السلام عليكم ورحمه الله
بنات الله يعافيكم ممكن مسساعده
انا بكر و حامل كانت اخر دوره 13/3 وحللت في تاريخ4/12
الحمدلله والشكر تحليل ايجابي وطلعت عالدكتوره وعطتني موعد 5/28
في محتاره انا الان ايي اسبوع من الحمل وهل السونار يبان الان
ومشكورين مقدما🌹
ممكن تساعدوني
ا
21-04-2014 | 12:10 PM
ع
21-04-2014 | 12:37 PM
السلام عليكم اختي
اذا كان اخر دورة حسب ما قلتي كانت بتاريخ 3/13 فأيام التبويض كانت عندك في الفترة من يوم الاثنين 24 مارس الى يوم السبت 29 مارس
وطالما ثبت إنك حامل يعني تقريبا أذا حدث الحمل في اول ايام التبويض فانتي حامل من تارييخ 24 مارس وبذلك تكوني في الاسبوع الرابع واذا حملتي في اخر ايام التبويض اي في 29 مارس فانتي الأن في الاسبوع الثالث
الله يزرقك الذرية الصالحة
اذا كان اخر دورة حسب ما قلتي كانت بتاريخ 3/13 فأيام التبويض كانت عندك في الفترة من يوم الاثنين 24 مارس الى يوم السبت 29 مارس
وطالما ثبت إنك حامل يعني تقريبا أذا حدث الحمل في اول ايام التبويض فانتي حامل من تارييخ 24 مارس وبذلك تكوني في الاسبوع الرابع واذا حملتي في اخر ايام التبويض اي في 29 مارس فانتي الأن في الاسبوع الثالث
الله يزرقك الذرية الصالحة
ع
21-04-2014 | 12:39 PM
نتائج حاسبة أيام الإباضة - بيبي سنتر آرابيا
ممكن تستتفيدي من هذا الرابط لحساب ايام التبويض وتاريخ الولادة ان شاء الله
وحسب الالة الحاسبة فتاريخ الولادة سيكون باذن الله والله اعلم تاريخ 18 ديسمبر المقبل
ممكن تستتفيدي من هذا الرابط لحساب ايام التبويض وتاريخ الولادة ان شاء الله
وحسب الالة الحاسبة فتاريخ الولادة سيكون باذن الله والله اعلم تاريخ 18 ديسمبر المقبل
ا
21-04-2014 | 04:42 PM
الله يجزاج خيرا
ا
21-04-2014 | 07:16 PM
طيب ي الغوالي
منوو يقدر يعملي شريط الحمل ما عرفتله
جزيتم خيرا
منوو يقدر يعملي شريط الحمل ما عرفتله
جزيتم خيرا
م
21-04-2014 | 10:17 PM
مبروك ... مــــــــــــــــــــــــبروك
ا
23-04-2014 | 11:30 AM
بنات ووينكمم
ابي شريط للحمل مااعرف اسويه
ابي شريط للحمل مااعرف اسويه
ع
23-04-2014 | 12:06 PM
ع
23-04-2014 | 12:08 PM
عملتك شريط بس ما عرفت انزله الرابط فوق والنتيجة انو انتي الحين في 5اسابيع و6ايام