أخواتي الغاليين..........
السلام عليكم.....اليوم هقدم لكم حلي طعمه لا يقاوم وسهل جدا
#المقادير :_

كوب سكر
كوب حليب بودر
لتر ماء دافئ
فانيليا. _2باكو كريم كرميل
علبة قشطة او كريمة
ملعقة كبيرة نسكافيه
3ملاعق كبيرة كاكاو
3ملاعق كبيرة نشا
بسكوت شاي
ملعقة كبيرة زبدة
#الطريقة:_
#تخلط جميع المكونات ماعدا البسكويت وتوضع علي النار.

#وتقلب بمضرب سلك حتي يغلظ القوام وتنزل من علي النار
#نحضر قالب بيركس .

#نضع قليل من الخليط في القالب ويرص فوق خليط الموكا البسكويت.


#ثم توضع طبقة اخري من الموكا.
#وهكذا حتي تنتهي اخر طبقة بالموكا نأخذ عدد من البسكويت
ويكسر ويوضع علي الوجه وتدخل الثلاجة.

#وتقدم وصحه وعافيه


أتمني ان تجربوها........
ولاتنسوني من صالح الدعاء.
دمتم بخير دائما وابدا............:f:
[/BACKGROUND][/B]