وان شاءلله يعجبكم يارب..
بسم الله..
نبدأ ..
المقادير :

*1 بسكوت شاي..
*3حبات بسكوت جوزاء شوكلت..
*3 حبات بسكوت اوريو..
في الخلاط:
ظرف دريم ويب..
ظرف كريم كراميل..
علبه ونص قشطه..
3حبات تويكس..أو كتكات ..اومارس..<<القريب عندك
الطريقة :
*نطحن كل البسكوتات اللي عندنا ..ونخلي حبة او حبة ونص من بسكوت الجوزاء على جنب طبعاًعلى حسب الصينيه اللي راح تستخدمين..<< "بسكوتات " متعوب عليها
ونضع كل بسكوت على حده..

*ألحين نرجع للبسكوت اللي خليناه على جنب"بسكوت الجوزاء نبدا نوزعه في الصينيه..

*بعد ماصفينا طبقه من البسكوت في الصينيه..نجيب اللي في الخلاط ونصبه على البسكوت..


*بعدماننتهي ..نجيب البسكوت اللي طحناه ونبدا نوزعها بشكل عامودي اومايل اوعلى شكل مربعات..حسب الشكل اللي يعجبك..

*عاد محاكيتكم من زود الحرص بغت تجيب مسطرة عشان يطلع الشكل مرتب..
*وهذا الشكل النهائي..

*وفي النهايه نحط الصينيه بالثلاجه لمدة ساعة أوساعة الاربع..أذا كنت مستعجله..عشان تتماسك..
وبالعافية