويعجن.

#حتي تتكون عجينه تترك ترتاح قليلا.

نحضر 3م ك قرفه +3م ك سكربني او عادي
نصف كوب زبده سايحه
#نحضر صينيه ذات فتحه في المنتصف او عاديه ونقلب السكر مع
القرفه في طبق والزبده السايحه في طبق آخر ونكور العجينه
كويرات بحجم البيضه.

#تدهن الصينيه بماده دهنيه ونأخذ كوره من العجين وتوضع في الزبده
السايحه .

#وتنشل بمعلقه وتوضع في طبق السكر والقرفه.

#وترص في الصينيه.
وتكرر التجربه حتي الانتهاء من العجينه.

#وتترك لتخمر وتدخل فرن حار علي الرف الاوسط.
حتي تسوي وتخرج حتي وتقلب في طبق

#يحضر صوصات (شوكلا _كرميل_جبنه) لتزين
صوص الشوكلا:_
نصف كيلو شوكلاته خام_ربع كريمه فريش _م ك زيت
#توضع الكريمه علي نار هادئه حتي تسخن ونبشر الشوكلاته وتوضع
عليها وتقلب ثم تضاف م الزيت
صوص الكرميل:_
كوب سكر _م ك ماء _كوب كريمه فريش _م ك زبده
#يوضع السكر وم الماء علي النار حتي تصبح كرميل وتنزل ويضاف الكريمه وتقلب بسرعه ثم تضاف م الزبده وتقلب وتنزل من علي النار.
صوص الجبنه:_
علبه جبنه كريميه صغيره_سكر بودر لتحليه _ 2مك زبده لينه
#تضرب جميع المقادير حتي تتجانس
#نوضع كل صوص في كيس حلواني ويزين بها علي الكيك
حسب الرغبة وده شكلها بعد التزين.


#واستمتعوا بأحلي طعم

أتمني ان تنال إعجابكم
دمتم دائما بخير ولا تنسوني من صالح دعائكم.:f:
[/BACKGROUND][/B][/B]
