حلا وداد

عشقي عييونك 22-08-2014 6 رد 3,158 مشاهدة
ع
اليوم جبت لكم حلى الزوليه اللي صلحته يوم الخميس لأهلي<<< حقل تجارب

وان شاءلله يعجبكم يارب..

بسم الله..

نبدأ ..


المقادير :


*1 بسكوت شاي..
*3حبات بسكوت جوزاء شوكلت..
*3 حبات بسكوت اوريو..

في الخلاط:
ظرف دريم ويب..
ظرف كريم كراميل..
علبه ونص قشطه..
3حبات تويكس..أو كتكات ..اومارس..<<القريب عندك

الطريقة :
*نطحن كل البسكوتات اللي عندنا ..ونخلي حبة او حبة ونص من بسكوت الجوزاء على جنب طبعاًعلى حسب الصينيه اللي راح تستخدمين..<< "بسكوتات " متعوب عليها
ونضع كل بسكوت على حده..



*ألحين نرجع للبسكوت اللي خليناه على جنب"بسكوت الجوزاء نبدا نوزعه في الصينيه..



*بعد ماصفينا طبقه من البسكوت في الصينيه..نجيب اللي في الخلاط ونصبه على البسكوت..





*بعدماننتهي ..نجيب البسكوت اللي طحناه ونبدا نوزعها بشكل عامودي اومايل اوعلى شكل مربعات..حسب الشكل اللي يعجبك..



*عاد محاكيتكم من زود الحرص بغت تجيب مسطرة عشان يطلع الشكل مرتب..

*وهذا الشكل النهائي..



*وفي النهايه نحط الصينيه بالثلاجه لمدة ساعة أوساعة الاربع..أذا كنت مستعجله..عشان تتماسك..

وبالعافية
ل
[B]تسلمي غاليتي وداد علي الوصفة الرائعه
في انتظار جديدك
حفظك الله.

[/B]
ع
يسسسسسسلمك ربي بحضن غاليج ي روحي
الف شكر لج على مرورك
نورتي
ه
يسلمو اختي حده لذيذ
^تقبلي مرروري ^**
ر
-



شكلهه مرة حلوو 00
يعطيك العــآافيــة 00 تسلم أيدك ي غلــآآ ~
م
مشكورة على نقل الموضوع
مع انه مكرر لكن الصور اختفت في الموضوع الأسبق
مشكورة ويعطيكِ العافية
ن
تسلم يدينك ع الحلا اللذيذ اخت همومه
مع تحيات
سكرة العائلة سابقا
X