السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
ايش اخباركن بنات والله اشتقت لقروبي بس كانت عندي ظروف غيبتني عليكن.
حبيت اسلم عليكن ومعاي بعض الصور للطبق النهائي لبعض الاشياء اللي عملتها
بالفترة الماضية ...
حبيت اسلم عليكن ومعاي بعض الصور للطبق النهائي لبعض الاشياء اللي عملتها
بالفترة الماضية ...
هذا ميني تارت بجناش الشكولا واحد بالشوكلا السوداء والثاني البيضاء ولونتها بملون اخضر

كيكة الكاكاو الغامقة غلفتها بعجينة السكر.

وووحلا دوار الشمس

تحياتي عرايس ولي عودة ان شاء الله العبيدية {نورالعرب}بالفيس