(مميز) حلي الموكا.........

لچين 02-09-2014 16 رد 6,926 مشاهدة
ل
[BACKGROUND="70 #CC6666"][B]بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي الغاليين..........

السلام عليكم.....اليوم هقدم لكم حلي طعمه لا يقاوم وسهل جدا

#المقادير :_




كوب سكر

كوب حليب بودر

لتر ماء دافئ

فانيليا. _2باكو كريم كرميل

علبة قشطة او كريمة

ملعقة كبيرة نسكافيه

3ملاعق كبيرة كاكاو

3ملاعق كبيرة نشا

بسكوت شاي

ملعقة كبيرة زبدة

#الطريقة:_

#تخلط جميع المكونات ماعدا البسكويت وتوضع علي النار.



#وتقلب بمضرب سلك حتي يغلظ القوام وتنزل من علي النار

#نحضر قالب بيركس .




#نضع قليل من الخليط في القالب ويرص فوق خليط الموكا البسكويت.







#ثم توضع طبقة اخري من الموكا.


#وهكذا حتي تنتهي اخر طبقة بالموكا نأخذ عدد من البسكويت

ويكسر ويوضع علي الوجه وتدخل الثلاجة.




#وتقدم وصحه وعافيه







أتمني ان تجربوها........

ولاتنسوني من صالح الدعاء.

دمتم بخير دائما وابدا............:f:




[/BACKGROUND]
[/B]
l
واضح كتير الطعم خطييير وبجنن....تسلم ايديكي
S
:perfect:<3:perfect:<3
حلى على مزاجي
و طريقته سهلة
الظاهر يوم اعمله هدمن عليه

ما احلى الركن بوجودك و بوصفاتك حبيبتي لجين
م
رائع الطريقة والشكل وأكيد الطعم
تسلم يدك يا قمرنا
وربي يعطيكِ العافية
ه
كل حاجة بتعمليها رائعة ربنا يعطيك الصحة العافية
د
وعليكـم السلآم ورحمة اللـه وبركـاته..

مـاشاء اللـه لآ قوة إلا بالله.

صارت عندي ثقه ان اي موضوع تنزليه حيكون جميل ولذيذ

تسلم الأيادي غاليتي لجين

وربي يخلي لكـ اولادك و يبلغكـ امالك فيهم يــــارب.

(( مبدعــه ))

و إلى القمـة دومـًا :f:
ل
lady lady;16706112:
واضح كتير الطعم خطييير وبجنن....تسلم ايديكي


[B]تسلمي Lady Lady

شرفني مرورك الرائع

كلك ذوق

:F
[/B]
ل
Sweet N Sour;16706114:
:perfect:<3:perfect:<3
حلى على مزاجي
و طريقته سهلة
الظاهر يوم اعمله هدمن عليه

ما احلى الركن بوجودك و بوصفاتك حبيبتي لجين


[B]تسلمي لي غاليتي الحبيبة SWeet

ومنتدي عروس منور بيكم وبحضوركم الرائع

وترقبي الحلي القادم بإذن الله

وفي انتظار تجربتك [:-^:-^/B]
ل
ماذا اقول;16706233:
رائع الطريقة والشكل وأكيد الطعم
تسلم يدك يا قمرنا
وربي يعطيكِ العافية



[B]تسلمي لي اختي الحبيبة ماذا اقول

حفظك الله لنا ولاولادك

واعطاكي من فضله الذي لا نهاية له

:-^:-^
[/B]
ل
هدؤ الياسمين;16706416:
كل حاجة بتعمليها رائعة ربنا يعطيك الصحة العافية



[B]شكرا لذوقك الدائم غاليتي هدؤ الياسمين
بارك الله فيكي واعطاكي كل خير
ودامت ردودك الطيبة.

:-^:-^
[/B]
ل
دنيا الالم;16706422:
وعليكـم السلآم ورحمة اللـه وبركـاته..

مـاشاء اللـه لآ قوة إلا بالله.

صارت عندي ثقه ان اي موضوع تنزليه حيكون جميل ولذيذ

تسلم الأيادي غاليتي لجين

وربي يخلي لكـ اولادك و يبلغكـ امالك فيهم يــــارب.

(( مبدعــه ))

و إلى القمـة دومـًا :f:



[B]تسلمي لي غاليتي الحبيبة :f:دنيا الألم
حفظك الله وبارك لكي ولك بمثل ما دعوتي به
ويسلم لي مرورك الغالي وكلماتك الطيبة
ودمتي دائما بخير.

:f:
[/B]
ا
يسلمو ايديك المنظر حلووووو واكيد الطعم احلى
ل
الحامدة لله;16712132:
يسلمو ايديك المنظر حلووووو واكيد الطعم احلى


[B]شرفني مرورك الحامدة لله

كلك ذوق تسلمي.

:f:
[/B]
.
امممممم ذكرتيني بايام زمان تسلمي يالغاليه
ل
... شذى الغربه ...;16712154:
امممممم ذكرتيني بايام زمان تسلمي يالغاليه


[B][B]شرفني مرورك الدائم الطيب غاليتي شذي الغربة

تسلمي وتسلم ردودك الطيبة

:f:
[/B][/B]
م
ياسلام يمي يمي يسلمو ايديك
ل
منتظرة الزواج;16712190:
ياسلام يمي يمي يسلمو ايديك


تسلمي غاليتي منتظرة الزواج مع انك زوجه
بارك الله في حياتك واعطاكي ما تتمنين.

:f:
"][/B]
X