كيكة التوفي

آسيرهةة الحرمآآن ،، 13-03-2014 7 رد 2,033 مشاهدة
آ


و1ملعقة صغيرة فانيلا\و1ملعقة كبيرة بكنج باودر
2كوب حليب \1كوب جوز الهند\1قشطه\3بيض\1كوب سكر ناعم\ثلث كوب زيت
نحمس الحليب حتي يصبح بني اللون


ثم نخلط جميع المقادير الجافه مع بعض جيدا
وبعدين المقادير السائلة حتي تتجانس
وتوضع في صينة الفرن



وتدخل الفرن علي درجة حرارة 180حتي تنضج
وهي في الفرن نروح نسوي التوفي


ثانيا\ مقادير التوفي

الطريقة :نضع السكر في صاج او قدر ويحرك حتي يصبح
بني فاتح ويذوب كله ولا تبقي اي تكتلات

1قشطه\ونفس علبة القشطه سكر
ثم تضاف القشطه
ويحرك بسرعة وانتبهي في هذة اللحظه يطلع فقاعات تحرق






واذا حصلت اي تكتلات اثناء الخلط يمكن اضافة زبدة
يعد ان يختلط جيدا يرفع من علي النار
اذا نضجت الكيكه يصب فوقها
وتدخل الثلاجة


بعد ان تبرد تقطع وتقدم مع القهوة وبالعافية




ل
ماشاء الله حبيبتي....رائعه

تسلم ايديكي.....وبارك الله فيكي علي الوصفه الشهيه

حفظك الله.
ا
تسلم هالانامل
س
رررروعه ماشاءلله
جميله بجمالك هل الكيكه غاليتي[CENTER]تسلم ايديكي [CENTER]وشكرا ع النصائح [CENTER]هلأ لروح اتذوقها اممممممممم[CENTER]احلا لايك وتقيم
[/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER]
م
مشكورة عزيزتي على النقل
والرجاء كتابة منقول عند النقل
والله يعطيكِ العافية
.
شكرا علئ النقل المفيد
*
لم اديكي حبوبا شكلها بتجنن رح اجربهاس
ن
تسلمي على الوصفة الحلوة
X