المقادير:
1- كيس صغير اوريو
2- اي نوع حليب سائل ربع كوب
3- ربع كوب او اقل من حليب مركز مكثف المحلى
4- حبوب الحلو للتزيين (حلاوة الكيك)
ونحتاج للقفازات وعنجليات (عود الأسنان)
الطريقة:
1- اول شي نطحن أو نكسر بسكويت الاوريو للحجم متوسط ومائل للحبيبات صغيرة
2- نحط اليد في كمية الحليب وناخذ شوي من الاوريو ونشكلة بشكل دائري
3- نحط في كل حبة اوريو دائرية عود اسنان واحد من فوق
4- نغرق الحبة في الحليب المحلى بحيث يتخطى بالكامل
5- نزين الاوريو بحبيبات الكيك او الحلاوة الصغيرة من فوق ونحط شوي
وخلصنا بالعافية حبوبات بس سوري عشان ما حطيت صور المهم تفهمون الطريقة وطبعا بخمس خطوات سريعة وسهلة و وااااااايد بسيطة ...
انتظر ردودكم